كورونا_في_لبنان

 
عراجي: طلبنا ما يقارب الـ6 مليون لقاح وسنلقح 3 مليون لبناني / أعلن رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي  بعد انتهاء اجتماع اللجنة أنّه "طلبنا ما يقارب الـ6 مليون لقاح وسنلقح 3 مليون لبناني وعلينا تلقيح كل الجنسيات الموجودة في لبنان".  وقال: " الأهمّ هو الوصول إلى المناعة المجتمعيّة وسنعمل على التنوّع باللقاحات ولن تكون من مصدر واحد". ولفت إلى أنّه "كمية من اللقاحات ستصل في بداية شباط لتصل الكمية الأخرى تباعاً بشكل اسبوعي".  وشدد عراجي أنّ "أولويتنا تلقيح مقدمي الرعاية الصحية ويليهم كبار السن الذين يفوق عمرهم الـ74 عاماً".   
 
تمديد قرار الاغلاق الكامل حتى 8 شباط /
 
لبنان نحو تمديد الإقفال... فهل من استثناءاتٍ جديدة؟ أساس ميديا / تالا غمراوي
 
بالأرقام... هكذا توزّعت إصابات "كورونا" على البلدات اللبنانية / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الأربعاء، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأربعاء، عن "تسجيل 4332 إصابة جديدة بفيروس كورونا ( 4332 محلية و0 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 264647". ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى تسجيل "64 حالة وفاة جديدة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للوفيات 2084". وتوزعت الإصابات على الشّكل التالي:
 
رقم قياسي جديد لوفيات كورونا في لبنان / أعلنت وزارة الصحة العامة عن تسجيل 4332 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد التراكمي للإصابات منذ بدء انتشار الوباء إلى 264647 كما وسجل لبنان 64 حالة وفاة ما رفع العدد التراكمي للوفيات إلى 2084
 
فهمي: سأوصي بتمديد الإقفال العام! نداء الوطن / كلير شكر
 
الأوكسيجين في السوق السوداء ولبنان يختنق! نداء الوطن / مريم مجدولين لحام
 
ضحايا «كورونا» يتخطّون الـ 2000... المستشفيات الخاصة تكذب! الاخبار / راجانا حمية
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
في لبنان: “بدّك أوكسجين؟”… إدفع 250 ألف ليرة في الليلة! نداء الوطن / جوني رمال
 
اجتماع لمجلس الدفاع الاعلى في هذا التاريخ! /
 
لا غرفة لشقيق الوزير ام تي في /
 
كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة تسجيل 3144 إصابة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، توزعت على المناطق على الشكل التالي:  
 
رقم مخيف لوفيات كورونا في لبنان اليوم الاثنين.... والاصابات على ارتفاعها !! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
اينوما ترد: الصور من المستشفيات اللبنانية هي افظع واشنع وابشع من الصور التي تبين لنا لاحقا انها من الخارج اينوما / تعرض موقع اينوما لهجوم من الجيش الالكتروني  التابع للتيار الوطني الحر تقدمه النائب زياد اسود على خلفية نشر خبر عن الوضع المذري المأساوي للبنانيين في المستشفيات وهم ينتظرون معالجتهم من فيروس كورونا.
 
خاص اينوما - مسؤولون كبار وسياسيون لبنانيون تلقحوا سرا / في معلومات متداولة ان مسؤولين كبار وسياسيين لبنانيين استوردوا لقاح كورونا وتلقحوا مع افراد من عائلاتهم مشددين على عدم تسريب الأمر الى وسائل الاعلام.
 
مستشفى في كسروان بحاجة ماسّة لممرضين وممرضات /
 
حسن وقّع العقد النهائي مع فايزر ... متى يصل اللقاح إلى لبنان؟ /
 
جبق: يجب إقفال البلد لمدة شهر على الأقل... /
 
عراجي: الإغلاق لمدة 10 أيام غير كافٍ /
 
توجّه لتمديد الإقفال الشامل أسبوعاً في لبنان بعد تزايد أعداد المصابين؟ السياسة الكويتية /
 
هارون: لا أسرة في المستشفيات الخاصة لا لمريض “كورونا” ولا غيره الشرق الأوسط / مرضى كورونا يتلقون علاجهم في مدخل أو كافيتريا أحد المستشفيات أو حتى موقفه المخصص للسيارات، صور طبعت المشهد الوبائي في لبنان خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تجاوز عدد الإصابات اليومي الـ5 آلاف في وقت ترزح فيه المستشفيات تحت ثقل الأزمة الاقتصادية، وتعاني من نقص بالأسرّة والمعدات والطواقم الطبية.
 
كيف توزّعت إصابات "كورونا" الجديدة على الأقضية؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم السبت، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم السبت عن "تسجيل 5872 إصابة جديدة بكورونا (5861 محلية و11 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 249158".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
قرار من قاضي الأمور المستعجلة في النبطية يتعلق بأجهزة التنفس الإصطناعية الموجودة في المدينة الرياضية.. إليكم تفاصيله / بناء على الاستدعاء المقدم من محامي الدائرة القانونية لمجموعة "الشعب يريد اصلاح النظام" بصفتهم وكلاء عن السيد علي بدير والسيدة حنان حجار، أصدر قاضي الامور المستعجلة في النبطية أحمد مزهر  قراراً قضى بإلزام الدولة اللبنانية بتسليم هبة أجهزة التنفس الإصطناعية الموجودة في المدينة الرياضية الى مريضين مصابين بفيروس بكورونا. 
 
انتبهوا في لبنان نتائج كورونا السلبية قد تكون ايجابية ! / قال رئيس قسم العناية المركزة في مستشفى الروم الدكتور جورج جوفيليكيان في حديث مع "LBCI" إن "فحوص الـ pcr في لبنان قد لا تكشف السلالة البريطانية من كورونا، مشيراً الى أن أكثرية الإختبارات التي أتت نتائجها سلبية في الأيام الاخيرة هي في الواقع قد تكون إيجابية وأصحابها مصابون بالسلالة، وهذا ما أدى الى انتشار الفيروس بشكل جنوني مؤخراً". وأضاف: "الحل الوحيد الآن الإلتزام بالإغلاق لـ 6 أسابيع بالإضافة الى أهمية اللقاح".
 
بالفيديو: مع محاولة ادخال مريض الى المستشفى... تلاسن بين طبيب والصليب الاحمر / نشرت صفحة "وينية الدولة" فيديو يظهر حصول تلاسن بين طبيب في مستشفى قبرشمون ومتطوعين في الصليب الاحمر، وذلك، على خلفية محاولة ادخال احد المرضى الى المستشفى. وأكد الصليب الاحمر للـLBCI صحة الفيديو وان هذا الامر يتكرر يومياً بسبب الاكتظاظ في المستشفيات.
 
هل ستكمل المدارس بالتعليم عن بعد ؟ /
 
بالصور: التزام شبه كامل بالإقفال التام في المناطق النهار /
 
منصة طلب إذن التنقل "خارجة عن الخدمة"؟ (صورة) /
 
نجم: البلد لن يستطيع أن يكمل بلا حكومة والحريري لن يعتذر وهو لا يتهرب من مسؤولياته /
 
الحريري يؤمّن مليون جرعة من اللقاح الصيني مجاناً الاخبار /
 
تمديد الاقفال العام؟! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
مجلس النواب يقر قانون الاستحصال على اللقاحات / أقرّ مجلس النواب القانون الرامي الى الإستحصال على لحاقات مضادة لفيروس كورونا وفق صيغة معدلة لا تحصر الامكانية على شركة واحدة فقط.
 
تطور خطير.. فحوص الـ pcr في لبنان تظهر وجود نوع مستجد من كورونا أسرع انتشارا /
 
نسخة متحوّرة أخرى تثير القلق! أ ف ب /
 
الفيروس البريطاني يجتاح لبنان؟ الاخبار /
 
إلى جهنّم كلّ أسبابكم... أوقفوا المجزرة! الاخبار / ابراهيم الأمين
 
خالط عون ودياب وأعضاء مجلس الدفاع الأعلى... إصابة وزير الصحة تثير بلبلة! الشرق الأوسط /
 
مستشفى السان جورج: تحويل الكافيتيريا لغرف استقبال مرضى كورونا بعد امتلاء كل الأسرة / أشارت ​مستشفى السان جورج​ الى انه "وبعد امتلاء كل الاسرة في المستشفى وبعد تزايد عدد المرضى المصابين بفايروس كورونا، قررت الإدارة تحويل الكافيتيريا الى مكان يمكن استقبال المرضى فيه، حيث قسمتها الى ثمانية غرف تصلح لاستقبال حالات كورونا، ولا يزال العمل جارٍ لاستيعاب اكبر قدر ممكن من الحالات.
 
في لبنان… مصابو كورونا يتعرّضون لنوبات قلبية! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
دراسة لبنانية تكشف وجود طفرات كورونا لم توجد في دول أخرى... اليكم التفاصيل! النهار /
 
أول صورة لوزير الصحة من داخل المستشفى / يتداول مواقع التواصل الإجتماعي صورة لوزير الصحة حمد حسن من داخل المستشفى حيث يتلقى العلاج، وذلك بعد أن تم الإعلان عن إصابته بكورونا.   وكانت أعلنت إدارة مستشفى السان جورج - الحدث مساء اليوم الأربعاء, أنه "وبعد الجهد والتعب والمعاناة والعمل الدؤوب كان وسام جهاده أن أصيب معالي وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن بسهم من سهام فيروس كورونا, وقد دخل الى المستشفى لتلقيّ العلاج"
 
على ذمة دراسة: الإصابة بكورونا تمنح مناعة لهذه المدة / توصلت دراسة بريطانية أجريت على عاملين في مجال الرعاية الصحية إلى أن من أصيبوا بكوفيد-19 يتمتعون على الأرجح بمناعة من المرض لمدة خمسة أشهر على الأقل.
 
