ثامر_السبهان

 
السبهان عائد إلى بيروت.. قريبا الانباء / ذكرت مصادر متابعة لصحيفة “الأنباء” الكويتية، ان وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان ، سيزور بيروت قريبا، لاستكمال مباحثاته مع المسؤولين اللبنانيين، ضمن اطار سعي المملكة العربية السعودية لتعزيز الإستقرار في لبنان .
 
السبهان: يجب معاقبة من يتعاون مع حزب المليشيا الارهابي وكالات / غرد وزير الدولة لشؤون الخليج العربي بوزارة الخارجية السعودية ثامر السبهان عبر حسابه على “تويتر” غامزًا من قناة “حزب الله”، وقال:” للجم حزب المليشيا الارهابي يجب معاقبة من يعمل ويتعاون معه سياسيًا واقتصاديًا واعلاميًا والعمل الجاد على تقليمه داخليًا وخارجيًا ومواجهته بالقوة”.
 
المملكة العربية السعودية تطالب لبنان برفض جرّه إلى “إيران” وتتمسك بالتسوية.. إلا اذا! المركزية / لم تعد مواقف وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان “النارية” ضد “حزب الله” تفاجئ الوسط السياسي اللبناني. فقد بات الدبلوماسي الخليجي يواظب على التصويب على “الحزب” في وتيرة شبه يومية. الا ان المثير للاهتمام في هذه “الحملة”، وفق ما تقول مصادر سياسية مراقبة لـ”المركزية”، هو أن الرسائل السعودية التي يتولى السبهان عبر تغريداته نقلَها، تزداد وضوحا في شكل تدريجي:
 
اجتماع “مطول ومثمر” بين الحريري والسبهان وكالات / نشر رئيس الحكومة سعد الحريري عبر حسابه على “تويتر” صورة تجمعه بوزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان وعلّق عليها بالقول: “اجتماع طويل مع معالي الصديق ثامر السبهان”.
 
السبهان يعود مغردا على طريقته / بعد غياب دام لاشهر عاد الوزير السعودي المكلف شؤون الخليج العربي تامر السبهان للتغريد عبر تويتر فغرد قائلا عادت،،،،،لنباحها
 
السبهان يرد على الصدر بتغريدة.. "فعلاً أنتم سائرون.." العربية / علق وزير الدولة لشؤون الخليج العربي والسفير السعودي السابق في العراق، ثامر #السبهان، على تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مقدماً للعراق تهانيه على إنجاز الانتخابات النيابية.