الرئيسية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أخضر أحمر من نحن من نحن
 

لماذا يتخلّى باسيل عن المفردات التاريخية للتيار وكيف اصبح الاحتلال السوري وصاية سورية؟

 

Advertisement

من دون تعليق | المصدر :اينوما - 2021-11-29
Join Enooma Telegram Join Enooma Whatsapp

توقَّف قيادي سابق في حزب التيار الوطني الحر عند الكلمة الاخيرة لرئيس التيار جبران باسيل والتي القاها في قلب كسروان التي طالما اعتبرت قلعة العماد عون، وتخليه عن واحدة من اهم التعابير التي بنى تياره حضوره الشعبي على اساس مواجهتها وهي "الاحتلال السوري" مستبدلا الاحتلال بالوصاية.

القيادي السابق في التيار تحدث لإينوما بحسرة لافتة عما آلت اليه اوضاع حزبه بقيادة باسيل والذي حول التيار الى تيار آخر لا يشبه بشيء التيار الذي اسسه العماد ميشال عون.

القيادي السابق في التيار ذكَّر باسيل ان عمه اعلن حرب التحرير على الاحتلال السوري سنة 1989 وليس على الوصاية وفي هذه الحرب العبثية على الاحتلال الذي يسميه باسيل وصاية سقط الاف الشهداء والضحايا من اللبنانيين وخاصة المسيحيين الذين يدعي باسيل الدفاع عنهم اليوم دون اية نتيجة، بل بالعكس احتلت "الوصاية السورية" المناطق اللبنانية التي بقيت حتى في احلك الظروف سيادية ووقَّع النواب اتفاق الطائف الذي يشكو عون من انه جعل رئيس الجمهورية بلا صلاحيات. 

القيادي السابق اعتبر لاينوما انه لا يحق لباسيل العبث بهذا الشكل بمبادئ التيار الوطني الحر وانه كان الاحرى به تأسيس حزب جديد يحمل اسمه والمبادئ الذمية التسووية التي يؤيدها هو والتي بلا ادنى شك هي على طرف نقيض مع مبادئ التيار المذكورة بوضوح في كتاب تأسيسه.

\

باسيل بين شد العصب المسيحي وحماية سلاح الحزب!

أبي رميا: الوطني الحر أنهى اختيار مرشحيه للانتخابات النيابية >>

الانتخابات النيابية: مواجهة و تحضيرات

انتخابات كسروان جبيل: حزب الله منزعج... ما علاقة الخازن؟! >>

خاص اينوما- ما مصير أسعار المحروقات في الأيام المقبلة... هل تتخطى صفيحة البنزين الـ400 ألف ليرة؟

كيف أقفل دولار السوق السوداء؟
وزير العدل في بغداد و هذا ماذا سيتم بحثه >>
الإمارات توقف تحليق الطائرات من دون طيار لمدة شهر
نائب يعلن عزوفه عن الترشح تضامنا مع الحريري
سجن الصحافية الشهيرة صدف كاباش بتهمة "إهانة" أردوغان >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا فيديو مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2021
Site By OSITCOM LTD