لبنان الأول عربياً في انتشار الفيروس الاخبار / راجانا حمية
 
أكثر من سلالة من فيروس كورونا تغزو لبنان... /
 
بالصّورة: زحمة سير خانقة على أوتوستراد جلّ الديب! /
 
ثلاثة نوّاب في المستشفى! ام تي في /
 
حمد حسن في السان جورج والسبب كورونا / أعلن مستشفى السان جورج-الحدث “إصابة وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن بكورونا”. وأشار، في بيان، إلى أن “حسن دخل المستشفى لتلقي العلاج وهو في صحة جيدة”.
 
بالتفاصيل: كيفية طلب إذن الانتقلال خلال منع التجول /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
عراجي يعلن إقرار المسودة النهائية لاقتراح قانون لقاح “فايزر” /
 
بالفيديو... ممرضة تكشف: "شلتو عن مكنة تنفس كرمال حطها على مريض أصغر" /
 
أجهزة التنفس انقطعت و«عدّاد الموت» إلى تصاعد: الفحوصات الايجابية بين الأعلى عالمياً! الاخبار / راجانا حمية
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
‏وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
”الأعلى للدفاع” يحدد المستثنين من الإقفال التام /
 
لبنان يدخل حالة الطوارئ الخميس.. ماذا عن حظر التجول؟ / ذكرت قناة الـ"NBN" أنّه سيتم اعلان حالة الطوارئ في لبنان ابتداءً من يوم الخميس 14 كانون الثاني الجاري وحتى 25 منه، وهي قابلة للتمديد وفق النتائج. ومع هذا، فإنه سوف يتم فرض حظر تجول نهاري وليلي ابتداء من الخميس وحتى 25 كانون الثاني الجاري.
 
دياب: عناد الناس وتمردهم أفلت سيطرة “كورونا” / أشار رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب إلى "أننا بكل أسف، نحن أمام واقع صحّي مخيف"، ورأى أن :باء كورونا أَفْلَت من السيطرة على ضبطه بسبب عناد الناس وتمرّدهم على الإجراءات التي اتخذناها لحماية اللبنانيين"، وأضاف: "فلنعترف أن فرض تطبيق الإجراءات لم يكن بمستوى حجم الخطر". وقال دياب في مستهل اجتماع المجلس الأعلى للدفاع: "اتخذنا تدابير جديدة فيها تشديد أكثر بالإجراءات والمطلوب من الأجهزة العسكرية والأمنية التشدد بتطبيقها لأن عدم تطبيقها يعني حصول انهيار صحي شامل لا سمح الله، وأنا أكيد أنكم حريصون على أهلكم اللبنانيين وسوف تقومون بدوركم".
 
الرئيس عون يدعو لاعلان حالة طوارىء صحية لمواجهة تمدد وباء الكورونا / دعار ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​، في مستهل جلسة ​مجلس الدفاع الأعلى​، إلى "اعلان حالة طوارىء صحية لمواجهة تمدد وباء ​الكورونا​"، مشيرا الى أن "المأساة التي نراها على ابواب المستشفيات تتطلب اجراءات جذرية حتى نتمكن من تخفيف التبعات الكارثية لتفشي الفيروس". وكانت منذ بعض الوقت قد أعلنت رئاسة الجمهورية عن "بدء إجتماع المجلس الأعلى للدفاع برئاسة الرئيس عون للبحث في الوضع الصحي وواقع القطاع الاستشفائي في البلاد"
 
الاقفال يبدأ من الخميس ويستمر لمدة 10 أيام... السوبرماركات ستقفل وماذا عن الأفران؟ /
 
"اجتماع المجلس الأعلى للدفاع"... قائد الجيش يغيب والسبب؟ /
 
المطار لن يقفل... المعلومات المتداولة كانت مغلوطة! /
 
دياب يحذّر: الإقفال التامّ والصّارم أو نكون أمام النموذج اللبنانيّ! /
 
عندما نستورد النموذج الكوروني والمافياوي الإيطالي نداء الوطن / ألان سركيس
 
في قلب الجحيم: الإصابات إلى أكثر من عشرة آلاف يومياً الاخبار / هديل فرفور مع إقرار لجنة الصحة النيابية، اليوم، قانون استعمال اللقاح المخصص لفيروس كورونا بصورة طارئة تمهيدا لتسريع وصوله قبل منتصف الشهر المُقبل، تبدأ أولى خطوات حالة التأهب القصوى التي فرضتها أرقام الإصابات اليومية التي تضخّمت بشكل كبير خلال الأيام الماضية وتجاوزت نسبتها في المليون تلك المُسجلة في بلدان تحتل المراتب العشر الأولى عالمياً في نسب الإصابات الإجمالية. ومع التقديرات بإمكان تجاوز أعداد المصابين العشرة آلاف يومياً في الفترة المُقبلة، في ظل انهيار شبه تام للقطاع الاستشفائي، أوعز وزير الصحة حمد حسن، ليل أمس، بـ«إخلاء» المُستشفيات الحكومية من المرضى غير المُصابين بـ«كورونا» وتخصيصها لضحايا الوباء، فيما التوجه إلى الإعلان اليوم عن تعديل قرار الإقفال التام نحو إجراءات أكثر صرامة قد تصل إلى إقفال المطار لمدة 7 أيام ومنع تام للتجوال والتشدد في الاستثناءات.
 
الإعلاميون.. بين الإستثناء من قرار الإقفال وعدمه! الجمهورية /
 
اصاباتُ كورونا الجديدة... كيفَ توزعت بحسب المناطق؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الأحد، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأحد، عن تسجيل 3743 إصابة جديدة بكورونا ( 3739 محلية و4 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات219296 ". ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى تسجيل " 16 حالة وفاة جديدة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للوفيات 1606".
 
‏توصية بإقفال البلاد والمطار لاسبوع وحظر تجول... هذه الاستثناءات فقط! / أوصت لجنة متابعة تدابير كورونا بالإقفال التام لمدة 7 أيام مع حظر للتجول 24/24، على أن يتم إعطاء الناس 48 إلى 72 ساعة للتموّن. كما أوصت بإقفال المطار لمدة 7 أيام، على أن يستثنى الجيش والصليب الأحمر والأطباء. وهذه التوصيات سيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للدفاع لاتخاذ القرار.
 
المحال التجارية والسوبرماركت الى الإقفال أيضا؟ /
 
وزارة الصحة تصدر تقرير 'كورونا' في اليوم الرابع من الاقفال العام /
 
اتجاه إلى الإقفال العام و الشامل و إغلاق المطار ابتداء من الأربعاء؟! المركزية /
 
اذا كنتم بحاجة الى سرير في المستشفى او آلات تنفس اصطناعي او عناية طبية في المنزل اتصلوا على الارقام التالية / أعلنت وزارة الصحة اللبنانية تغيير رقم الخط الساخن الخاص بحالات الكورونا والذي أصبح 1787. ولمن يحتاج الى اسرة شاغرة عليه الاتصال على الرقم التالي 01832700. وللاجئين العراقيين والسوريين فتم تخصيص الرقم التالي: 01594250 أما الرقمان المخصصان للاجئين الفلسطينيين فهما: 03582964/ 01707547 واذا كنتم تحتاجون الى عناية طبية في منازلكم فاتصلوا على الرقمين التاليين: 03830400 /76120150، والوزراة ستؤمن لكم العناية الطبية الازمة حسب حاجتكم. وفيما يلي ارقام مراكز الحجر الصحي:
 
أبو شرف يحذّر: وقعنا في المحظور ووضعنا سيصبح شبه مَيؤوس منه / أعلن نقيب الأطباء شرف أبو شرف أنّنا في وضع خطير جدًا وقد وقعنا في المحظور، قائلاً: "إذا لم يلتزم المواطنون بالاجراءات وإذا لم تتخذ الدولة قرار الاقفال العام فوضعنا سيصبح شبه مَيؤوس منه". وقال في حديث للـLBCI إنّ 70 بالمئة من  المستشفيات الخاصة أصبحت جاهزة، طالبًا من تلك التي لم تجهز نفسها بعد أن تعمل على الموضوع. وأشار أبو شرف إلى أنّه على الرغم من عمل المستشفيات الحكومية، فنسبة الاشغال في بعضها ضئيل جدا رغم الأموال التي دُفعت لها.
 
جعجع يطالب بالإغلاق التام بعد تدهور الأوضاع الصحية / طالب رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع حكومة تصريف الأعمال باتخاذ قرار فوري بالإغلاق التام، قائلاً عبر "تويتر": "نظراً للتدهور الخطير جداً في الأوضاع الصحية في البلاد المطلوب من حكومة تصريف الأعمال اتخاذ قرار فوري بالإغلاق التام والشامل والكامل والصارم ماذا وإلا تكون مسؤولة عن زهق أرواح اللبنانيين وتدمير القطاع الصحي في لبنان".
 
‏بالفيديو: صبرا تتحدّى كورونا! /
 
بالصورة: عناصر من قوى الأمن في المطعم…لا تباعد ولا كمامات بل نراجيل! /
 
بالصورة.. موقف المستشفى آخر مكان متاح لمصابي الكورونا! /
 
المجذوب يؤكد تمديد العام الدراسي نظراً للأوضاع الصحيّة وينفي إعطاء إفادات للطلاب! /
 
بالصور ـ أحد منع التجول: حواجز أمنية وإجراءات مشددة! النهار /
 
عراجي: انتشار الوباء بات مجتمعياً وفقدنا السيطرة على الفيروس ويجب اقفال البلد بشكل تام! /
 
“كورونا” لبنان اسوأ من النموذج الايطالي! النهار /
 
هكذا توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على الأقضية والبلدات! / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم السبت، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم السبت، عن تسجيل 5414 إصابة جديدة بكورونا (5400 محلية و14 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 215553".
 
