علاء_ابو_فخر

 
كرة النار تتدحرج! الاخبار / ذكرت صحيفة “الأخبار” ان كرة النار تحدرجت مساء الثلثاء، بالتزامن مع المقابلة التي أجراها الرئيس ميشال عون مع الزميلين نقولا ناصيف وسامي كليب. أغلقت عشرات الطرقات وشلّت الحركة في البلد
 
جنبلاط لتكريم ابو فخر بمواصلة الثورة / غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على حسابه على تويتر، بالقول: "ان أفضل تكريم لشهيد الثورة اللبنانية وشهيد الحزب الاشتراكي علاء ابو فخر هو في مواصلة الثورة السلمية بعيدا عن أي توتر او هيجان او فئوية حزبية ضيقة. لقد حطم الحراك كل الحواجز ووحد اللبنانيين وكان علاء في الطليعة . وغدا في يوم وداعه غطوا الساحات والطرقات بالعلم اللبناني دون سواه".
 
الجيش يحيل قاتل الشهيد علاء ابو فخر الى القضاء المختص / صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي: إلحاقاً ببيانها السابق المتعلق بحادثة إطلاق النار في منطقة خلدة، أحالت مديرية الاستخبارات المعاون أول شربل حجيل على القضاء المختصّ، وذلك بعد الانتهاء من التحقيق معه في الحادثة التي أدّت إلى استشهاد علاء أبو فخر.
 
استشهاد علاء أبو فخر يُوحِّد المشهد في الساحات اللبنانية الجمهورية / إشتعلت الإنتفاضة الشعبية مجدداً مساء الثلاثاء، فعادت الإطارات المشتعلة والطرق المقفلة إلى الواجهة، إلّا أنّ سقوط أمين سرّ وكالة داخلية الشويفات في «الحزب التقدمي الإشتراكي» علاء أبو فخر، في التحرّكات عند جسر خلدة، وَحّد المشهد في الشوارع اللبنانية كلّها، فأضيئت الشموع في مختلف المناطق ورُفعت صور أبو فخر في ساحات الاعتصامات من شمال لبنان إلى جنوبه.
 
وقت تكون بَيّ... الله يكون بعونك! الجمهورية / جوزف طوق يا بَيّي شو صعب الرجّال يكون بَيّ... يا بيّي شو صعب الرجّال ياخد قرار يتزوّج ويرأس عائلة ويطمح لأن يكون بيّ كلّ الأولاد فيها.
 
رحلة الوداع الأخيرة لـ«شهيد الثورة» الجمهورية / إتّشحت الشويفات بالسواد أمس حداداً على روح «شهيد الثورة» علاء أبو فخر الذي شيّع جثمانه في بلدته وسط حضور وزاري ونيابي وشعبي من مناطق مختلفة. وقد أدمى مشهد ابنه عمر، الذي شهد مقتل والده أمام عينيه في خلدة، قلوب من شارك في المأتم أو شاهده، فيما دخلت زوجته في نوبة بكاء وصراخ حزناً على شريك العمر.