أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 22 كانون الثاني 2019 / النهار  يتبين من مؤشر الفساد للعام 2019 الذي يعلن الخميس ان الفساد الحكومي في لبنان هو الاعلى في المنطقة بين الدول التي شملتها الدراسة. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 21 كانون الثاني 2019 / النهار  يشير أحد المسؤولين اللبنانيين المسلمين في مجلسه، إلى أنّ مطالبة رئيس حزب الوطنيين الأحرار دوري شمعون رئيس الجمهورية بالتنحي تؤكد أنّ حزب الأحرار عابر للطوائف والمذاهب منذ أيام المؤسِّس، وما يُطرَح غير موجه طائفياً بل هو مطلب سياسي. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الإثنين في 20 كانون الثاني 2019 / النهار  لوحظ ان المحتجين في محيط ساحة النجمة يركزون على المدخل الاكثر تحصينا ولا يحاولون الاقتحام عبر مداخل اخرى اقل تجهيزا امنيا كأنما هناك اتفاق مسبق على الامر. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 17 كانون الثاني 2019 / النهار  يقول وزير سابق ان زيارة النائب فؤاد مخزومي موسكو رتبت على عجل بعد تعثر المفاوضات الحكومية مع الرئيس المكلف بغية تلقف الفرصة والتوسط لازالة الفيتو عليه من "حزب الله". 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة الخميس يوم في 16 كانون الثاني 2019 / النهار  عُلم أنّ غالبية السفارات العربية والغربية في لبنان قلّصت عديدها الديبلوماسي واتُّخذت إجراءات وقائية تحسباً لأي تطورات أمنية بعد نجاحها في ترحيل رعايا لها مع بداية الانتفاضة وبعد اغتيال قاسم سليماني.غضب شيعي... 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 15 كانون الثاني 2019 / النهار  فيما تؤكد وزيرة الطاقة ندى البستاني توافر مادة المازوت بكميات كافية تستمر الازمة وشكوى الناس من النقص الكبير في محطات وافتقادها في محطات اخرى ويشكون غياب دور وزارتي الطاقة والاقتصاد في هذا المجال. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الإثنين في 13 كانون الثاني 2019 / النهار  تريث منشقون عن حزب عقائدي قديم في إعلان حركتهم الحزبية الجديدة لظروف سياسية وحزبية وتدخلات من جهات إقليمية، وصولاً إلى الوضع المأزوم في المنطقة. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 10 كانون الثاني 2019 / النهار  بعد تعرضه لحادثة اعتبرها اهانة بحقه تحدى احد المسؤولين الحراك في عرض قوته في مقابل الشارع الآخر الاقوى منه والاكثر عدداً. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 9 كانون الثاني 2019 / النهار  في حين برز اعتراض كاثوليكي على عدم الاخذ برأي الطائفة في عملية تسمية ممثلها في الحكومة رأى مطران بيروت السابق كيرلس بسترس ان لا حقيبة سيادية وانما شخص سيادي وان حقيبة البيئة الافضل لانها تساهم في تنظيف لبنان. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 8 كانون الثاني 2020 / النهار  تقوم بعض البلدات وفي مناطق كثيرة بدراسة إمكان تفعيل الحراسة الليلية وتكثيف الدوريات في الاطار البلدي على ‏مدار الساعة بعد تنامي السرقات، ولكنها تواجه مشكلة نقص التمويل وعدم التبرع من جهات فاعلة وقادرة‎.‎