قوى الامن: تذكير المواطنين بمنع التنقل يوم غد الأحد تنفيذاً لقرار التعبئة العامة / ذكرت قوى الامن الداخلي المواطنين بمنع التنقّل يوم غد الأحد تنفيذاً لقرار التعبئة العامّة الصادر عن الامانة العامة لمجلس الوزراء.
 
‏وزارة الصحة: 20 وفاة و5414 إصابة جديدة بفيروس كورونا ‎ / ‏وزارة الصحة: 20 وفاة و5414 إصابة جديدة بفيروس كورونا ‎
 
"وصلنا الى قدرتنا الاستيعابية "... مدير مستشفى حكومي يعلن: نعالج مرضى كورونا في السيارات! /
 
لبنان ينافس بريطانيا واميركا على المرتبة الاولى بعدد الإصابات بالكورونا! /
 
إصابة وزيرة بفيروس كورونا... /
 
ماذا سيتغيّر في قرار الإقفال والاستثناءات؟! /
 
لبنان في عزّ العاصفة واللقاح تأخّر... أطباء يطرحون علامات إستفهام /
 
بالوثيقة: لبنان بين أكثر 5 دول بزيادة الإصابات! /
 
بالفيديو: هل صحيح أن الوزير فهمي كان ضيفا على مأدبة عشاء مساء امس؟ /
 
وزير الصحة يتحدث عن الاقفال الشامل والكامل وعن المشكلة المستمرة حتى اليوم... /
 
كم بلغ مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة؟ /
 
عدوان: دولة مهترئة لا تجيد تطبيق الـ"lockdown" /
 
"دخيلك خليني موت بالشارع مش قدام ولادي"... جوزف حلو: استيقظوا، سنلامس الـ8 آلاف إصابة خلال يومين! النهار /
 
ارتفاع أعداد مرضى كورونا في العناية المركزة ينذر بالأسوأ... /
 
عداد الكورونا في لبنان يتخطى ال 5300! /
 
عراجي: أتوقع أن نشهد ارتفاعاً بعدد الاصابات بكورونا ما بين اليوم السادس والسابع من الاقفال العام! /
 
مدير مستشفى يحذّر: الأمور لا تسير على ما يرام! /
 
هارون يُحذر: الوضع صعب جداً! /
 
"عاصفة كورونية" تجتاح المستشفيات: حان وقت الهلع نداء الوطن / مريم مجدولين لحام
 
تعديل وتوضيح لقرار الاقفال العام واستثناءاته.. اليكم التفاصيل / صدر عن رئاسة الوزراء تعديلٌ وتوضيحٌ في القرار والملحق المرفق بالموافقة الاستثنائية رقم 3/م تاريخ 2021/1/5 المتعلق بالاغلاق الكامل اعتبارا من 2021/1/7 ولغاية 2021/2/1. وجاء فيه, أولاً: تعديل الفقرة الاولى من البند الخامس من القرار المتعلق بنسبة العمل في الوزارات والادارات العامة وذلك في ما خص وزارة المالية, ليصبح الحد الذي لا يمكن تجاوزه هو 50% بدل 25%.
 
 عداد الكورونا في لبنان يتخطى ال 4500! /
 
"قرار الإقفال فيه الكثير من الشوائب" /
 
ثلاث اصابات بكورونا لاعلاميين بارزين في الـ"أل بي سي" /
 
قبل يوم من الإقفال التام... "ألف صحة" لوزير الصحة ووزير الاقتصاد! /
 
نائب جديد مصاب بكورونا... /
 
بيان هام عن نقابة السوبرماركت بخصوص الاقفال... ماذا جاء فيه؟ /
 
تعليق التعليم الحضوري في المدارس والمعاهد حتى 1شباط / اعلنت وزارة التربية عن تعليق التعليم الحضوري في المدارس والمعاهد الفنية خلال الفترة بين 7 كانون الثاني حتى 1شباط على أن يستبدل بالتعليم عن بعد.
 
تعديلات جديدة على قرار الإقفال العام! ام تي في /
 
قفزةٌ في إصابات "كورونا" في لبنان... وماذا عن الوفيات؟ /
 
هيئة الطوارئ المدنية: لتعديل قرار الاقفال قبل الخميس! /
 
لهذا السبب رفض وزير الداخلية إصدار قرار الإقفال العام! ام تي في /
 
مع اتخاذ قرار الإقفال.. إليكم التفاصيل والقطاعات المستثناة.. /
 
عراجي: نرفض استثناءات الإقفال! /
 
الكورونا في زغرتا... أرقام صادمة! /
 
فقط في لبنان .. دعوات للسهر في "حفلات ما قبل الاقفال"!! الأنباء /
 
كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على القرى والمناطق اللبنانبة؟ / نشرت وزارة الصحة العامة توزع إصابات كورونا في الساعات الـ24 الماضية على القرى والمناطق اللبنانية. يُذكر أن الوزارة أعلنت تسجيل 2861 إصابة جديدة بكورونا و13 حالة وفاة في الساعات الـ24 الماضية.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
هل يعود قرار “المفرد والمزدوج”؟ / أوضح وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، أن “‏التحدي الوبائي وصل إلى مكان خطير جداً على حياة ‏المواطنين في ظل عدم تمكن القطاع الصحي الخاص مؤازرة ‏القطاع الصحي العام لتأمين العلاج للمصابين”. وأكد، في تصريح عقب انتهاء اجتماع اللجنة الوزارية، “قرار الإقفال” للحدّ من انتشار كورونا، موضحاً أن التطبيق يبدأ “من صباح الخميس 7 حتى ‏صباح 1 شباط 2021‏”. أما وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي، فأوضح أن “المسؤولية تقع على المواطن ‏وأتمنى على المواطنين تطبيق التعليمات وأن يساعدوا القوى ‏الأمنية على تطبيق هذه التعليمات لمنع تفشي هذا الوباء”، مؤكداً أنه سيعاد العمل بنظام المفرد والمجوز خلال فترة الإغلاق.
 
لائحة من الاستثناءات من قرارات الاقفال وحظر التجول... ماذا تضمنت؟ /
 
صدور القرار بتفاصيل الاقفال العام... موعد البدء بتنفيذه ومواعيد حظر التجول /
 
هشام حداد يعلن إصابته بكورونا! /
 
إقفال بلا "استثناءات": 3 أسابيع حداً أدنى نداء الوطن /
 
عراجي: الإقفال يجب أن يكون جديا... والا الكارثة الصحية كبيرة! /
 
بدء الاجتماع الوزاري لاتخاذ قرارت الاقفال.. ودياب: للاسف نحن اليوم امام وضع مختلف تماماً! /
 
هل يعود قرار “المفرد والمزدوج”؟ الجمهورية /
 
اصابات كورونا تتخطى الأربعة آلاف يوميا! الاخبار / نقلت جريدة الاخبار عن عضو اللجنة الوزارية المخصصة لمكافحة كورونا مازن بو درغم توقّعه وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا الى أربعة آلاف يومياً في الأيام المُقبلة، استناداً الى الأرقام التي سجلت قبل فترة الأعياد.
 
اصابات كورونا الجديدة... كيف توزعت بحسب المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة اللبنانية تسجيل 2870 اصابة جديدة بكورونا و10 حالات وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية توزعت على المناطق على الشكل التالي:  
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
اليكم عدد الاسرة الشاغرة ! الجديد / أكدت مصادر وزارة الصحة لـ"الجديد" على أن "سبعة مستشفيات فتحت أقساماً جديدة لكورونا بناء على طلب وزير الصحة". وتابعت المصادر عينها قائلةً: "هناك 123 سريراً عادياً شاغراً و49 سرير عناية فائقة والوزارة تعمل على رفع عدد الأسرة في المستشفيات".
 
وزير يعلن إصابته بكورونا! /
 
شركة فايزر تشترط تضمين العقد مع لبنان رفع المسؤولية عنها بحال تعرض شخص لعوارض خطرة! الأنباء /
 
الأرقام غير المسربة عن عدد المصابين بـ48 ساعة هو 29 ألفا! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
كارثة من العيار الثقيل: ملامح السيناريو الإيطالي بدأت! المركزية /
 
بيان من التربية يتحدث عن الاقفال... ماذا في التفاصيل؟! /
 
مصادر صحافية تكشف موعد الاقفال العام... اليكم التفاصيل! /
 
تاجيل التعليم الحضوري الى هذا التاريخ! /
 
توجه إلى الإقفال العام ! متى يبدأ؟ Otv /
 
سكاي نيوز عن لبنان : دولة عربية تواجه وضعا صحيا "كارثيا".. والسر في حفلات 2021 سكاي نيوز /
 
عراجي: القطاع الصحي بخطر! /
 
مع تزايد أعداد الاصابات بكورونا... لجنة الصحة النيابية توصي بإقفال البلاد لمدة ثلاثة أسابيع! /
 
كيف توزعت الإصابات الجديدة بكورونا بين المناطق والبلدات؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة توزيع الإصابات الجديدة بين المناطق والبلدات اللبنانية. وكان لبنان قد سجل 2385 إصابة جديدة خلال 24 ساعة.
 
