محفوض: الأزمة مع السعودية ليست دبلوماسية بل قصة قلوب مليانة
 
محليات | المصدر :وكالات - 2017-12-20
أكد رئيس "حركة التغيير" المحامي ايلي محفوض في تصريح أن "‏لا مصلحة للبنان بتوتير العلاقة مع المملكة العربية السعودية، وما برز أخيرا من خلال الأزمة الدبلوماسية بين البلدين لا يبشر أبدا بتصحيح هذا المسار، لا بل على العكس فهو يؤشر لمزيد من الخربطة، حيث أن لبنان وحده سيدفع ثمنها، والظاهر أن عمق المشكلة ليس المعاملة بالمثل كما يحكى، إنما وعلى ما يقول المثل الشعبي "القصة مش قصة رمانة خربانة، القصة قصة قلوب مليانة".