اجتماع_بعبدا

 
“إجتماع بعبدا” تقرّر على عجَل.. وهذا ما تم تداوله! الجمهورية / حضَر ملف ترسيم الحدود جنوباً في اجتماع عقِد في قصر بعبدا عصر الاثنين، ضمّ عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري والحريري والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، ورئيس الوفد العسكري اللبناني المشارك في اللقاءات الثلاثية التي تُعقد في الناقورة العميد أمين فرحات، والعميد رولي فارس.
 
إجتماع بعبدا: فك الإرتباط بين التجنيس والتأليف اللواء / نفت مصادر مطلعة أن يكون الاجتماع الرئاسي الثلاثي الذي انعقد في قصر بعبدا تناول ملف الحكومة بشكل مفصل والذي أتى غداة اتصال أجراه الرئيس ميشال عون برئيس مجلس النواب نبيه برّي مساء الأحد، وتم الاتفاق على الاجتماع.
 
اجتماع بعبدا ناقش المفاوضات حول نقاط الحدود الجنوبية الحياة / عقد في القصر الجمهوري في بعبدا مساء الاثنين لقاء ثلاثي ضم رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري.
 
إجتماع بعبدا: لا مقررات! الجمهورية / رغم الترويج الاعلامي الذي أعقب الاجتماع المالي في قصر بعبدا، في شأن مقررات جرى اتخاذها في الاجتماع، علمت «الجمهورية» انّ كل ما تمّ تداوله لا يعدو كونه مجرد أفكار جرى استعراضها في اللقاء، وتم التفاهم على دراستها لاحقاً، من دون حسم اي اقتراح وإقراره منذ الآن.