أسرار الصحف ليوم الثلثاء 27 شباط 2018

 
أسرار الصحف | المصدر :وكالات - 2018-02-27
أسرار الآلهة – النهار يدّعي مسؤول سابق أنه يُحارب الفساد فيما يتسلّم من مؤسّسة أمنيّة نحو 600 ليتر من المازوت شهريّاً لمولّد الكهرباء خاصّته علماً أن كهرباء المؤسّسة لا تنقطع عن منزله.

سأل خبير مالي عن الموظّفين الموضوعين في التصرّف منذ زمن والذين يقبضون رواتبهم من دون أي عمل نافع. لوحظ أن “حزب الله” و”القوّات اللبنانيّة” تجاهلا الرد على كلام وزير الطاقة في حديثه المُتلفز الأحد والذي وجّه سهامه إلى الطرفين. تشكو الجمعيّات الأهليّة الناشطة من إمكان خفض الموازنات المُخصّصة لتلك العاملة والإبقاء على تمويل الوهميّة المدعومة. ***********************************

 أسرار  الجمهورية

لاحظت أوساط سياسية أن تيارين سيتخلّيان عن حزب حليف في دائرة شمالية وهو يقول في سرِّه أن هذا لصالحه.

تلقّى مسؤول كبير في حزب بارز لوماً من قيادته السياسية على خلفية موقف أدلى به وخلق إلتباسات داخل القاعدة الحزبية وجمهور الحزب.

رفض زعيم سياسي إشراك أحد النواب السابقين ضمن لائحته الإنتخابية رادّاً السبب الى أن التجربة السابقة مع النائب المذكور «تسبّبت له بقرحة في المعدة وتعصيب على الفاضي وعلى المليان».

 

************************************

أسرار اللواء    

غمز    :    لم يعرف حتى تاريخه القرار الأخير لقطبي نيابي، في ظل البلبلة في خياراته الشمالية..

لغز   :   تستعين وزارة معنية بمدربين من هيئات دولية لإعداد مشرفين ورؤساء أقلام في الإنتخابات النيابية.

همس :   أسفرت الاتصالات بين حزب وسطي وتيار موالٍ إلى «لا شيء»، ويؤكد خبراء أن لا جدوى من استئنافها!

******************************************

  يقال   في المستقبل

 

إن ديبلوماسيين أمميين في نيويورك يتحدثون عن توجه دولي جديد بدأ يتبلور بالتعاطي في الملفين السوري واليمني، ويؤكدون ان انعقاد مجلس الأمن في جلستين متتاليتين لإدانة انتهاكات الأسد في سوريا وايران في اليمن باكورة هذا التوجه .

Toyota
Toyota