5000 اصابة يوميا بكورونا في لبنان قريبا؟! /
 
كتانة: مستشفيات ​بيروت​ لم تعد قادرة على استيعاب إصابات "كورونا" جديدة / قال الأمين العام لـ"الصليب الأحمر اللبناني" جورج كتانة، أنه خلال الأيام الـ3 الماضية، جرى نقل مع يعادل الـ100 مصاب بفيروس كورونا يومياً إلى المستشفيات". وفي حديث تلفزيوني، كشف كتانة أن "مستشفيات بيروت لم تعد قادرة على استيعاب إصابات جديدة"، وقال: "ندرس مع المعنيّين إمكانيّة نقل المصابين إلى مستشفيات خارج بيروت وجبل لبنان". وأضاف: "الخطورة كبيرة بالنسبة إلى قدرة المستشفيات على الإستيعاب، وهناك مستشفيات قد تعتبر أنّ الأولويّة هي للشباب لا لكبار السن، وأُخرى لم يعد لديها أي سرير شاغر لاستقبال المرضى". وتابع: "هناك العديد من الأشخاص الذين يموتون في منازلهم". وأوضح كتانة أنّ "الصليب الأحمر كان ينقل مصابين إلى النبطية والهرمل وعكار وغيرها من المناطق، وهو مستنفر ومدرَّب للقيام بمهمّة نقل المرضى، ومستمر بالقيام بذلك على كامل الأراضي اللبنانية".
 
عداد كورونا في أول يوم من السنة يسجل 2385 إصابة جديدة في لبنان و11 حالة وفاة /
 
عراجي في بيان شديد اللهجة: أشفقوا على أحبائكم وارأفوا بسلامة مجتمعكم /
 
مقبلون على مرحلة صعبة: لا أسرة في العناية الفائقة! /
 
هيئة الطوارئ المدنية: رقم 3500 إصابة يستوجب إقفال البلاد بشكل تام غداً صباحاً دون أي إستثناءات او تجزئة! /
 
‏وزارة الصحة: 3507 إصابات جديدة بكورونا في لبنان و12 حالة وفاة خلال 24 ساعة /
 
بعد اسحق صباحا… نائب جديد يعلن اصابته بكورونا! /
 
"الوضع في المستشفيات مقلق!" /
 
ما يحصل "مُخيف"... هل تُضاعف ليلة رأس السنة أعداد "كورونا"؟ الأنباء /
 
نائب جديد يُعلن إصابته بـ"كورونا" /
 
بعد التزايد الكبير في عدد الإصابات... هذا ما طلبته وزارة السياحة من المؤسسات والمواطنين! /
 
“الاقفال آخر الدواء” اللواء /
 
اصابات كورونا الجديدة... كيف توزعت بحسب المناطق؟! /
 
النموذج الايطالي... هل يتكرر في مستشفياتنا مع الإشغال شبه التام لأسرّة العناية الفائقة؟!(فيديو) ال بي سي /
 
هل سيقفل البلد مع بداية العام الجديد؟! /
 
نائب عوني مصاب بكورونا /
 
رقم قياسي جديد لاصابات كورونا في لبنان! /
 
رقم قياسي بإصابات كورونا في محافظة عكار! /
 
محافظ يعلن إصابته بالفيروس... /
 
هل سيتلقّى حسن اللقاح.. وماذا يتوقع للصيف؟! الجمهورية / عماد مرمل
 
رقم صادم للإصابات بـ"كورونا" في قضاء زغرتا... وتحذير! /
 
2281 إصابة جديدة بكورونا في لبنان... ماذا عن الوفيات؟ / أعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي، تسجيل 2281 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، و21 حالة وفاة.
 
هل يقفل المطار بعد الأعياد؟ / استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب في السرايا وزير الصحة حمد حسن الذي قال بعد اللقاء: "أطلعنا دولة الرئيس على آخر الاتصالات الجارية مع شركة فايزر. حصل بعض التأخير في النقاش حول بعض النقاط، بخاصة في مقدمة العقد، فشركة فايزر ونحن لدينا بعض الملاحظات التي يجب أن نأخذها في الاعتبار، منها الحصانة السيادية وعدم وجود قانون نافذ يحمي الشركات المصنعة للأدوية واللقاحات لاستخدام المنتجات بصورة طارئة".
 
ماذا قال وزير الصحة بشأن الإقفال؟! /
 
أبيض يحذر: مقبلون على ارتفاع حاد بإصابات كورونا! /
 
رئاسة الجمهورية: الرئيس عون سوف يتلقى اللقاح ضد كورونا / أوضح مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون سوف يتلقى اللقاح ضد الكورونا، وذلك خلافا لما نشر اليوم في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
هل كورونا المتحورة اكثر فتكا؟ فاوتشي يجيب / اعتبر مدير المعهد الأمريكي للأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، أن سلالة فيروس كورونا المتحورة المكتشفة في بريطانيا لا تؤدي إلى الإصابة بعدوى أكثر خطورة من السلالة الأولى.
 
عدّاد كورونا يواصل إرتفاعه... /
 
اجراءات امنية مشددة ليلة رأس السنة وتلويح بالاقفال العام بعد الاعياد الانباء / تحدثت مصادر أمنية لجريدة الأنباء الالكترونية عن اجراءات مشددة باشرت تطبيقها وذلك لترجمة القرارات التي اتخذها وزير الداخلية في هذا الشأن بعد الارتفاع المفرط بعدد الاصابات. المصادر لفتت الى الاجراءات الصارمة التي قد يتخذها وزير الداخلية محمد فهمي وأن كل الخيارات اصبحت مفتوحة اذا ما استمرت الحال على ما هي عليه، وأن خيار العودة الى الاقفال التام سيكون من بين التدابير التي قد تحصل، كاشفة عن اجتماع تقييمي مطلع السنة الجديدة لخلية الأزمة الحكومية وعلى ضوء النتائج التي تصدر عنه ستتخذ الخطوات اللازمة التي سيتقرر بموجبها العودة الى الاقفال من عدمها.
 
إتجاه للإقفال العام بحلول 2021! الراي الكويتية /
 
‏وزارة الصحة: 1403 حالات كورونا جديدة في لبنان و12 حالة وفاة ‎ / ‏وزارة الصحة: 1403 حالات كورونا جديدة في لبنان و12 حالة وفاة ‎
 
لقاح فايزر... متى تصل الدفعة الاولى الى لبنان؟ المركزية /
 
هل يتّجه البلد إلى الإقفال مجدداً؟! /
 
عراجي يُحذّر من كارثة: وقف الرحلات من وإلى لندن ضرورة /
 
عدّاد كورونا في لبنان مستمر بالارتفاع... إليكم تقرير وزارة الصحة! /
 
بين اللجنة الفنية واللجنة العلمية وصلت كورونا الجديدة الى لبنان / قال وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن للجديد ددان ليس من صلاحيات وزارة الصحة إغلاق المطار أو إلغاء رحلات إنما هي من صلاحيات الحكومة واللجنة العلمية أوصت بإيقاف الرحلات من وإلى بريطانيا وكان على اللجنة الفنية المتابعة الأخذ بهذه التوصية
 
وزير الصحة يكشف عن تسجيل أول حالة من الطفرة الجديدة من كورونا / غرّد وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن عبر "تويتر"، كاشفاً عن "تسجيل أول حالة من الطفرة الجديدة COVID 19 في رحلة ME 202 القادمة من لندن بتاريخ 21 كانون الأول. نرجو من كل الوافدين من المملكة المتحدة والمسافرين على متن الرحلة المذكورة وزويهم التنبه والالتزام بالضوابط الوقائية وتتابع الوزارة الحالة والمخالطين".
 
سلالات كورونا الجديدة.. علماء يكشفون "الحقيقة الأهم" سكاي نيوز / أطلق علماء تحذيرات محددة من السلالة الجديدة من فيروس كورونا التي تنتشر في بريطانيا، وأكدوا أنها تنتشر بمعدل وسطي، بنسبة 56 بالمئة أكثر من النسخة الأولى.
 
‏ليلة الميلاد... عداد ‎كورونا يسجل رقماً قياسياُ في ‎لبنان! /
 
رحلات لندن مستمرّة.. و850 زائراً من بريطانيا الى لبنان خلال أيام! الاخبار / لا قرار بتجميد الرحلات الآتية من بريطانيا بعد، رغم إعلان وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، أمس، تسجيل ثلاث إصابات وافدة على متن طائرة قادمة من لندن. ووفق تقديرات وزارة السياحة، فإنّ نحو 850 شخصاً سيحطّون في مطار رفيق الحريري في الأيام القليلة المُقبلة قادمين من المملكة المتحدة. هؤلاء، سيتم «ترصّدهم» بشكل خاص عبر إخضاعهم للفحوصات اللازمة مرات عدة، «فإلى جانب إخضاعهم لفحص الـ antigene المخصص للكشف عن الفيروس في الدم، سيتم إخضاعهم لفحص pcr أول ومن ثم إعادة الفحص بعد 72 ساعة، على أن يلتزم الوافد بالحجر المنزلي»، بحسب عضو لجنة التدابير الوقائية من فيروس كورونا مدير مكتب وزير السياحة مازن بو ضرغم، مشيراً الى أنه ليس هناك توجه لوقف الرحلات من بريطانيا «إلى حين ظهور معطيات جديدة».
 
اصابات كورونا الجديدة... كيف توزعت بحسب المناطق؟ /
 
عشية الميلاد... أرقام كارثية بكورونا في لبنان /
 
بلدة تعلن حالة الطوارئ فيها... /
 
بعد اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا في بريطانيا.. 3 إصابات جديدة وصلت إلى مطار بيروت قادمة من لندن... /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
حسن: قد نلجأ إلى الإقفال العام في هذه الحالة! /
 
بالصور: فيروس كورونا "يسرح ويمرح" في مطار بيروت! /
 
عودة إلى الإقفال بعد الأعياد؟ الاخبار / هديل فرفور
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
بالصور - بيان جديد لوزارة الداخلية حول تعديل الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا... / صدر عن وزارة الداخلية والبلديات بيان جديد حول تعديل الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.  
 
