اول كلام لملحم خلف بعد فوزه بمركز نقيب المحامين / وجه نقيب المحامين الجديد ​ملحم خلف​، في أول تصريح بعد فوزه في الإنتخابات، تحية إلى عشاق الحرية وحماة الديمقراطية، متمنياً أن "يمتد مشهد العرس الذي شهدته النقابة على الوطن بكامله، لتدخل الديمقراطية وتجدد نفس المؤسسات التي نريدها حصناً منيعاً حماية للمواطن كما هي ​نقابة المحامين​". وأكد خلف أن نقابة المحامين هي "الضمانة لقيام الدولة العادلة التي نريدها"، مشدداً على أنها "رافعة الوطن والحجر الأساس لبنيان نريده".
 
العماد جوزيف عون في جولة على الوحدات / ذكرت وسائل اعلام عدة ان قائد الجيش العماد جوزيف عون يقوم منذ الصباح الباکر بجولة علـى بعض الوحدات المنتشرة في جبل لبنان وبيروت۔
 
إصرار على اعادة تكليفه فهل يقبل؟ / باتت المصادر السياسية المعنيّة بالملف الحكومي أكثر ميلاً للتشاؤم، وهي ترى أن المسألة ليست بمَن يُشكّل الحكومة بل بوجود الحكومة والتي إن لم توجد من اليوم حتى نهاية هذا الشهر فإنّ الحراك الشعبي سيستمر. وتأمل المصادر أن يتوصّل "سعاة الخير" إلى إقناع رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري بقبول التكليف قبل عيد الإستقلال في 22 تشرين الثاني الجاري رغم عدم الإعلان عن الإحتفال التقليدي بهذه المناسبة بعد، لكنّ الحريري لا يزال "يتبغدد"، كما يقول الآخرون عبر الاصرار على حكومة التكنوقراط.
 
الأزمة الحكومية تعود الى نقطة الصفر الشرق الأوسط / أعادت الخلافات السياسية والمواقف المتباينة حول تكليف الوزير السابق محمد الصفدي رئاسة الحكومة، المباحثات بهذا الشأن إلى نقطة الصفر، لتعود الاتصالات وتنطلق من العمل على أن يعاد تكليف رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري لتشكيل الحكومة وهو المتمسك حتى الساعة بشرط "حكومة التكنوقراط".
 
الصفدي بعد اجتماع مع الحريري وباسيل ينسحب / كشفت أوساط مُتابعة للملف الحكومي أنّ الوزير السابق محمد الصفدي وبعد اجتماعه مع الرئيس سعد الحريري ومن ثم مع الوزير جبران باسيل اعتذر عن تشكيل الحكومة المقبلة إلّا أنّه سوف يُنشر الخبر في الوقت المُناسب.
 
كيف تقرأ الرسائل المحذوفة عبر "واتسآب" في الأندرويد؟ / بماذا تتفوق برامج التراسل الفوري على الرسائل القصيرة (SMS) التي يتم إرسالها عبر المخدم إلى المستخدم؟ وهنا يكون جواب الأغلبية هو مجانية هذه البرامج والعمل في الوقت الفعلي.
 
معلومات عن توقيف العقيد جان غنطوس رهن التحقيق على أن تتخذ التدابير بحقّه في ضوء التحقيقات / حسب محطة mtv معلومات عن توقيف العقيد جان غنطوس رهن التحقيق على أن تتخذ التدابير بحقّه في ضوء التحقيقات
 
قوى الأمن اتخذت إجراءات لحماية المصارف فهل تعود الى العمل؟ / اتخذت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ اجراءات امنية لحماية المصارف، وقد رفعت الحجز الى الحد الاقصى بالاضافة الى اطلاق دوريات للشرطة القضائية والاستقصاء والمعلومات للتجول باللباس المدني على كافة المصارف. كما تم تعميم جدول وخرائط توزيع كافة المصارف على الاراضي اللبنانية لكل من ​شرطة بيروت​ –الدرك الاقليمي – ​الشرطة القضائية​ – ​شعبة المعلومات​.
 
والدة ديما صادق تدفع ثمن مواقف ابنتها؟! / قالت الإعلامية ديما صادق أن والدتها في المستشفى بسبب تلقيها عددًا كبيرًا من الاتصالات في الأسبوعين الأخيرين تتعلق بالانتقادات والشتائم التي تطال صادق. وكشفت ديما، في منشور عبر “فيسبوك”، أن والدتها دائمًا ما كانت تقول لها، تعليقًا على الاتصالات التي تتلقيها، “إنت عمايلك ما معقولة” و”عم تطلعي مننا”، حيث كانت تترجاها للتوقف عن نشر آرائها. وختمت صادق منشورها بكلمة مؤثرة حيث أكدت أنها مستعدة للتخلي عن كل مبادئها من أجل صحة والدتها. ونشرت ديما لاحقًا صورة شخصية على حسابها في “تويتر” تجمعها بوالدتها.
 
برّي "مُستاء".. و"الأمور تزداد تعقيداً" / التعثر الذي برز على المسار الحكومي في الساعات الماضية، لم يكن صداه مريحاً في عين التينة، حيث رسم رئيس المجلس النيابي نبيه بري علامات استفهام حول الالتباسات التي رافقت طرح اسم الوزير السابق محمد الصفدي، وبرز تناقض حول الموقف من تسميته ولاسيما بين الرئيس سعد الحريري ورؤساء الحكومات السابقين. وشدد بري أمام زواره انّ الامور تزيد تعقيداً ولا بد من حل سريع يخرج لبنان من هذه الازمة، وخصوصاً انها تتفاعل على اكثر من مستوى، وينذر استمرارها بمخاطر كبرى على البلد.