الرئيسية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أخضر أحمر من نحن من نحن
 

سرعة الرياح زادت في اتساع بقعة حريق بشامون... ومناشدات لتأمين المياه!

 

Advertisement

محليات | 2021-11-30
Join Enooma Telegram Join Enooma Whatsapp

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، أن فوج اطفاء بيروت "يناشد كل من لديه القدرة في محيط منطقة بشامون وجوارها تأمين المياه لتزويد سيارات الاطفاء لتستطيع اخماد النيران المندلعة بقوة وزادت سرعة الرياح في اتساع بقعة الحريق".

 

وكان محافظ بيروت القاضي مروان طلب أمس من فوج الاطفاء التدخل وارسال الفرق العاملة  لمؤازرة الدفاع المدني واخماد الحريق المندلع في أحراج منطقة بشامون.

 

وبسبب تجدد الحريق في منطقة بشامون ، طلب عبود مجددا من قائد فوج الاطفاء التدخل ، حيث لا يزال رجال الفوج يعملون لغاية اللحظة في ظروف مناخية صعبة على مكافحة الحريق لمنع امتدادها على مساحات آمنة لم تصلها النيران بعد.

 

 هذا وأفادت أيضاً المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، ان "المدير العام العميد ريمون خطار يشرف في هذه الاثناء، على عمليات الإطفاء المستمرة منذ بعد ظهر أمس في أحراج بلدة بشامون في قضاء عاليه، حيث استقدمت التعزيزات من مراكز متعددة في بيروت والمتن والمناطق المجاورة للتمكن من السيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها الى المساحات الحرجية المجاورة، بمؤزارة طوافات القوات الجوية في الجيش اللبناني، وبمساندة عناصر من فوج اطفاء بيروت. 

 

وقد اطلع العميد خطار معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي،الذي يتابع مسار العمليات، على الصعوبات التي يواجهها العناصر وأبرزها التحديات المناخية من ارتفاع درجات الحرارة واشتداد قوة الهواء، بالإضافة إلى وعورة تلك البقعة الجغرافية وتعذر وصول أليات الإطفاء بسبب شدة المنحدرات".

 

وأكد خطار أن "العناصر سيتابعون العمل إلى حين الانتهاء من  مراحل الإطفاء والتبريد كافة منعا من تجدد الحريق أو امتداده".

\

بلاغ للمحافظ عبود إلى هؤلاء

تعميم لمحافظ بيروت الى المكلفين بالرسوم البلدية في بيروت

شرطة أبو ظبي: انفجار في 3 صهاريج للمحروقات.. هل من إصابات؟

الكويت: السيطرة على حريق في وحدة لإسالة الغاز بميناء الأحمدي

بالصور- عناصر من الدفاع المدني يتعرضون للضرب المبرح في هذه المنطقة! >>

"جوازات السفر"... إعلان "هام" من الأمن العام
حواط: إنها موازنة السطو على ما تبقى في جيوب الناس!
ضبط شحنة مخدرات تزن ١٣ طناً في مرفأ بيروت... وُجهتها نيجيريا!
ما شهدته اسطنبول شهده لبنان... العاصفة الثلجية تبلغ ذروتها: "تسونامي ثلجي"!
مشهد مثير للدهشة... الثلوج غطت شاطئ البحر في جبيل!


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا فيديو مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2021
Site By OSITCOM LTD