للمرّة الأولى... كورونا يدخل هذه البلدة! /
 
عبدالله: علينا الإستعداد لإنتشار كورونا أكثر في الشهرين المقبلين /
 
الأعياد تنذر بتفاقم وباء كورونا في لبنان... الأنباء /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1626 إصابة جديدة بـ ‎#كورونا و11 وفاة / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1626 إصابة جديدة بـ ‎#كورونا و11 وفاة
 
وزيرة تعلن إصابتها بكورونا /
 
مدارس خاصّة تبتزّ الأهالي: التعليم الحضوري إلزامي! الاخبار / فاتن الحاج
 
"سيكلف أرواحاً ثمينة"... أبيض يَتحدّث عن "أمر مؤسف" /
 
اصابات كورونا الجديدة... كيف توزعت بحسب المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة اللبنانية تسجيل 2051 اصابة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية توزعت على المناطق على الشكل التالي:
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
إليكم عدد الإصابات بفيروس كورونا في السجون! /
 
عدد هائل لاصابات كورونا في المدارس خلال ١٤ يوم! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
“كورونا” يغلق أكبر مدارس كسروان!!! فريق موقع القوات اللبنانية /
 
«هدنة» العدّاد تنتهي: نحو ذروة جديدة؟! الاخبار / راجانا حمية
 
بالأرقام... هكذا توزّعت إصابات "كورونا" على البلدات اللبنانية / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الاربعاء، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأربعاء، عن تسجيل 2056 إصابة جديدة بكورونا (2008 محلية و48 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 150933".
 
‏وزارة الصحة: 2056 إصابة كورونا و11 حالة وفاة جديدة خلال 24 ساعة في لبنان / ‏وزارة الصحة: 2056 إصابة كورونا و11 حالة وفاة جديدة خلال 24 ساعة في لبنان
 
تمديد ساعات العمل في القطاع السياحي..ماذا في التفاصيل؟ /
 
حسن: الإصابات بدأت ترتفع! /
 
‏وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة بحسب المناطق والبلدات؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
"كورونا" يُقفل مدرسةً في كسروان ام تي في /
 
اصابات كورونا الجديدة... كيف توزعت بحسب المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1275 إصابة جديدة بكورونا، توزعت بحسب المناطق كالتالي:   
 
‏وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 10 حالات وفاة و1257 اصابة جديدة بفيروس ‎كورونا / ‏وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 10 حالات وفاة و1257 اصابة جديدة بفيروس ‎كورونا
 
بالوثائق: تعديل أوقات منع التجول /
 
المدرسة تلو الأخرى... إصابات كورونا في المدارس إلى إرتفاع! /
 
المطران العنداري: للتقيد بنسبة الـ50 % في القداسات و30 % في قداس نصف الليل في عيدي الميلاد والدنح / أعلن النائب البطريركي العام في الأبرشية المارونية في منطقة جونية المطران أنطوان نبيل العنداري أنه "عملا بقرار الحكومة اللبنانية تمديد التعبئة العامة لغاية 31 آذار 2021، رأينا أنه من الواجب التذكير بالالتزام الكامل بالتدابير المعلنة من قبل وزارة الداخلية، بخاصة في ما يتعلق بعدم فتح صالات الكنائس في المآتم والأعراس وتلافي التجمعات".
 
كورونا لبنان... كم بلغ عدد الاصابات والوفيات اليوم؟! /
 
‏كورونا لبنان: 1518 إصابة اليوم و12 حالة وفاة / ‏كورونا لبنان: 1518 إصابة اليوم و12 حالة وفاة
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
ثلاث إصابات بكورونا بين المدرسين في ثانوية... ال بي سي /
 
مرضى كورونا الجدد يواجهون صعوبة في العثور على سرير فارغ!!! /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا"مناطقياً؟ / نشرت وزارة الصحة جدولاً بينت فيه توزيع إصابات كورونا على المناطق والأقضية اللبنانية. وكانت وزارة الصحة اعلنت  تسجيل 1274 إصابة جديدة بكورونا (1271 محلية و3 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 140409". ولفتت الى تسجيل " 20 حالة وفاة جديدة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للوفيات 1156 ".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
كيف توزعت إصابات كورونا على المناطق اللبنانية في الساعات الـ 24 الماضية؟ / أصدرت وزارة الصحة العامة جدول توزع إصابات كورونا على القرى والمناطق اللبنانية في الساعات الـ24 الماضية. يذكر أن الوزارة أعلنت تسجيل 1039 إصابة جديدة بكورونا و21 حالة وفاة في الساعات الـ24 الماضية.  
 
إليكم تفاصيل اجتماع السراي حول موضوع الدعم /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
مدير مستشفى الحريري: "سيعاني الفقراء حتما"... /
 
اصابتان بكورونا بين اساتذة في مدرسة لبنانية.... /
 
كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟! /
 
‏وزارة الصحة: 984 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و16 حالة وفاة / ‏وزارة الصحة: 984 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و16 حالة وفاة
 
حوالى مليوني لقاح ستصل في شباط وتوزع مجانا؟ / أعلن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، في حديث لـ "اندبندنت عربية"، انه "تم منذ أسبوعين تشكيل اللجنة الوطنية لإدارة لقاح كورونا، وفي أولوية المهام الموكلة لها وضع روزنامة لتحديد توزيع اللقاح على الفئات المستهدفة، ولا سيما تلك الأكثر عرضة للاصابة بالوباء، كالعاملين في القطاع الصحي، والمسنين والذين يعانون أمراضا مزمنة وسواهم". وقال: ""حجزنا مع شركة "فايزر" الأميركية حوالى مليوني لقاح سيتم توزيعها بشكل مجاني على هذه الفئات المستهدفة ضمن الخطة التي تتم مناقشتها مع الشركة واللجنة الوزارية المختصة من أجل وضع برنامج آمن وفعال وسلس للحفاظ على فعالية اللقاح خلال عملية "النقل والحفظ" وصولا إلى المواطنين، ما يؤمن تلقيح 30 في المئة من المجتمع اللبناني، وسيحدد ثمنه وفق القانون المحدد في وزارة الصحة العامة".
 
الحكومة ترفض خيار وزير الصحة! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
تمديد إقفال المدارس في هذه البلدات! /
 
هل سيتخذ القرار بالاقفال مجددا الاثنين؟! /
 
معهد يقفل أبوابه بعد ثبوت إصابة أحد الأساتذة بفيروس كورونا.. /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" مناطقياً؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة توزيع الإصابات بفيروس كورونا الجديدة بين المناطق اللبنانية.
 
12 حالة وفاة بفيروس كورونا في لبنان وماذا عن الاصابات؟! /
 
اول دفعة من لقاح الكورونا في منتصف شباط ولكن... /
 
كيف توزّعت إصابات "كورونا" مناطقياً؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة جدولا بينت فيه كيف توزعت اصابات "كورونا" على الأقضية والبلدات اللبنانية. وكانت الوزارة أعلنت تسجيل 1478 إصابة جديدة بكورونا ( 1472 محلية و6 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 134254 ". ولفتت إلى تسجيل "11 حالة وفاة جديدة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للوفيات 1078 ".
 
عدّاد "كورونا" المرتفع مستمر..ماذا في الأرقام؟ /
 
موسيقي لبناني كبير ضحية لفيروس كورونا! أخبار اليوم /
 
حسن: نعمل على زيادة اقسام “كورونا” لاستقبال المساجين /
 
المدارس بدات تتكتم على الاصابات! اينوما /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
وزير الصحة: نجحنا بتأجيل وقت الذروة /
 
حسن : الإصابات آخذة بالإرتفاع! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
حسن : "ما زلنا في عين العاصفة ! " / إفتتح وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن مركز الحجر الصحي التابع لإتحاد بلديات الضاحية. وفي كلمة له، خلال الإفتتاح لفت حسن الى انه "ما زلنا في عين العاصفة ونعم هناك أمل مع اللقاح".
 
وزير التربية يعيش في المريخ! /
 
اقفال المؤسسات التعليمية في هذه المناطق /
 
ماذا جاء في تقرير"مستشفى الحريري"حول "كورونا"؟ /
 
هل يكون لبنان من بين الدول العربية التي ضمنت حصتها من لقاح كورونا ؟ الصحة العالمية تجيب / أكد المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، أحمد المنظري، أن هذه المنطقة تشارك بجميع بلدانها الـ22 في مبادرة "كوفاكس" العالمية، لتوفير لقاحات ضد فيروس كورونا المستجد.
 
هل يصل عدد اصابات كورونا الى ٣٠٠٠ اصابة يوميا؟! /
 
بعد ان انخفضت الى الـ1000 اصابات كورونا ترتفع من جديد! /
 
"التلاميذ في خطر"... فهل يُعاد النظر بقرار فتح المدارس؟ ام تي في /
 
في اليوم الاول من العودة الى المدارس... لا التزام بالاجراءات! / في جولته اليوم على بعض المناطق رصد مندوب موقع اينوما ان معظم المدارس ليست ملتزمة بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا (تباعد و وضع الكمامة) وتم تسجيل اقتظاظ صباحي على مداخل العديد من المدارس
 
كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ /
 
اليكم عدد اصابات كورونا اليوم! /
 
لقاح مديرنا ضد كورونا فعال مئة بالمئة العربية / أعلنت شركة موديرنا الأميركية، ان لقاحها لمواجهة فيروس كورونا فعال بنسبة 100% في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية. وأظهرت النتائج الجديدة التي شملت أكثر من 30 ألف مشارك، أن اللقاح فعال بنسبة 100% في الوقاية من مخاطر لقاح كورونا الشديدة وبنسبة 94% في الوقاية من المرض على نطاق أوسع.
 
