الرئيسية على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية مقالاتنا أسرار شائعة مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أخضر أحمر من نحن من نحن
 

الاسمر زار المعاينة الميكانيكية في مجدليا-زغرتا: نسعى لتحسين ظروف حياة الموظفين والعمال

 

Advertisement

إقتصاد | 2021-10-07
Join Enooma Telegram Join Enooma Whatsapp

زار رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر يرافقه نقيب السواقين في الشمال شادي السيد، مركز المعاينة الميكانيكية في مجدليا قضاء زغرتا، والتقى العمال واستمع الى مطالبهم.

 

 

بداية، تحدث السيد مرحبا بالاسمر "الذي لم يوفر جهدا من اجل دعم قضيتهم، وهو الذي اثبت انه دائما الى جانب عمال طرابلس ولبنان، وهو اليوم بيننا ليؤكد وقوفه الى جانب عمال الميكانيك في هذه الظروف الصعبة".

 

 

ثم تحدث الاسمر وقال:" تحية الى عمال طرابلس وكل لبنان ، وتحية الى عمال الميكانيك الذين عادوا الى مزاولة عملهم. هذه العودة تحققت بفضل نضالهم وتعبهم، وبتعاونهم مع الاتحاد العمالي العام، ولا انسى ان اذكر الرئيس نجيب ميقاتي ووزير الداخلية بسام المولوي اللذين كانا لهما اليد الطولى في المفاوضات التي حصلت مع وليد سليمان صاحب الشركة، والتي ادت الى ان تكون نهاية سعيدة وعودة الشباب لمزاولة عملهم".

 

 

اضاف:" العودة ليست مهمة، انما اعادة وصلهم بصندوق الضمان الاجتماعي هي الاهم خصوصا بعدما توقف الوصل لمدة ثلاثة اشهر. والاهم زيادة رواتبهم لانهم لا يستطيعون العيش بهذه الرواتب، واساس الاضراب كان من اجل تحسين ظروف العمل، وبعدما اعيدوا الى العمل بفضل تضافر كل الجهود نقول من المفروض ان نسعى من اجل تحسين ظروف حياة الموظفين والعمال واعادة انتسابهم لصندوق الضمان الاجتماعي، وهذا يلزمه متابعة وهي موجودة، كذلك الاصرار موجود ولا تراجع الى الوراء".

\

قرار "هام" حول المعاينة الميكانيكية

"تم توقيفه في زغرتا"... منفّذ جريمة القتل التي حصلت في بشري في قبضة "الأمن" وتفاصيل إضافية عن الجريمة!

باسيل ينقل المعركة إلى عقر دار فرنجية... "زغرتا لمين؟"

"استعمال معدّات الإنقاذ الهيدروليكية"... حادث سير مروّع ليلاً في زغرتا وسقوط عدد من الجرحى!

«يوم الغضب» النقابي يشل لبنان... انذار من بري لعهد عون عبر النقابات

طقس "مثلج" يضرب لبنان
"جوازات السفر"... إعلان "هام" من الأمن العام
حواط: إنها موازنة السطو على ما تبقى في جيوب الناس!
ضبط شحنة مخدرات تزن ١٣ طناً في مرفأ بيروت... وُجهتها نيجيريا!
ما شهدته اسطنبول شهده لبنان... العاصفة الثلجية تبلغ ذروتها: "تسونامي ثلجي"!


على مدار الساعة من دون تعليق أخبار محلية اينوما ستارز مقالاتنا فيديو مقالات مختارة لكل مقام مقال تكنولوجيا قضاء وقدر أفاق أخضر وأحمر
جميع الحقوق محفوظة لموقع
Enouma 2021
Site By OSITCOM LTD