دريان: فليتعاون الجميع مع الحريري لتشكيل الحكومة
 
محليات | المصدر :وكالات - 2018-09-18
تمنى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ان يتم تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن، وقال: “تشكيل هذه الحكومة العتيدة يتطلب من جميع الفرقاء ان يتعاونوا مع دولة الرئيس المكلف لإنجاز هذه التشكيلة الحكومية، لأننا في وضع مقلق في لبنان، ونحن في ة حقيقية، الخروج منها يكون بالاستفادة من خبرة الكبار الكبار أمثال الرئيس الدكتور سليم الحص، وأيضا بتكاتف الجميع لتغليب المصلحة الوطنية على غيرها من المصالح الحزبية، او مصالح التيارات السياسية”.

كلام دريان جاء خلال زيارته الرئيس سليم الحص، حيث أكد أن المطلوب من الجميع أمام الواقع المقلق في لبنان أن يبادروا جميعا الى التواضع والتنازل، لان من يتنازل لمصلحة الوطن هو الذي يكون رابحا في النهاية.

 

وتابع: “إن اللبنانيين ينتظرون تشكيل هذه الحكومة تخفيفا لأعبائهم الحياتية والمعيشية والاقتصادية، وعلى الجميع ان يتعاون من اجل خروج الوطن من هذه الأزمة الكبيرة، وخروج المواطنين أيضا من أزماتهم المعيشية. ولمست من الرئيس الحص الحرص الكبير كما كان حريصا اثناء توليه سدة رئاسة الوزراء، وهو أيضا لا يخفي قلقه من الأوضاع، ويأمل كما نحن ان يتم تشكيل الحكومة بأسرع وقت ممكن لان البلد يحتاج الى حكومة انقاذ وطني يتواضع فيها الجميع ويكون مجلس الوزراء المقبل مجلسا منسجما مع بعضه ومتعاونا من اجل إيجاد الحلول لكل ازماتنا”