أسرار الصحف ليوم السبت 4 آب 2018

أسرار الصحف | المصدر :وكالات - 2018-08-04
أسرار الآلهة – النهار حذّر وزير الاقتصاد من نشر معلومات عن السلامة الغذائية لا تستند الى معلومات لكنه لم يسأل عن الجهة التي سربت رسالة الى الخارجية في خصوص المكسرات اللبنانية.

يقول أحد النواب أن تمثيل مرجع رسمي في مهرجان فني كبير وبرعايته لم يكن على المستوى المطلوب خصوصاً في حضور البطريرك الماروني.

اعتبر قيادي اشتراكي أن تغريدة الوزير باسيل عن مصالحة الجبل جاءت رداً على تغريدة لقيادي في “التيار” يصرح في كل مرة بما لا يقبله العقل والمنطق.

***********************************

 أسرار  الجمهورية     

يقول أحد الوزراء إنّ أصحاب المولّدات الخاصة لا يجنون أرباحاً مِثل الجهات المستوردة لمادة المازوت التي تُشغّل هذه المولّدات، وهنا سرّ صمود هذه «المافيا».

 

نفت أوساط حزبية وجود أي مبادرة لدى زعيم الحزب للدخول على خط حلّ عقدة التأليف.

يستغلّ تجّار كبار رفض بعض الدول السماح بإدخال مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات فيشترونها بأسعار متدنية لتحقيق أرباح كبيرة وذلك على حساب صحة اللبنانيين.

************************************

أسرار اللواء    

تتزايد المخاوف في محيط مسؤول كبير، من انقلاب جدي يجري التحضير له، في ما يخصّ استحقاق قيد التداول.

يحرص مرجع كبير إلى النأي بالنفس عن حراكات خلافية، ذات بعد محلي – إقليمي. يسعى حزب بارز لتهدئة قواعده «الطامحة» ريثما تُتاح له الفرصة لمعالجة وضعية أكاديمية تشكو منها القواعد؟!

******************************************

  يقال  في المستقبل  

 

إن سفراء معتمدين في بيروت يجمعون على طرح سؤال خلال لقاءاتهم المسؤولين اللبنانيين عمّا اذا كانت ايران بصدد تفجير جبهة الجنوب اللبناني . ردّا على تحجيم دورها في الجنوب السوري.

Toyota
Toyota