كاظم_الخير

 
الخير: حظوظ التوصل الى قانون انتخابي جديد مرتفعة وكالات / اعتبر النائب كاظم الخير في حديث إلى إذاعة صوت لبنان 93,3 أن "حظوظ التوصل الى قانون انتخابي جديد مرتفعة"، مؤكدا أن "الفروقات في وجهات النظر بسيطة".
 
الخير:الحريري كان وسيبقى ضمانة استقرار البلد وكالات / استقبل النائب كاظم الخير في دارته في المنية، وفودا شعبية وجمعيات وهيئات ووفدا من منسقية المستقبل في المنية، ضم رئيسه والأعضاء وقطاعي الرياضة والمرأة، جاؤوا مهنئين بسلامة عودته، بعد جولة اغترابية له في اوستراليا على الجالية اللبنانية بتكليف من الرئيس سعد الحريري لحثهم على التسجيل للانتخابات النيابية المقبلة.
 
الخير: متفائل بانفراج الازمة الراهنة الاسبوع المقبل وكالات / أكد النائب كاظم الخير، في حديث ل"اذاعة الشرق" "أن نسبة التفاؤل عالية بوجود فرج للأزمة الراهنة بدءا من الأسبوع المقبل"، مشيرا الى ان الكتل السياسية اكدت من خلال المشاورات التي حصلت وجود نية حسنة للخروج من المأزق بناء على ثلاث نقاط هي إتفاق الطائف والنأي بالنفس والعلاقات مع الدول العربية". وقال: "بعد عودة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أعتقد أنه سوف تستكمل العملية بجلسة لمجلس الوزراء وبمخرج من هذه الأزمة بالفعل وليس بالقول".
 
الخير: ماضٍ بمعركتي والانتخابات ستكشف خطأ “المستقبل” باستبعادي الانباء الكويتية / زينة طبارة رأى عضو كتلة “المستقبل” سابقا المرشح عن دائرة الشمال الثانية (طرابلس ـ المنية ـ الضنية) كاظم الخير ان اسباب استبعاده عن لائحة تيار المستقبل غير مبررة حتى الساعة، لا من الناحية المنفعية للتيار ولا من الناحية المنطقية لجهة استبداله بمرشح اضعف منه شعبيا ولم يكن يوما على ود مع الرئيس سعد الحريري، مشيرا الى ان تيار المستقبل يمتنع حتى الساعة عن اعطائه سببا واحدا يوضح خلفيات وابعاد وخبايا هذا التصرف الذي سينعكس حكما وبشكل سلبي على نتائج معركة التيار الازرق في الشمال.
 
الخير: أنا مرشح مشروع وهدفي مصلحة المنطقة وعلاقتي جيدة مع كل المرشحين ضمن المنافسة الشريفة وكالات / أقام النائب كاظم الخير، غداء تكريميا لإعلاميي طرابلس والمنية والضنية، حضره عدد من الاعلاميين، في مطعم قصر الصديق في العبدة. وألقى الخير كلمة نوه فيها بالاعلاميين وبدورهم في المجتمع كونهم "أصحاب رسالة سامية، وعليهم نقل الصورة الحقيقية للأحداث بموضوعية وصدق".
 
كاظم الخير: لإعادة القضية الفلسطينية على رأس سلم الأولويات العربية والاسلامية وكالات / ندد النائب كاظم الخير، في تصريح، بـ"مجزرة غزة التي تزامنت مع الاحتفال بنقل السفارة الأميركية إلى القدس"، معتبرا أن "ما يجري على أرض فلسطين من مجازر واجرام وعدوان هو نتيجة غياب التضامن العربي والاسلامي". وختم: "أمام غياب الضمير العالمي، مطلوب إعادة القضية الفلسطينية على رأس سلم الأولويات العربية والاسلامية".
 
الخير: لن تمر صفقة الكهرباء على حساب صحة الناس تويتر / غرد النائب كاظم الخير الإثنين على حسابه على “توتير” قائلًا: “اتفقوا بمجلس الوزراء على tva وعلى التحكيم وعلى السعر وعلى .b.o.t بمعمل دير عمار 2 ونسيوا انو في شعب ناطرن بالمرصاد. لن تمر الصفقة على حساب صحة الناس. بدنا كهرباء، وبدنا معمل على الغاز، وبدنا دراسة تقييم اثر بيئي. هيدي شروطنا وغير هيك ما بيمشي الحال”.