انطوان_نسيب_بو_ملهم

 
اعلان لائحة القرار الحر في الشوف عاليه احرار نيوز / انتهت مهلة تسجيل اللوائح الانتخابية وبدأت معها حقبة جديدة من العمل السياسي تسعى فيها لائحة" القرار الحر" لتقديم الخيار الافضل للمواطن اللبناني كنموذج وطني مناقبي يقدم خيرة كوادر الوطن كمرشحين لخدمة الخير العام وبناء دولة السيادة والحلم والحرية والعيش الوطني.
 
بالصور- إعلان لائحة القرار الحر من برجا اينوما / أعلنت من برجا لائحة "القرار الحر" والتي ضمت المرشحين: مازن خلف شبو، رأفت شعبان، كميل دوري شمعون، جوزيف عيد، دعد القزي، غسان مغبعب، سامي حماده وألحان فرحات عن دائرة الشوف، وسامي الرماح، تيودورا بجاني وانطوان بو ملهم عن دائرة عاليه.
 
بو ملهم جال في عاليه والشوف: 6 ايار سيكون يوما مفصليا وكالات / تابع مرشح حزب "الوطنيين الاحرار" عن المقعد الماروني في دائرة الشوف - عاليه انطوان بو ملهم جولاته في مختلف بلدات عاليه والشوف، والتقى عددا من العائلات والمحازبين والاصدقاء.
 
بو ملهم: لاعطاء جرد عاليه حقه احرار نيوز / جال مرشح حزب "الوطنيين الاحرار" عن المقعد الماروني في عاليه ضمن لائحة القرار الحر انطوان بو ملهم على قرى جرد عاليه حيث التقى عددا من الاهالي . بو ملهم ركز في جولته على ضرورة اعادة اعطاء هذه المنطقة المحرومة منذ عقود ما تستحق وذكر بو ملهم ان الجرد الذي يمثل نصف الهيئة الناخبة كان يستحق من النواب اهتماماً اكثر لكن مع الاسف عمد جميع الاطراف على تجاهل اهمية هذه المنطقة وعطاءاتها وعمدوا الى تغييبها عن اللوائح وبالتالي عن التمثيل داخل مجلس النواب.
 
من هو أنطوان نسيب بو ملهم؟ / انتسب المرشح عن المقعد الماروني في دائرة عاليه – الشوف أنطوان أبو ملهم إلى حزب الوطنيين الاحرار سنة 1976، وقد تمرّس بعدة مسؤوليات حزبية:
 
المرشح انطوان بو ملهم مؤكدا من الكحالة وبدادون متابعة مسيرة الرئيس شمعون والشهيد داني شمعون احرارنيوز / جال مرشح حزب "الوطنيين الاحرار" عن المقعد الماروني في عاليه ضمن لائحة "القرار الحر" انطوان نسيب بو ملهم على فروع الحزب في الكحالة, بسوس ,بدادون وحومال متابعا عن قرب كافة التحضيرات اللوجستية للانتخابات النيابية.
 
مرشح الوطنيين الاحرار في عاليه بوملهم يزور مناطق صوفر وشارون وبدغان احرارنيوز / قام مرشح حزب الوطنيين الاحرار عن المقعد الماروني في عاليه ضمن لائحة"القرار الحر" انطوان نسيب بو ملهم بزيارة لمناطق صوفر ، شارون وبدغان حيث التقى بو ملهم بعض عائلات هذه المناطق مشددا على ضرورة عدم تهميشها في التمثيل وحرمانها من الخدمات وادنى المقومات المعيشية وتركها تغرق في الاهمال والنسيان على كافة الاصعدة كما يفعل من هم في مراكز المسؤولية اليوم وبالاخص من يعتبرون اولياء الامر بالمنطقة
 
أنطوان بو ملهم: لمتابعة نهج الرئيس شمعون والتمسك بالثوابت الوطنية احرار نيوز / شدد مرشح حزب الوطنيين الاحرار عن المقعد الماروني في عاليه انطوان بو ملهم في لقاء وعشاء اقيم في منطقة الكحالة على ثبات الخط الوطني للحزب في كل المراحل ومهما تبدلت الظروف وعلى متابعة نهج الرئيس شمعون والشهيد داني شمعون والتمسك بالثوابت الوطنية والمبادىء والتي من اجلها عاش واستشهد داني مع عائلته. واكد بو ملهم ضرورة العمل لاستعادة قرار المنطقة وتحسين ظروف العيش فيها.