المولدات_الكهربائية

 
للعودة الى المنطق السوي وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الخاصة الاحرار: ندعو المحازبين والأصدقاء الى المشاركة في القداس لراحة نفس الرئيس كميل شمعون وعقيلته السيدة زلفا نهار السبت احرارنيوز / دعا حزب الوطنيين الاحرار المحازبين والأصدقاء الى المشاركة في القداس لراحة نفس الرئيس كميل شمعون وعقيلته السيدة زلفا وذلك نهار السبت 11 آب الساعة السادسة مساء في كنيسة سيدة التلة ـ دير القمر. الاحرار و في اجتماعه الاسبوعي برئاسة رئيسه الاستاذ دوري شمعون وحضور الاعضاء اسف لما آل اليه تشكيل الحكومة العتيدة الذي يبدو مستبعداً في المدى المنظور وناشد المعنيين العودة الى المنطق السوي وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الخاصة رحمة بالبلاد والعباد.
 
«كباش» تركيب العدَّادات: بدء تحرير محاضر ضبط الجمهورية / ايفا ابي حيدر بدأ العمل أمس بالعدادات لدى اصحاب المولدات كما سبق وأعلنت وزارة الاقتصاد، فيما تبقى المفاوضات مفتوحة في شأن تسعيرة الكيلواط حتى نهاية الشهر الجاري عندما يحين موعد اصدار فواتير تشرين الاول.
 
أصحاب المولدات يهددون بقطع الكهرباء… ووزير الاقتصاد إلى القضاء وكالات / هدد اصحاب المولدات باللجوء الى القضاء في حال لم تحل أزمة عدادات مولدات الكهرباء، ودعوا إلى “جهوزية من أجل إطفاء تحذيري”، مؤكدين ان “لا كهرباء من دون تعرفة عادلة”.
 
لوضع العدادات على المولدات الخاصة حرصاً على مصلحة المستهلكين الاحرار: منطق التفاهم والتعاون يجب ان ينتصر على منطق الخلاف والتباعد ضنا بالمصلحة الوطنية احرارنيوز / أمل حزب الوطنيين الاحرار في انتصار منطق التفاهم والتعاون على منطق الخلاف والتباعد ضنا بالمصلحة الوطنية وفي وقت تتنوع فيه الاخطار على المستويين الإقليمي والمحلي الاحرار و في اجتماعه الاسبوعي برئاسة رئيسه الاستاذ دوري شمعون وحضور الاعضاء اعتبر ان استمرار العوائق والعقبات المفتعلة التي حالت دون التوصل الى قيام حكومة وحدة وطنية تتصدى للتحديات الكثيرة وفي مقدمها الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.
 
إجراء مناسب بحق كل مَن أطفأ مولدَه الجمهورية / أكّد وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال رائد خوري لـ»الجمهورية» أن لا تراجع عن قرار تركيب عدادات للمولدات على الأراضي اللبنانية والحلّ الوحيد المطروح حالياً في هذه القضية هو تطبيق القوانين.
 
جمالي أسفت لقطع أصحاب المولدات الكهرباء بسبب خلافهم مع الدولة وكالات / أسفت النائبة ديما جمالي في تصريح لـ"قطع اشتراكات الكهرباء في لبنان عموما وطرابلس خصوصا من قبل أصحاب المولدات بسبب خلافهم الأخير مع الدولة"، داعية "جميع المسؤولين والمعنيين الى التحرك فورا لاتخاذ الخطوات اللازمة من أجل تأمين الكهرباء للناس وتلبية أبسط حقوقهم الحياتية".
 
الادعاء على “امبراطور المولدات” وأوديشو وكالات / أكد وكيل الموقوف د.أ. في قضية المولدات، المحامي أشرف الموسوي، أن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون ادعت على الموقوفين “د.ا” و”ج.ب” سندا إلى المواد 655 و770 عقوبات وطلبت توقيفهما وجاهيا، وأحالت الملف على قاضي التحقيق حنا بريدي للاستماع إليهما.
 
“الاقتصاد”: أصحاب المولدات يعتدون على حقوق المواطنين وكالات / أعلنت وزارة الاقتصاد ان “بعض اصحاب المولدات يعمد ‏الى مخالفة القوانين والقيام بتجاوزات واعتداء على حقوق المواطنين في أيام نهاية الاسبوع أو العطل الرسمية، مفترضين أنهم في منأى عن المراقبة والمحاسبة”.