بطاقة خضراء الى النائب جميل السيد / عن كلمته في مجلس النواب والتي قال فيها الامور كما هي فاقترح ان ن يحلّ البرلمان نفسه وتدعو الحكومة إلى انتخابات نيابية بمهلة شهرين، وبعدها يقدّم رئيس الجمهورية استقالته ويتم انتخاب رئيس جديد يجري استشارات نيابية ويكلف رئيساً لتشكيل الحكومة،.. النائب جميل السيد مرة جديدة يستحق بطاقة خضراء وهو في كلمته هذه يثبت انه يرفع مصلحة لبنان وشعبه اولا ومن ثم ينظر الى باقي المصالح.
 
بطاقة حمراء الى وزير خارجية تصريف الأعمال شربل وهبة / عن كلامه في خلال المقابلة التلفزيونية الليتها تكون لاخيرة، فكلام معاليه اساء الى كل لبناني اولا قبل ان يسيء الى اشقاء لبنان العرب وبينهم من لم يتخلّ عن هذا البلد وشعبه حتى في عز محنه، التي اوصله اليها مسؤولون غير مسؤولين كمعاليك. معالي الوزير، الاعتذار او التنحي لا يكفيان لمحو ما فعلت.
 
بطاقة حمراء الى النائب انيس نصار عن تغريدته الشتيمة بحق القاضية غادة عون / سعادة النائب، عندما قرأنا التغريدة وما فيها من سماجة وقلة ذوق وانعدام اخلاق خلنا ان احدهم خطف حسابك على تويتر وغرّد باسمك. حري بك حذف هذه السفاهة فورا والاعتذار من الذين تمثلهم اولا ومن القاضية غادة عون ثانيا عسى ان يقبلوا جميعا اعتذارك.
 
بطاقة حمراء الى المونسنيور كميل مبارك / عن سلسلة المواقف التي اطلقها في مقابلته الاخيرة مع الاعلامي طوني خليفة والتي بدا فيها الابعد عن تعاليم المسيح. سيادة المونسنيور، ان تشويه تعاليم المسيح بهذا الشكل خطيئة مميتة والموسف ان من يقترفها هو واحد من الذين يدعون انهم يمثّلون المسيح امامنا فإذا بهم يمثّلون علينا امام المسيح ‎
 
بطاقة خضراء الى النائب هاغوب بقرادونيان / أمين عام حزب الطاشناق ورئيس كتلة النواب الارمن عن دعوته الحكومة إلى عدم التذرع بعيد الميلاد لدى الطائفة الارمنية لتأجيل اعلان الاقفال التام الى ما بعد العيد، مطالبا بالاغلاق التام الفوري لان حياة الناس اهم بكثير من الاعياد والاحتفالات والمحاصصة الطائفية مضيفا أن ولادة المسيح هي رمز الحياة ولا بد أن نعيش لكي نشهد على هذه الولادة ورمزيته
 
بطاقة خضراء الى المحقق العدلي في قضية انفجار المرفأ فادي صوان / عن قراره باستدعاء عدد من الشخصيات السياسية بينهم رئيس حكومة تصريف الأعمال حان دياب ووزراء سابقين الى التحقيق بصفة مدعى عليهم. يثبت القاضي صوان انه في الموقف كما في الاسم عنيد في الحق .وفي تطبيق القانون على الجميع صغارا وكبارا، مسؤولين او غير مسؤولين حضرة الرئيس، ليس فقط اهالي المئتي ضحية والجرحىالآلاف وذويهم، الشعب معك كل الشعب فلا تخذله.
 
بطاقة حمراء الى وزيرة الطاقة السابقة ندى البستاني / التي وهي وزيرة سابقة تتكلم مرة جديدة وكأنها الوزير الحالي، او وكأنها والوزير الحالي وجهان لوزير واحد. معالي الوزيرة، مرة جديدة، ما تقدمينه من حجج للفشل اقل ما يقال فيه انه غير مقنع، عدا عن ان المعلومات غير الصحيحة التي ترد في تغريداتك لا تساهم ابدا في ترميم ما بقي لديك من مصداقية بل بالعكس تقضي عليه.
 
بطاقة خضراء الى الاعلامية ليال الاختيار / عن حضورها اللافت في كل ما تقدمه مودعة مشاهدي LBCI من نشرات اخبارية وحوارات سياسية ادارتها بحرفية ملفتة وحضور متألق سوف يفتقده متابعوا المحطة. ليال الاختيار ورغم الفترة الزمنية القصيرة التي امضيتها في المؤسسة اللبنانية للارسال، فقد اثبتت ان الحضور المميز ليس بحاجة الا الى القليل من الوقت ليثبت الكثير من التفوق.
 
بطاقة حمراء الوزير الداخلية الأسبق مروان شربل / عن حديثه التلفزيوني الاخير والذي انضم فيه الى ميشال حايك وليلى عبد اللطيف فتوقع حدوث عمليات اغتيال واستفاض في شرح ردود الفعل التي ستحصل عليها. معالي الوزير ، خلطك بين السياسة والتنجيم ليس موفقا.
 
بطاقة حمراء الى المطران الياس عوده / يعز علينا ان نرفع اليك هذه البطاقة عن كلامك في عظة الأحد التي حملت انحيازا واضحا لوزير التربية السابق على حساب وزير تصريف الأعمال الحالي دون تقديم اي حجة مقنعة سوى ان الأول ابن الكنيسة وخادمها الكريم. سيادة المطران، ان انحيازك هذا يشكل صدمة لكل من سكنت وجدانه صوتا ناطقا بالحق في برية هذا الوطن المظلل بالباطل.