حسن: عدد الاصابات عند الاطفال دون الـ10 سنوات لا يتجاوز الـ3 % /
 
"كورونا" في لبنان لم ينتهي قبل هذا التاريخ... /
 
الإقفال العام لم يحقق الهدف المرجو وسنكون مضطرين للتوصية الحازمة بإعلان حال الطوارئ في هذه الحالة! /
 
قرار لوزير الداخلية بتعديل تدابير وإجراءات كورونا / صدر عن وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي, قرارا يحمل الرقم 1495, يتعلق بتعديل التدابير والإجراءات الوقائية لمواجهة وباء كورونا، إعتبارا من 30/11/2020 ولغاية 7/12/2020. يقرر ما يلي:
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
وزارة التربية حسمت قرارها ... اليكم التفاصيل! /
 
إستمرار الإقفال العام في هذه البلدة لأسبوع إضافي /
 
تمديد إقفال المدارس في هذه المناطق! /
 
حسن: علينا الخروج التدريجي المسؤول من الاقفال / لفت وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن بعد اجتماع لجنة كورونا إلى "أننا قيّمنا مرحلة الأسبوعين والجميع يعرف كم كان هناك من تذاكٍ ونسبة الإلتزام لم تتجاوز الـ50 في المئة ونحن مقبلون على فترة الأعياد وعلى الجميع التحلّي بالمسؤولية". وأضاف حسن "علينا الخروج التدريجي المسؤول من الاقفال اذا اعتمدنا تصنيف منظمة الصحة الذي وضعنا في المستوى الثالث"، مشيرا إلى "ثبوت نسبة الاصابات الايجابية خلال الاقفال على امل ان تنخفض الاسبوع المقبل ونسبة الإشغال ما بين 65 و75%". وتعليقا على الانتقادات التي طالته في مناسبة بعلبك وضّح حسن أنّ "المناسبة كانت رمزية وغالية على قلبي والموضوع اخذ ضجة أكثر مما يستاهل".
 
مواعيد جديدة لحظر التجول و الإقفال! /
 
#لا_للمدارس_الموبوءة الان على تويتر للمطالبة بتاجيل التعلم المدمج /
 
لجنة كورونا تحسم القرار بشأن المفرد و المجوز ! LbcNews /
 
المطاعم ستفتح أبوابها غداً /
 
وزارة التربية تصر على اللعب بصحة التلاميذ! اينوما /
 
دراسة مفاجئة - معاجين الإنسان تحارب فيروس كورونا سكاي نيوز / في مفاجأة غير متوقعة، خلصت دراسات مخبرية إلى معاجين الأسنان تحتوي على مواد تعمل على تحييد فيروس كورونا داخل الفم نسبة 99 بالمئة، الأمر الذي يقلص من احتمال أن ينقل المصاب بالمرض العدوى إلى الآخرين.
 
كورونا يضرب حكومة تصريف الاعمال وزير ينتقد وزير / قال وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن في حديث لـ”صوت لبنان” ان “‏استراتيجية المفرد والمجوز ضاعفت من اعداد كورونا وزادتها سوءًا لأنها ساهمت بزيادة النقل المشترك”.
 
هل تفتح المدارس أبوابها غدا؟ /
 
حسن يوصي بإبقاء بعض المناطق مغلقة! /
 
فتح المدارس سيحدث مجزرة صحية!!! /
 
عن قرار فتح البلد... هكذا علّقت مصادر وزارة الصحة الأنباء الإلكترونية /
 
رقم "كبير" لمحاضر مخالفات قرار التعبئة العامة... فكم بلغ اليوم؟ /
 
فقط في لبنان: المدارس الخاصة تعطي الدروس عن بعد و الرسمية حضور! اينوما /
 
لأول مرة.. الصحة العالمية تتحدث عن قرب "التخلص من كورونا" / لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا، تنضم منظمة الصحة العالمية إلى قائمة المتفائلين بقرب التخلص من الكابوس.
 
الى وزير التربية... "نريد أعياداً آمنة لأولادنا وعائلاتنا" النهار /
 
كيف توزّعت الـ1696 إصابة بـ"كورونا" على المناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم السبت، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم، عن تسجيل 1696 إصابة جديدة بكورونا ( 1690 محلية و6 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 125637".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
بالفيديو : وزير يخالف قرار الإقفال وإجراءات الوقاية و حكومة المستقلين "تبكي في الزاوية" ! / يبذل وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال مجهوداً كبيراً في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا، وتأمين حاجات المستشفيات، وهو يصرّ على استمرار الإجراءات القاسية في المرحلة المقبلة، على الرغم من تأثير الأمر على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. إلا أنّ الوزير حمد حسن يفعل، هو نفسه، بعكس ما ينادي. وتشاهدون، في الفيديو المرفق، جولةً لحسن في بعلبك شملت افتتاحاً لمحلّ مجوهرات وقطع قالب حلوى، قيل إنّه بمناسبة عيد ميلاد أمين عام حزب الله. أليس افتتاح محلّ مجوهرات مخالفاً لقرار الإقفال؟
 
علامة يسأل عن المعايير العلمية التي تعتمدها لجنة كورونا لمواجهة الوباء ! / أشار عضو لجنة الصحة النيابية النائب فادي علامة في تغريدةٍ على حسابه عبر "تويتر"، إلى أنه "مع الحديث عن التوجه نحو إعادة فتح البلد بما في ذلك المدارس، رغم النتائج غير المشجعة في ظل إرتفاع عدد الإصابات، نسأل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا عن المعايير العلمية التي تستند إليها وعن الخطة المرسومة لمواجهة الوباء، ونحن على عتبة الأعياد ما قد يُضاعف أزمة الوضع الصحي
 
فقط في لبنان..."بدك تاكل ظبط لتروح عل مدرسة"! اينوما /
 
سيموت أكثر من ثلث مرضى كوفيد بالعناية المركزة! /
 
هل تبدأ السنة الجديدة بكارثة صحية؟! المركزية /
 
ما حقيقة انقطاع فحوص الـPCR؟ /
 
قرار بفتح البلاد... واستمرار حظر التجول ليلاً؟ الاخبار /
 
هذا هو مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة المنظمة حتى صباح اليوم /
 
فيروس من نوع آخر يصيب لجنة كورونا! اينوما /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" مناطقياً؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة جدولاً عن توزيع إصابات "كورونا" في الأقضية و المناطق اللبنانية. وكانت الوزارة أعلنت"تسجيل 1782 إصابة جديدة بكورونا ( 1765 محلية و17 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 123941".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
حسن : طلبنا تأجيل خطة إعادة فتح البلد ليوم الأحد /
 
هل يدفع التلاميذ ثمن القرارات غير المدروسة؟ اينوما /
 
وزير التربية يعلن خطة التعليم بدءاً من الاثنين... هل سيعود الطلاب إلى المدارس؟! /
 
اللبنانيون مع كورونا بين الاقفال العام والعودة تدريجيا الى الحياة العادية /
 
عدد الوفيات المرتفع في لبنان مُقلق.. ماذا قال مدير مستشفى الحريري عن تمديد الإقفال؟ /
 
كم بلغ عدد محاضر الضبط حتى الساعة؟ /
 
لبنان أمام أرقام مقلقة بكورونا... هل سيُمدَّد الإقفال العام؟ /
 
‏وزارة الصحة: 24 حالة وفاة و1859 إصابة جديدة بكورونا في لبنان / ‏وزارة الصحة: 24 حالة وفاة و1859 إصابة جديدة بكورونا في لبنان
 
خوري: توجّه لفتح القطاعات ضمنها المدارس! /
 
هل تَفتح المدارس أبوابها بعد انتهاء الإقفال العام؟ النهار /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على الأقضية؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الإربعاء، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللّبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامة في تقريرها اليومي عن آخر مستجدات كورونا اليوم الإربعاء عن "تسجيل 1636 إصابة جديدة بكورونا (1603 محلي، 33 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي 120300". اعلان
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
عراجي لإينوما لعدم فتح المدارس الا بعد تقييم الوضع بدقة ! /
 
ما جديد كورونا في عكار؟ / سجل التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار" 52 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و28حالة شفاء". ولفت التقرير الى ان "العدد التراكمي للمصابين المسجلين في عكار منذ 17آذار الماضي وحتى اليوم ،بلغ: 2531 مصابا. اما حالات الشفاء فبلغت: 2037حالة". واشار الى ان "عدد الحالات الايجابية التي لا تزال الى الان قيد المعالجة :454 حالة. اما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة والمتابعة بلغت: 469 حالة ( مقيمين ووافدين). في حين استقر عدد الوفيات على46 دون اي حالة وفاة خلال الساعات ال24 الماضية ". وقد توزعت الاصابات الجديدة على البلدات و القرى العكارية التالية: ببنين 13، عكار العتيقة6، رحبة 5، برقايل 4، فنيدق3، القرنة3، القبيات2، العبودية 2. واصابة واحدة في : القريات ،اكروم، خريبة الجندي، وادي الجاموس، قبة شمرا، تاشع، الجديدة، الزواريب، المونسة، تلحياة، عندقت، القليعات، حكر الضاهري، ذوق الحصنية.
 
‏السبت آخر أيام الإقفال؟ البناء /
 
أرقام كورونا انحسرت قليلاً... هل من بوادر خير؟ الاخبار /
 
ما جديد كورونا في الهرمل؟! /
 
‏وزارة الصحة: 23 حالة وفاة و1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا / ‏وزارة الصحة: 23 حالة وفاة و1188 إصابة جديدة بفيروس كورونا
 
حسن: أقفلنا البلد لتقييم الواقع الوبائي واللجنة الصحية ستجتمع غداً / أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن في مؤتمر صحفي حول كورونا والاقفال العام أنّه "اقفلنا البلد لرفع الجهوزية في المستشفيات وزيادة عدد الاسرة ولتقييم الواقع الوبائي".  وقال حسن: "اللجنة الصحية ستجتمع غداً وسنأخذ قراراً لمصلحة الناس والمجتمع". 
 
