"إطلاق النار على طائرات فوق مطار بيروت"... وزير الاشغال يكشف حقيقة ما جرى!

 
محليات | 2022-01-15

بعد تداول أخبار عن إطلاق النار على طائرات فوق مطار رفيق الحريري، أوضح وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية، أن “ما حصل في المطار اكتشاف ثقب في هيكل طائرة لشركة طيران يونانية قبل اقلاعها من بيروت، وللآن لا يوجد أي تقرير رسمي من الشركة يوثق السبب”، مشيراً الى أن “الخبر الآخر الشائع في المطار لا يتعدى دهس إطار طائرة للخطوط القطرية على قطعة معدنية على ساحة الطائرات من دون وقوع اي ضرر في الطائرة”.

 

وأضاف عبر “تويتر”، “ليس هكذا يحدث التكامل المطلوب لتفعيل المرافق العامة، وليس هكذا يتم التصويب على واجهة لبنان على العالم بمجرد حصول أمور ننتظر التقارير الرسمية بشأنها من الجهات المعنية سواء من المطار الذي زادت حركة الوصول إليه بأكثر من 70٪ عن العام الماضي ومن شركات الطيران أيضاً”.

 

 

ولفت الصحافي جان عزيز في وقت سابق اليوم السبت، الى “إطلاق النار على طائرات مدنية فوق مطار‎ ‎بيروت”، وقال عبر “تويتر”، “الوزير أو الوكيل أو المدير أو المسؤول اللي ما تجرأ يوضح أو يصحح أو ينفي أو يكذب تقرير صحفي موثق عن إطلاق النار على طائرات مدنية فوق مطار بيروت، ما بيعرف إنو صمتو بيعني تأكيد الخبر؟ وبالتالي ترتيب مسؤوليات وتداعيات؟”، مضيفاً “إنو إنتو مكلفين بفرط الدولة وتدميرها بالكامل؟”.​

Toyota
Toyota