آخر لحظات مارادونا ماذا فعل وماذا قال؟ / نقلت وسائل إعلام محلية في الأرجنتين عن مقربين من الأسطورة الكروية الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا آخر عبارة نطق بها قبل دقائق من وفاته. وأشار أحد أفراد عائلة مارادونا إلى أنه كان يتناول الفطور عندما بدأ يشعر بتعب، وقال: "أنا لست على ما يرام". بعد ذلك عاد إلى غرفته ليستلقي، وفي غضون ذلك اتصل الأقارب بالإسعاف، لتحضر غضون دقائق فرق صحية إلى منزله.
 
الرئاسة الأرجنتينية تعلن الحداد على مارادونا ثلاثة ايام / أعلن رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على وفاة أسطورة كرة القدم العاملي دييغو مارادونا، الذي توفي الأربعاء، على إثر سكتة فلبية. وقال محامي الأسطورة دييغو مارادونا إن النجم الأرجنتيني، الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، توفي نتيجة أزمة قلبية، عن عمر 60 عاما.
 
دييغو مارادونا.. تاريخ حافل وأسطورة كرة قدم لن تتكرر / يخيم الحزن على الساحة الرياضية، والكروية خصوصا، بعد إعلان وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، عن عمر 60 عاما، الأربعاء، على إثر سكتة قلبية. وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية، الأربعاء، أن مارادونا توفي بعد إصابته بسكتة قلبية. وكانت حالته الصحية قد تدهورت خلال الفترة الماضية، مما استدعى إدخاله إلى المستشفى عدة مرات. وفي أعقاب ذلك، أعلنت الرئاسة الأرجنتينية الحداد في البلاد لمدة 3 أيام. كما ستشهد ملاعب التشامبينزليغ ويوروبا ليغ دقيقة صمت يومي الأربعاء والخميس.
 
بالفيديو: سجال قواتي عبرالـOTV… معلوف لسعد: انا مش موظف عند حدا ولا تلميذ مدرسة! / بالفيديو: سجال قواتي عبرالـOTV… معلوف لسعد: انا مش موظف عند حدا ولا تلميذ مدرسة!
 
بايرن وباريس.. هذه هي مفاتيح الفوز في موقعة لشبونة / يستضيف "ملعب النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة، مساء الأحد، بين بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي.
 
ميسي يضع شرطا مستحيلا للبقاء في برشلونة ومنافسة شرسة بين العمالقة لضمه / يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يحدد بعد موقفه النهائي بشأن الاستمرار مع فريقه برشلونة أو الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
طلاق ماروني يفصل مطرانية بيروت عن نادي الحكمة / أعلن المكتب الإعلاميّ في مطرانيّة بيروت المارونيّة بشأن نادي الحكمة الرياضيّ في بيان أنّ “راعي الأبرشيّة المطران بولس عبدالساتر في لقائه الأوّل مع وفد اللجنة الإداريّة في 10 آذار 2020 هنّأه على تسلّم مهام إدارة النادي وشكره على مساهمته في مساعدة المعوزين. ولكنّه كان مُضطرًّا إلى إعلامه بقرار رؤساء مدارس الحكمة الّذي اتّخذ بالإجماع لفكّ الارتباط. وأكّد سيادته خلال لقائه أنّه يوافق على أن يحتفظ النادي باسمه لما لهذا الاسم من قيمة في عالم الرياضة، وأنّه يسمح للّجنة الإداريّة بالبقاء في مقرِّها في مبنى قدامى الحكمة طالما ترغب بذلك ومن دون مقابل. كما شدّد سيادته على أنّ ليس هناك من مانع بوضع الأرض الّتي تملكها المطرانيّة في عين سعادة بتصرّف اللجنة الإداريّة على أساس عقد واضح يحدّد واجبات ومسؤوليّات كلّ من الطرفين، إذ إنّ المطرانيّة لا تطمح لاستغلال هذه الأرض في مجالات تجاريّة لأنّ ما يهمّها هو صحّة النشئ والشباب الفكريّة والجسديّة.”
 
إدارة الحكمة ترفض فك الروابط مع مرجعيتها... وتستقيل / صدر عن اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت ما يأتي:
 
كيف انتقم برشلونة من إسبانبول ؟ / تمكن نادي برشلونة الإسباني من تجاوز عقبة غريمه الكتالوني إسبانيول والفوز عليه بهدف وحيد، ليبقي على آماله في المنافسة على لقب الليغا، لكنه في الوقت نفسه انتقم من جاره اللدود الذي حرمه من بطولة الدوري الإسباني عام 2007 ومنحها للمنافس التقليدي ريال مدريد. فبفوز "البلوغرانا"، الأربعاء، يكون قد رد الصاع لضيفه إسبانيول، بجعله يهبط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، وذلك بعد أن كان "الملكي الكتالوني" بحاجة إلى ماسة إلى الفوز على برشلونة كي يحافظ على آماله في البقاء بدوري الأضواء.
 
رسمياً.. برشلونة يبيع آرثر إلى يوفنتوس / أعلن نادي برشلونة انتقال البرازيلي أرتور الى يوفنتوس لقاء 72 مليون يورو.