وهاب

 
مارون ردا على وهاب: “القوات” ستبقى ضمير كل لبناني والصوت الصارخ حتى قيام دولة فعلية وكالات / رد رئيس دائرة الإعلام الداخلي في “القوات اللبنانية” مارون مارون على كلام الوزير السابق وئام وهاب ، والذي جاء ضمن برنامج “كلام الناس” عبر شاشة الـ”LBCI”، وغمز فيه من ناحية رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع .
 
مجلس القضاء الاعلى استهجن تطاول وهاب على القضاء وقرر تحريك الدعوى العامة وكالات / أعلن مجلس القضاء الأعلى في بيان، أنه اطلع على ما تخلل حلقة برنامج “الاسبوع في ساعة” التي عرضها تلفزيون “الجديد” مساء الأحد المنصرم، واستهجن التطاول على القضاء، سلطة وأفرادًا، والقدح فيه والتشكيك في عمله، من قبل أحد المشاركين في تلك الحلقة هو الوزير السابق وئام وهاب. وقرر، في ضوء خطورة تلك الأفعال وجسامتها، الطلب من جانب النائب العام لدى محكمة التمييز التفضل بإجراء التحقيقات اللازمة والعمل على تحريك الدعوى العامة في حق من يلزم.
 
وهاب للحريري: بهذه الخفة تهدر الأموال يا دولة الرئيس! تويتر / أشار رئيس “حزب التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب إلى أنه يستغرب “قيام الرئيس الحريري بإجبار صندوق المهجرين على الدفع لملفات مزورة مما يعني سرقة المال العام”، مطالباً سفراء الدول المتبرعة في مؤتمر سيدر “برفع تقارير لدولهم تكشف خفة قرارات رئيس الحكومة وتورطه في إهدار أموال الدولة”.
 
وهّاب المشاكس: هل يخرق... أم يُغرِّد؟ الجمهورية / مرلين وهبة في الجبل، وحدَه المرشح وئام وهّاب رئيس حزب التوحيد العربي يغنّي على ليلاه، وهو صامدٌ في وجه الحلف الثلاثي (الإشتراكي القواتي والمستقبل) زد عليه حليفَه المفترَض «التيار الوطني الحر» و»المير» طلال أرسلان حليف الحليف، لأنّ الوقائع جاءت مغايرة للافتراضات التي رجّحت تحالفَ وهّاب مع أرسلان إذ إنّ «المير» لم يستطع فرضَ شروطه على وهّاب خصوصاً أنّ الأخيرَ بطبعه لا يستسيغُ فرضَ الشروط عليه، فكيف إذا كان الأساسُ فيها أن يتراجع عن اتّهاماته التي أطلقها، قبيل حسم تشكيل اللوائح في الجبل، حينما اتّهم وهّاب أرسلان والمستقبل بسرقة الأموال الانتخابية من صندوق المهجّرين! الأمرُ الذي أعاق تحالفَه مع المير وعطّله... الأمر سيّان بالنسبة لتلاقيه مع جنبلاط، وعنهما معاً قال: «أختلفُ جذريّاً مع الإثنين».