محامو_الاحرار

 
محامو الاحرار: زيارة تلامذة المدرسة الحربية معلم مليتا الجنوبي تشكل خطأً استراتيجياً كونها تتناقض بوجه صارخ مع عقيدة الجيش اللبناني احرارنيوز / صدر عن هيئة المحامين في حزب الوطنيين الأحرار البيان التالي : ذهلنا مؤخراً بزيارة تلامذة المدرسة الحربية معلم مليتا الجنوبي أو المعتبر "متحفا لحزب الله"، وقد اصطحب عناصر الحزب ضباط المستقبل في جولة بين ثنايا المعلم الحزبي المذكور لشرح تفاصيل ومراحل إنشائه.
 
محامو الاحرار يثمنون قرار معالي وزير الماليّة الأخير لما فيه صَون قانون السريّة المصرفيّة وحماية نظام الأمان احرار نيوز / ثمنت هيئة المحامين في حزب الوطنيين الأحرار قرار معالي وزير الماليّة الأخير الآيل إلى تجميد العمل بمضمون الكتاب رقم 406/ص تاريخ 27/12/2017 المتعلق بعدم تسليم أية أموال مودَعة بإسم شخص متوفٍ إلى ورثته دون إبراز ترخيص مسبق من الدوائر المختصّة يؤكّد استيفاء رسم الإنتقال عن هذه الأموال، ما كان سيؤول إلى ضرب قانون السريّة المصرفيّة بالعمق.
 
من يدعم حزب الوطنيين الاحرار في انتخابات نقابة المحامين ؟ احرارنيوز / صدر عن هيئة المحامين في حزب الوطنيين الاحرار البيان التالي : قررت هيئة المحاميين في حزب الوطنيين الاحرار دعم المرشحين لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت لدورة العام ٢٠١٨ في الانتخابات التي سوف تجري يوم الاحد ١٨ تشرين الثاني ٢.١٨ الأساتذة :