من هي الفنانة شيراز؟ - إينوما ستارز

 
Enooma Stars | 2020-10-31
الجميع كان بانتظار نجمة لبنانية جديدة لتنضم الى النجوم الكبار. طال الانتظار ولكن عندما أطلت هذه النجمة سرقت الاضواء من باقي النجوم. باميلا سعادة المعروفة ب''شيراز'' و الملقبة ب ''قمرة الفن''، فنانة لبنانية تتميز بصوت رائع ، أداء مميز، و جمال ساحر. تُعرف شيراز بالنجمة التي تختار العمل المناسب بالوقت المناسب.

 

سنة ٢٠١٥ أصدرت شيراز أغنية "كيف بدك عني تغيب" كلمات عادل رفول، هذه الأغنية ساهمت بإطلاق مسيرتها الفنية وذلك بسبب نجاحها المميز. حققت الأغنية نسبة إستماع و مشاهدة غير متوقعة وصلت إلى أكثر من ٤١ مليون مشاهد على يوتيوب، و مازالت  تتردد على ألسنة الناس  حتى اليوم. 

عام ٢٠١٦ فازت النجمة شيراز بلقب نجمة اغنية الشباب  خلال حفل الموريكس دور . و أصدرت خلال عام ٢.١٦/٢.١٧ أيضاً أعمال عديدة : "عايش  معايا"، ''سهر سهر '' و ''قمرة'' التي نالت إعجاب الناس بشكل كبير. 

مسيرة النجمة الفنية مستمرة و النجاح أيضاً مستمر، و  شيراز أكدت ذلك من خلال نجاح أغانيها الأخيرة  ''شو بعمل بهالقلب'' و '' أجمل واحدة''. 

 

فاجأت قمرة الفن محبيها بموهبة أخرى مختلفة عن الغناء و هي التمثيل.  شيراز  كانت بطلة مسلسل رمضاني احتل المراتب الأولى خلال الشهر الفضيل العام السابق.و أعلنت مؤخرا عن فيلم سينمائي جديد ضخم من بطولتها الى جانب الممثل فؤاد يمين و عدد كبير من الممثلين البارعين. 

 مؤخرا طرحت شيراز أغنية ''بيلا تشاو بالعربي'' التي حققت نسبة نجاح خيالية، وكانت قد تحولت الأغنية  إلى أغنية خاصة بالثورة اللبنانية وتعرض في التجمعات الثورية في مختلف المناطق.

شيراز أتت في وقت يمر الفن اللبناني بظروف صعبة لتكون أحد المساهمين بإنقاذه.نجمة لبنانية من الجيل الجديد تستحق التقدير.