معدّل الإصابات باقٍ على حاله! الاخبار / هديل فرفور
 
التعلم عن بعد في "الرسمي": "مش ماشي الحال" الاخبار / فاتن الحاج
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على البلدات؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الإثنين، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللّبنانية. وأعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الإثنين عن "تسجيل 1041 إصابة جديدة بكورونا ( 1027 محلية و14 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي إصابة 117476
 
‏وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 11 حالة وفاة و1041 إصابة جديدة بفيروس ‎كورونا /
 
195 حالة ايجابية من أصل 385 عينة في هذا المستشفى! /
 
حسن للجديد: لقاح الكورونا يصل الى لبنان في منتصف شباط المقبل / اكد وزير الصحة حمد حسن في حديث الى محطة الجديد ضمن هلق شو مع الاعلامي جورج صليبي ان لقاح فايزر لكورونا سيصل الى لبنان في منتصف شباط المقبل وطمأن الى ان الميزانية مؤمنة لدفع ثمن اللقاح اذا ما سارت الامور كما هو مرسوم لها.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
كم بلغ مجموع محاضر المخالفات حتى اليوم؟ /
 
تحذير من "تسونامي" كورونا سيتعرض له لبنان... /
 
كيف يقتل كورونا مجموعة اشخاص من عائلة واحدة؟ / بينت دراسة لجينات الأشخاص الذين يتوفّون بفيرونس كورونا في لبنان اعدها مستشفى رفيق الحريري الجامعي بالتعاون مع دول أخرى، واستهدفت خصوصاً صغار العمر، والأشخاص الذين يتوفّون ضمن عائلة واحدة على الرغم من تفاوت أعمارهم ان هناك حالة جينية قد تكون مشتركة لدى عائلة، وليست موجودة في عائلة أخرى. وأن هذا الجين مشترك بين الوفيات العائلية، وكلّ الأشخاص الذين لديهم هذا الجين إما توفّوا بالفيروس أو يعانون من وضع صحيّ صعب.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
بالفيديو: في صور لا التزام بقرار المفرد والمزدوج! / رصدت عدسة الـLBCI  عددا كبيرا من السيارات المخالفة لقرار المفرد والمزدوج في صور.
 
أسوأ إجراءات الإقفال الفاشلة الحواجز والغرامات النهار /
 
نائب جديد مصاب بكورونا! /
 
هل سيتم تمديد الاقفال العام بعد ٣٠ الشهر؟! /
 
حسن: إن فشل الإقفال فنحن نتجه إلى وضع كارثي /
 
إصابات "كورونا الجديدة"... كيف توزعت على الأقضية؟ /
 
‏وزارة الصحة: 16 وفاة و1709 إصابة جديدة بكورونا /
 
افتتاح قسم جديد لـ”كورونا” في مستشفى الحريري… حسن: اطمئنوا /
 
مؤشر على تفاقم جائحة "كورونا" في لبنان! /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
المأساة تكتمل..خامس حالة وفاة من نفس العائلة بسبب وباء كورونا! /
 
لبنان تخطى العدد المتوقع وأعداد المصابين بكورونا أكبر من المعلن عنها... مصدر طبي يكشف! /
 
الكمامة هل تحمي فعلا من فيروس كورونا؟ / توشك دول العالم على إكمال سنة كاملة من جهود التصدي لوباء كورونا، لكن بعض الإجراءات الوقائية التي تم إقرارها ما زالت تواصل إثارة الجدل العلمي، وفي مقدمتها ارتداء الكمامة.
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على البلدات؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
وزير الصحة: لم نُحقّق بعد أي تحسّن ملموس بخفض الإصابات أو الوفيات! /
 
‏بالفيديو... نادر صعب أول طبيب لبناني يتلّقى لقاح ‎كورونا الصيني! / ‏بالفيديو... نادر صعب أول طبيب لبناني يتلّقى لقاح ‎كورونا الصيني!
 
كم بلغ مجموع محاضر مخالفات قرار "التعبئة"؟ /
 
مدير مستشفى الحريري قلق: 'رقم إصابات كورونا البارحة لم يكن صادما، بل ما أقلقني هو أمر آخر'! إليكم ما قصده.. /
 
قضاء لبناني يتصدر بفارق كبير عن بقية الاقضية.... كيف توزعت اصابات كورونا الـ2084 ؟ / عادت إصابات كورونا لتسجّل أرقاماً قياسية، بعد أيام من بدء الإقفال العام، وتخطّت مجدّداً الـ2000 إصابة يومياً. وأعلنت وزارة الصحة العامة، في تقريرها اليومي، تسجيل 2084 إصابة جديدة بالفيروس، إضافة إلى 13 حالة وفاة، خلال الساعات الـ24 الماضية.
 
ما حقيقة "تمديد الإقفال العام وإغلاق المطار لغاية منتصف كانون الأول المقبل"؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
وزير الصحة وقع اتفاقا مع نقابة المستشفيات الخاصة يزيد تعرفات علاج كورونا / وقع وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن اتفاقا جديدا مع نقابة المستشفيات الخاصة ممثلة بالنقيب سليمان هارون، يتم بموجبه زيادة التعرفة التي اتفق عليها في بداية شهر تشرين الأول الماضي لمستلزمات الحماية الشخصية التي تستعمل للوقاية من كورونا والأوكسيجين المستخدم للعلاج، على أن تلتزم المستشفيات الخاصة باستقبال مرضى COVID-19 وفقا للأصول القانونية المرعية الإجراء وبتقديم أفضل الخدمات الصحية والإستشفائية لهم، كما تتعهد النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق أي مستشفى خاص يخلّ ببنود الإتفاق وفقا للنظام الداخلي للنقابة، وتلتزم بإعلام وزارة الصحة العامة بأسماء المستشفيات المخالفة.
 
كم بلغ مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة؟ / أعلنت قوى الأمن الداخلي مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة المنظمة إعتباراً من تاريخ 14-11-2020 ولغاية ظهر اليوم  18-11-2020 منعاً لانتشار فيروس والتي بلغت 14125.
 
الكمامة أثناء ممارسة الرياضة.. دراسة تحسم "جدل الضرر" سكاي نيوز / ما زالت نوادي الرياضة في أغلب دول العالم، تفرض على من يرتادونها أن يرتدوا الكمامات الواقية من أجل كبح تفشي وباء كورونا المستجد، لكن هذا الإجراء يثير نقاشا حول جدواه وتبعاته الصحية المحتملة.
 
هكذا توزّعت إصابات كورونا على البلدات ! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
لبناني أرمني وراء لقاح موديرنا... فمن هو؟ /
 
ما جديد كورونا في عكار ؟ /
 
اجتماع الخمي وزيري المال والعمل والمدير العام للضمان لتعديل تعرفة فحوصات الكورونا /
 
كم بلغ مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة؟ /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
الصحة العالمية تعلن موعد توفر لقاح كورونا /
 
وزير الداخلية يحذر... /
 
‏‎حسن: نتائج ‎الإقفال لن تظهر قبل الخميس /
 
حسن: النتائج الفعلية للإقفال تتضح نهاية الأسبوع /
 
تلقيح 1.3 مليون شخص حصة لبنان من اللقاح المرتقب: هل «يصمد» الإقفال التام؟ الاخبار /
 
مستشار ​وزير الصحة: مرحلة ما بعد الإقفال هي الأهم /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
عراجي عبر اينوما: لا يجوز ان تخصص احدى مستشفيات جبل لبنان سريرين فقط لمرضى كورونا /
 
كم بلغ مجموع محاضر مخالفات قرار التعبئة العامة منذ الأمس ولغاية اليوم صباحاً؟ /
 
زحمة سير على المسلك الشرقي لأوتوستراد يسوع الملك! /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
لبنان بين "الحجر" و"التحجّر".. واشنطن تتوعّد وباريس تحذّر ولندن "التاريخ لن يرحم"! الراي /
 
بالفيديو: رغم الإقفال العام.. حفل زفاف في الشارع وإطلاق نار ابتهاجا! /
 
خاص اينوما- في وزارة الشؤون الزام العمال الاجتماعيين بالزيارات المنزلية / افاد موظفون في وزارة الشؤون الاجتماعية ان مدير عام الوزارة القاضي عبد الله أحمد يخرق قرار مجلس الدفاع الأعلى ويعرض حياة العمال الاجتماعيين للخطر من خلال إلزامهم بالزيارات المنزلية للأسر من حملة بطاقات حياة.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
الجيش يقفل "عين الحلوة" و"المية ومية" تزامنا مع حظر التجول /
 
1072 مخضر ضبط لمخالفة قرار “التعبئة” / سطرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي 1072 محضر ضبط لمخالفة قرار التعبئة العامة الصادر عن وزارة الداخلية والبلديات منعاً لانتشار فيروس كورونا.
 
‏التزام كبير بقرار الاقفال العام... /
 
مستشفى بيروت الحكومي لا تستطيع استقبال اي حالة كورونا بسبب امتلاء الاسرة! /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
إصاباتٌ جديدة بـ "كورونا"... كيف توزّعت على المناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الجمعة، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الجمعة، عن تسجيل 1904 إصابة جديدة بكورونا ( 1899 محلية و5 وافدة ) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات102607".
 
