الكتلة_الوطنية

 
الكتلة الوطنية: لرحيل هذه المنظومة وقيام المعارضة /
 
الكتلة الوطنية: لكسر شوكة منظومة لن تحاكم نفسها /
 
منتشرين تتضامن مع الكتلة الوطنيّة /
 
الكتلة الوطنية عن دعوى القوات عليها: من محاولات منظومة السلطة لإسكات المعارضة /
 
مذكرة تفاهم بين منتشرين والكتلة الوطنية /
 
القوات : اسم الكتلة لا يُباع ولا يُشترى /
 
الكتلة الوطنية: نقاوم اليوم احتلالا من نوع آخر /
 
الكتلة الوطنية تطالب الأمم المتحدة بمؤازرة التحقيق بانفجار المرفأ وتطبيق اتفاقيّة مكافحة الفساد والمشاركة في إدارة انتخابات 2022* / سلم وفد من الكتلة الوطنية نائبة المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان رسالة الى الأمين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريس
 
الكتلة الوطنية: التنازل عن سيادة لبنان على حدوده البحرية خيانة عظمى /
 
عيسى: لتشكيل جبهة تُسقط المنظومة ومقاومة احتلال أحزاب الطوائف بالاعتماد على الشباب / الكتلة الوطنيّة" تعقد لقاءً موسّعاً مع كوادر الحزب وتطلق قطاع الشباب والطلاب
 
وفد من الكتلة الوطنية في بكركي: مواقف البطريرك اليوم مواقف الكتلة والعميد اده تاريخيا /
 
لماذا يتفق المتناقضون على مهاجمة حزب الكتلة الوطنية والتشويش على ادائه؟ اينوما / اميل العليه ليس صدفة ان يجتمع اكثر من موقع الكتروني على نشر مقال واحد بمضمون واحد وانما باشكال مختلفة. مجموعة من المواقع الالكترونية المعروفة الانتماءات تتفق في هذه الايام على نشر مقالات وتحقيقات تتناول فيها حزب الكتلة الوطنية  العائد بعد غياب الى المشهد السياسي اللبناني الذي بات يعج بأحذاب المذهب الواحد والشخص الواحد والرأي الواحد.
 
الكتلة الوطنية: نهنىء نقابة المحامين باستعادة استقلاليتها ولتحذ المجالس التمثيلية كلها حذوه وكالات / وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي لمجموعة "طيران الإمارات" للصحافيين خلال معرض دبي للطيران "أنا سعيد بالاعلان عن شراء 50 طائرة ايرباص 350 بقيمة 16 مليار دولار".
 
الكتلة الوطنية نفت اي لقاء بالموفد الفرنسي: الخبر عار من الصحة وكالات / لفت حزب "الكتلة الوطنية اللبنانية"، في بيان اليوم، إلى أن "بعض وسائل الإعلام تداول خبرا مختلقا عن اجتماع أعضاء في "الكتلة" بالموفد الفرنسي كريستوف فارنو، وأعلن انه توضيحا لأي التباس على هذا الصعيد يهم الحزب تأكيد الآتي:
 
الكتلة الوطنية: إستقالة الحكومة مرحلة أولى ومحاولات خبيثة لتصويرها إستهدافا للسنة وكالات / رأى حزب "الكتلة الوطنية اللبنانية"، في بيان اليوم، أن "استقالة الرئيس سعد الحريري وتاليا الحكومة هي المرحلة الدستورية الأولى لتغيير السلطة سلميا، وعلى المواطنين التيقظ من أي محاولة لإعادة تأليف حكومة تعيد الأحزاب ذاتها بتسميات مختلفة".
 
الكتلة الوطنية تنتقد زيارة رؤساء الحكومة السابقين الى السعودية / علق حزب الكتلة الوطنية على زيارة رؤساء الوزراء السابقين نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة وتمام سلام للمملكة العربية السعودية ولقائهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وتصاريحهم التي تحدثت عن دعم المملكة للبنان ومؤسساته الدستورية ومنها رئاسة الحكومة واتفاق الطائف، منبها إلى أن "للدول مصالح وليس صداقات ويجب على لبنان أن يتصرف وفقا لهذا الواقع".
 
الكتائب والكتلة الوطنية يتفقان على محاربة الإقطاع السياسي / emile زار رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، مقر حزب الكتلة الوطنية اللبنانية في الجميزة على رأس وفد من المكتب السياسي، وكان في استقبالهم الأمين العام بيار عيسى وأعضاء من قيادة الكتلة. استهل الاجتماع بكلمة شكر توجهت فيها الكتلة الوطنية إلى الجميل والوفد المرافق لزيارة التهنئة بالإصلاحات التي أدخلتها الكتلة على نظامها الجديد وبالقيادة الجديدة المنبثقة منها. وجرى تداول سبل التعاون بين الحزبين، وتقرر إنشاء لجنة تشاور مشتركة بينهما.