بعد تعرّض سيارته للرصاص أمس... جوزيف أبو فاضل: أعدائي كثيرون ولكن!

 
من دون تعليق | المصدر :النهار - 2021-11-23

أكّد المحلّل السياسيّ جوزيف بو فاضل لـ"النهار" أنّ "الاعتداء الذي حصل أمس الاثنين على سيّارته ليس سياسيّاً"، مستبعداً فرضيّة "تعدّي خصومه السياسيين عليه عبر هذه الطرق الدنيئة".

 

وفي التفاصيل، أوضح بو فاضل أنّ "الاعتداء وقع في وضح النهار، وتحديداً في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، أي أنّ المعتدي لم يكترث لوجود المارة"، لافتاً إلى أنّه حتّى الساعة "من غير المؤكّد ما إذا كان الاعتداء ناجماً عن رصاصة طائشة أم متعمّدة"، مستبعداً فرضيّة "تعدّي خصومه السياسيين عليه عبر هذه الطرق الدنيئة".

 

وقال: "كنت في المنزل وحدي، والحمدلله لم تتأذَّ أسرتي، فالخسارة اقتصرت على الزجاج فقط، في البداية لم أنتبه إلى نداءات جيراني، فأنا لا أردّ على الهاتف عموماً ولم أكن جالساً على الشرفة لمعرفة ماذا يجري، فتفاجأت بجاري وابنه يخبرانني بالأمر، فسارعت واتّصلت بالقوى الأمنية التي تعمل على ملاحقة الفاعل، وأنا شخصيّاً أضع هذه الحادثة بعهدتها".

 

وتابع: "أعدائي كثيرون، إنّما ما من سياسيّ يقوم بمثل هذا الفعل، وهذا ما أنا متأكّد منه، والتحقيقات جارية لمعرفة الفاعل ومحاسبته". 

 

وكانت قد تعرّضت سيّارة بو فاضل، لحادث وهي متوقّفة أمام منزله في #الحازمية، إذ سمع جيرانه عند السّاعة 11:50 من قبل الظهر، صوتًا قويًّا أدّى إلى تكسير الزجاج الخلفي للسيّارة بالكامل، ولم يُعرف ما إذا كان الحادث ناتجًا عن رصاص طائش أم حادثة مقصودة.

Toyota
Toyota