الرئيسية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أخضر أحمر من نحن من نحن
 

واتسآب سيكون متاحا على أكثر من جهاز من دون إنترنت!

 

Advertisement

Toyota
تكنولوجيا | المصدر :sputnik - 2021-06-21
Join Enooma Telegram Join Enooma Whatsapp

أعلن تطبيق التراسل الفوري "واتسآب"، السبت الماضي، عن إطلاقه قريبا ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من استخدامه على أجهزة متعددة، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

 

وبحسب ما ذكره موقع "وابيتاإنفو"، فإن ميزة "الأجهزة المتعددة" قيد التطوير حاليا، ولكن من المتوقع إطلاقها خلال الشهرين المقبلين لكل من مختبري الإصدار التجريبي الخاص بهواتف "أندرويد" و"آيفون".

 

ووفقا للموقع، فقد أكد مارك زوكربيرغ، رئيس شركة "فيسبوك" التي تملك تطبيق "واتسآب" أن "ميزة "الأجهزة المتعددة" ستتوافر في غضون شهرين، ومع ذلك، فإنه لجعل الميزة مثالية، قد يستغرق الأمر وقتا أطول قليلا".

من جانبه قال مدير "واتسآب" إنه "بمجرد إطلاق الميزة سيكون المستخدمين قادرين على ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساباتهم على التطبيق، مضيفا أن "واتسآب" سيسمح للمستخدمين أيضا بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة "أندرويد" و"آيفون".

 

وكشف موقع "وابيتاإنفو" كذلك أن المكالمات الصوتية والمرئية ستعمل عبر جميع الأجهزة المرتبطة، مضيفا أن أولئك الذين لا يقومون بتحديث "واتسآب" الخاص بهم لن يتمكنوا من تلقي المكالمات أو الرسائل.

Toyota

“واتساب” بحلة جديدة… 5 مزايا “ممتعة” قريباً!

خاصية جديدة من واتساب.. محادثات بلا هاتف

بسبب أعطال فيسبوك.. ثروة زوكربيرغ تتراجع إلى 121 مليار دولار

اعطال فايسبوك واخواته مستمرة >>

بعد توقف التطبيق عن العمل عالمياً... توضيح من "واتساب" >>

كيف أقفل دولار السوق السوداء؟
اختراق هواتف الخارجية الأمريكية ببرنامج تجسس إسرائيلي >>
بعد انتشار "أوميكرون"... بيان مهم من "طيران الشرق الأوسط" >>
مؤشرات الرياض لا تعطي أهمية لاستقالة قرداحي ولا عودة قريبة للسفير السعودي الى لبنان >>
الجيش: توقيف احد المنتمين الى تنظيم داعش الارهابي!


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا فيديو مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2021
Site By OSITCOM LTD