سفيرا الامارات ومصر والقائم بالاعمال السعودي زاروا الحريري: حرصاء على اطلاع القيادات اللبنانية على أسباب قرارنا المتعلق بقطر
 
محليات | المصدر :وكالات - 2017-06-12
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في السراي الحكومي، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي وسفير مصر نزيه النجاري والقائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان بالإنابة سلطان السباعي.

بيان السفراء
بعد اللقاء، صدر عن السفراء البيان الآتي: "جئنا اليوم للقاء دولة الرئيس الحريري ولنعرض موقف الدول الثلاث المشترك الرافض لسياسة قطر المزعزعة للاستقرار في المنطقة والمعروفة للجميع على الساحة العربية والإقليمية والدولية. ونحن مطلعون تماما على دقة الوضع في لبنان والنقاش الدائر حول قانون الانتخاب، والذي يعد الأولوية بالنسبة للبنانيين الذين نشجعهم جميعا على التوافق في هذا الخصوص، في أقرب وقت ممكن.

وإنما نحن حريصون أيضا على إطلاع القيادات اللبنانية على أسباب ودوافع قرارنا المشترك المتخذ بعد صبر طويل، وذلك في ضوء العلاقات الوطيدة التي تربطنا بلبنان الشقيق والمصلحة المشتركة معه في استقرار المنطقة، ويهمنا أن تكون السلطات اللبنانية على اطلاع كامل ومنتظم بموقفنا وتطوراته، آملين أخذها في الحسبان وفقا للرؤية والمصالح اللبنانية".