أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 17 أيار 2019 / النهار  وجهت قيادة حزب "القوات اللبنانية" كتاب تنبيه إلى أحد أفرادها في منطقة جزين وطلبت منه "ازالة الصورة مع النائب زياد أسود والتعليق المرفق بها عن مواقع التواصل الإجتماعي". 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 15 ايار 2019 / النهار‎  لا يزال مصرف كبير يصر على عدم صرف مبالغ كبيرة لعملائه بحجة ان السيولة غير متوافرة في الأسواق بخلاف ‏ما يؤكد مصرف لبنان‎. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 14 ايار 2019 / النهار‎  نصح أحد "الخبراء الاقتصاديين" رئيس الجامعة اللبنانية باللجوء إلى أمن الدولة، كما فعل وزير الخارحيّة، للتحقيق في ‏هويّة الجهة التي تُسرّب محاضر مجلس الجامعة إلى الصحف وتحديداً "النهار‎". 
 
اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 13 ايار 2019 / البناء‎  قالت مصادر خليجية إنّ مشكلة الذين يدعون إلى التصعيد بوجه إيران في الخليج تكمن في ما سينتج عن أيّ تصعيد ‏على مستوى أسعار النفط التي تشكل المؤشر الحقيقي على نجاح أو فشل السياسات الأميركية بوجه إيران، وأن التحرك ‏صعوداً في أسعار النفط عندما يبدأ تحت تأثير المخاطر الأمنية لا تجدي معه الخطط التجارية بزيادة الإنتاج وجوهر ‏العقوبات الأميركية على إيران يقوم على أنّ العالم يستطيع عدم التأثر بما يحدث مع إيران وكلّ تأثير معاكس لهذا ‏المفهوم فشل للعقوبات‎.‎ 
 
اسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الجمعة 10 ايار 2019 / النهار ربط ديبلوماسي عربي في بيروت التصعيد بين أميركا وإيران بتحديد موقف الإتحاد الأوروبي ومدى اقترابه من الموقف الأميركي.
 
اسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الخميس 9 ايار 2019: / النهار‎ المخاوف على سيدر‎...
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 8 ايار 2019 / النهار‎  تبين أن حملة محام شرس في مكافحة الفساد والتصدي لمن يصفهم بالفاسدين انطلقت في مكتب احد رؤساء مجالس ‏ادارات المصارف لأسباب شخصية ونفعية‎. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 6 ايار 2019 / النهار  هزّة قضائية جديدة في الأفق جنوبا قد تطال قاضٍ في مركز حساس‎. 
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 3 أيار 2019 / النهار حذّر مسؤول سابق من أن نسبة الاقتراع المتدنية جداً في الانتخابات الفرعية التي أُجريت في طرابلس قد تتكرر على نطاق واسع في الانتخابات العامة المقبلة.
 
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 30 نيسان 2019 / النهار‎  قال أحد المكلفين إن أداء الموظفين في وزارة المال والتسويات التي يقومون بها لقاء بدلات يقبضونها شخصياً كفيلة ‏بضياع كل الاجراءات المشدّدة لزيادة المداخيل الى الخزينة العامة‎.