دعد_القزي

 
الاحرار يزور منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل للتهنئة احرارنيوز / زار عضو المجلس السياسي في حزب الوطنيين الاحرار زياد يعقوب يرافقه رئيسة هيئة البيئة دعد القزي منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل، في منطقة فريسين في بلدة كترمايا، لتهنئة المنسق العام الجديد، مدير الإدارة والمال في المنسقية وليد سرحال، وبمناسبة انتخاب اعضاء المكتب السياسي واعضاء مكتب المنسقية.
 
امانة الشؤون الاجتماعية والنسائية في الاحرار تزور الوزير اوغاسبيان احرارنيوز / زار وفد من أمانة الشؤون الاجتماعية والنسائية في حزب الوطنيين الأحرار برئاسة أمينة الشؤون الاجتماعية و النسائية دعد القزي، وزير الدولة لشؤون المرأة جان اوغاسبيان. وجرى البحث خلال اللقاء، في واقع المرأة اللبنانية، وأهمية تفعيل دورها وحضورها، في الحياة السياسية والعامة.
 
عين الأسد تعانق الفرح مع الناشطة السياسية الدكتورة دعد القزي والمهندس سامر القزي / جمعت خطوبة الدكتورة دعد القزي والمهندس سامر القزي النائبين فريد البستاني وبلال عبدالله وعدد من الوجوه الشوفية وابناء بلدة عين الأسد.
 
اسعار نار في السوق الحرة في المطار / كشفت الدكتورة دعد القزي في شريط فيديو صوّرته من داخل السوق الحرة في مطار بيروت عن اسعار خيالية في السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي.