الرئيسية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أخضر أحمر من نحن من نحن
 

هل يكون الشارع مسرحاً لتطيير الانتخابات؟

 

Advertisement

خاص اينوما | المصدر :اينوما - الكاتب :مُراقِب 2021-11-30
Join Enooma Telegram Join Enooma Whatsapp

حذّر أحد المُراقبين من استغلال جهة حزبيّة نافذة للتحرّكات الشعبيّة، بغية تطيير الانتخابات النيابيّة عبر افتعال أحداث أمنيّة متنقّلة بين المناطق، تكون الذّريعة لذلك.

 

المُراقب يعتبر أنّ التّحركات الجزئيّة التي شهدها لبنان قبل ظهر الاثنين، لم تأتِ عن عبث، خاصّةً أنّ المطبخ الأساسي الذي دعا إليها بقي مستوراً، ودفع بالعديد من المجموعات الثورية والتجمّعات المناطقيّة إلى الانجرار خلف الدّعوات بعد أن وصل بهم الحال حدّ الموت البطيء.

 

وإذ يُضيف المُراقب حرصه على حقّ التّعبير عن الرأي، يؤكّد أنّ الاعتراض في الطّرقات حقّ يصونه الدّستور، لكنّه في المرحلة الحالية قد يُصبح آداة تستحكم بها المنظومة الحاكمة على طبق من فضّة، مُشيراً إلى أنّ الفرصة الانقاذيّة المتاحة اليوم هي في الانتخابات النيابية القادمة، التي إن لم تحصل سيتوجّب على كامل الشعب اللبناني الانخراط في ثورة حتّى دحر المتربّصين به فقراً وذلاً وهلاكاً.

\

الانتخابات النيابية: مواجهة و تحضيرات

انتخابات كسروان جبيل: حزب الله منزعج... ما علاقة الخازن؟! >>

خاص اينوما- ما مصير أسعار المحروقات في الأيام المقبلة... هل تتخطى صفيحة البنزين الـ400 ألف ليرة؟

بري يرد التحية لباسيل

مستشار رئاسي: سلامة بريء

كيف أقفل دولار السوق السوداء؟
وزير العدل في بغداد و هذا ماذا سيتم بحثه >>
الإمارات توقف تحليق الطائرات من دون طيار لمدة شهر
نائب يعلن عزوفه عن الترشح تضامنا مع الحريري
سجن الصحافية الشهيرة صدف كاباش بتهمة "إهانة" أردوغان >>


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا فيديو مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2021
Site By OSITCOM LTD