منظمة الصحة تسجل حصيلة يومية غير مسبوقة للإصابات بكورونا حول العالم /
 
وزير الداخلية: خليهم النسوان يطبخو شي شوي! /
 
دياب: كل الإجراءات التي تتخذها الدولة لن تنجح ان لم يلتزم المواطن /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
‏قوى الامن ستباشر بتطبيق قرار الاقفال: لعدم التردد في الإبلاغ عن اي مخالفة /
 
حسن: رغم عدد الإصابات لم يسجل أي موت على الطرقات /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" اليوم؟ /
 
سبع إصابات كورونا في مركز للتجميل من هو ؟! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟!! /
 
بالصور: لا كورونا و لا من يحزنون في جونية! اينوما /
 
تعميم هام من وزارة الداخلية حول الاقفال العام... تفاصيل حطر التجول وفتح واغلاق المؤسسات... فهل اقر 'المفرد-مجوز'؟ /
 
أعداد السجناء المصابين بفيروس كورونا لغاية تاريخه. /
 
عراجي: أستبعد نجاح الإقفال العام! صوت لبنان /
 
بالصورة: “إذا كورونا بيشوف هالمنظر ليموت قهر” /
 
لبنان نحو «أسوأ من النموذج الايطالي» الاخبار / راجانا حمية ما عجزت الدولة عن فعله منذ انتشار الوباء في شباط الماضي لاحتواء جائحة «كورونا»، لا تفاؤل كبيراً بأن تحقّقه في الأسبوعين المقبلين قبل أن يفلت حبل الفيروس على غاربه. مع انفلات عدّاد الإصابات (نحو 2000 أمس)، يبدو لبنان سائراً بخطى سريعة نحو الانزلاق في السيناريو الإيطالي... وربما ما هو أسوأ
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" مناطقياً؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
ماذا يقول الخبراء عن لقاح فايزر؟ / كان للإعلان عن لقاح فايزر الأميركي وقع المفاجئة السارة على المجتمع العلمي، الذي لم يتوقع أن تصل فعالية المصل المضاد لفيروس كورونا إلى مستويات عالية.
 
قراران لوزارة التربية... /
 
‏ما جديد كورونا في اقليم الخروب؟ /
 
‏ما جديد كورونا في الكورة؟ /
 
هل ستقفل المصارف في فترة الاغلاق؟ /
 
كيف توزّعت الـ 1552 إصابة بـ"كورونا" على البلدات؟ /
 
‏وزارة الصحة: 1552 إصابة جديدة و17 حالة وفاة بكورونا في لبنان /
 
‏رقم قياسي جديد بإصابات "كورونا" في عكار /
 
بالتفاصيل: قرار الإقفال العام للبلاد والقطاعات المُستثناة كلها.. /
 
اليكم توقيت منع التجول... /
 
قرار لوزير التربية بشأن مصير التعلم الحضوري للأيام المقبلة /
 
قرار المفرد والمجوز يعود /
 
‏دياب: إذا استمر مؤشر الإصابات بالارتفاع قد نضطر إلى تمديد ‎الإقفال! /
 
رسمياً لبنان مقفل حتى آخر تشرين الثاني /
 
عون: قرار الإقفال على مستوى الوطن / اعتبر رئيس الجمهورية ميشال عون في مستهل اجتماع المجلس الأعلى للدفاع أن “الوضع المترتب عن تفشي وباء كورونا اصبح خطراً جداً، وهناك ضرورة لاتخاذ إجراءات تساعد على احتوائه وتخفيف تداعياته، لتمكين المؤسسات الصحية من القيام بدورها في معالجة المصابين”. وتابع، “للتمكن من احتواء الوباء يترتب على المواطنين التجاوب مع الإجراءات التي سوف تتخذ والتزام سبل الوقاية، والتعاون مع الجهات المختصة”. وأكد أن، “قرار الإقفال الذي سيتخذ سيكون على مستوى الوطن، مع مراعاة بعض القطاعات والمصانع والمؤسسات الاستشفائية لتتمكن من القيام بالمسؤوليات الملقاة عليها”.​
 
مذكرة جديدة من وزير الصحة بشأن كورونا... /
 
العودة إلى الخوف الأول: الإقفال أكثر من أسبوعين؟ الأخبار /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
عودة إلى المفرد والمجوز والاقفال شاملا ؟ /
 
بالأرقام كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على البلدات؟   / نشرت وزارة الصحة العامّة جدولا بينت فيه كيف توزعت الإصابات اليوم على الأقضية والبلدات.  وكانت الوزارة أعلنت تسجيل 1119 إصابة جديدة بكورونا (1079 محلية و 40وافدة ) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 95355 "، كما تم تسجيل "9 حالة وفاة جديدة، وبذلك يصبح العدد الإجمالي للوفيات 732 ".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
قرار الاقفال العام يبدء من السبت... فهل ستفتح المدارس ابوابها هذا الاسبوع؟! /
 
رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي رفض الاقفال العام / أكد رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري رفضه التام لفكرة الاقفال العام جراء فيروس كورونا، وقال في تصريح: "ان كل دول العالم التي قررت الاقفال العام لمدة اسبوعين او شهر او اكثر منعا لانتشار جائحة كورونا، كانت في المقابل تؤمن لمواطنيها قوتا يوميا اضافة الى دفعها رواتب شهرية لهم". وسأل: "ماذا قدمت الدولة اللبنانية الى مواطنيها منذ بدء انتشار فيروس كورونا حتى اليوم؟". وقال: "بدل التلهي بالمحاصصات وتقاسم المغانم في المقاعد الوزارية، على رئيس الجمهورية ورئيس المجلس والرئيس المكلف ايجاد الحلول الناجعة لابقاء المواطنين على قيد الحياة لانهم اذا لم يموتوا من فيروس كورونا سيموتون من الجوع والعوز". وختم: "بالله عليكم يكفيكم فسادا وسرقة وأوقفوا محاصصاتكم والتفتوا الى المواطنين ولو لمرة واحدة فقط".
 
حسن: الاقفال لمدة أسبوعين فرصة أخيرة لنا /
 
‏ما جديد كورونا في الكورة؟ /
 
‏ما جديد كورونا في عكار؟ /
 
تمديد إقفال بلدة لمدة أسبوع... /
 
أعداد السجناء المصابين بفيروس كورونا لغاية تاريخه /
 
هل يُقفل مطار بيروت إن تقرَّر إقفال البلد؟ /
 
قرار بديل قيد الدرس يجنب البلد الاقفال العام؟! المركزية /
 
هل يعود قرار المفرد والمجوز؟ /
 
هل يشمل قرار الاقفال "السوبرماركت"؟ /
 
في خطوة للحد من انتشار الوباء... هل يؤخذ قرار بالإقفال التام؟! ليبانون فايلز /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على البلدات؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الأحد، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على البلدات والأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأحد، عن تسجيل 1139 إصابة جديدة بكورونا (1130 محلية و9 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 94236".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
"اقوال لا افعال" صدق وزير التربية! اينوما /
 
هل ستقفل مناطق جديدة مصنفة حمراء؟ LbcNews /
 
حتى على الاقفال التام... الوزراء يختلفون! /
 
ما مصير المدارس في حال أُعلِن إقفال البلاد؟ النهار /
 
بعد خبر عن إقفال 170 بلدة جديدة... توضيح من مكتب فهمي /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
الإقفال التام... هذا ما قاله دياب /
 
كورونا: لبنان يتجاوز الصين بعدد المصابين! الأخبار /
 
مساعي تشكيل الحكومة مجمدة: هل انقلب سياسيو لبنان على المبادرة الفرنسية؟ الديار / نور نعمة
 
كورونا يقفل بلدة جديدة في لبنان! /
 
‏ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
الاقفال العام حتمي... متى سيبدأ؟! النهار /
 
كورورنا يغزو لبنان فلا يستثني الشباب ولا الجسم الطبي / توفيت امس الطبيبة فردوس صفوان (27 عاماً) وهي طبيبة في مُستشفى دار الأمل في البقاع الشمالي، كانت أصيبت بكورونا وتم نقلها إلى العناية الفائقة في مُستشفى السان جورج في الحدث. ووفق مدير مستشفى السان جورج حسن عليق، فإنّ الطبيبة المتوفاة لم تكن تعاني من أمراض مزمنة «وتم نقلها إلى المُستشفى وهي في حالة حرجة وتتطلب تدخلاً طبياً ذا مستوى عال وقد سبق وأن كانت تقيم في العناية الفائقة في مُستشفى دار الأمل»، وفي المعلومات ايضا بد أن شقيق الطبيبة (25 عاماً) كان قد توفي قبل أيام جراء إصابته بالفيروس. وقد سبق وفاة صفوان، وفاة كل من الممرضة زينب حيدر والطبيب لؤي إسماعيل فيما تفيد أرقام وزارة الصحة بأن عدد المصابين العاملين في القطاع الصحي قد وصل إلى 1477 حالة مع إعلانها أمس تسجيل 19 حالة جديدة.
 
الاقفال العام لأسبوعين قريباً! النهار /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
حسن: الإقفال العام شر لا بدّ منه! /
 
ما جديد كورونا في الكورة؟ /
 
في لبنان: إصابات عديدة بفيروس كورونا في المدارس وتكتّم كبير عليها! الأخبار / تفيد مصادر متابعة للملف التربوي إلى حصول إصابات في مدارس عديدة، وهذه المدارس لا تعلن عن إصاباتها في سبيل الاستمرار في أداء العملية التعليمية. والامور تنذر بالأسوأ في الايام المقبلة في ظل ضغط الادارات الخاصة باتجاه الاستمرار في الحضور الالزامي خوفا على الوضع المالي لهذه المؤسسات. ولكن هل سينهار الجسم التربوي قبل الجسم الصحي في ظل ارتفاع عدد الاصابات بين المعلمين ؟
 
نقيب الاطباء: أقفلوا البلد فورا! /
 
‏ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
لبنان إلى الإقفال؟! /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على الأقضية ؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الخميس، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الخميس، عن تسجيل إصابة 2089 جديدة بكورونا (2055 محلية و34 وافدة ) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 89186 ".
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على الأقضية ؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الخميس، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الخميس، عن تسجيل إصابة 2089 جديدة بكورونا (2055 محلية و34 وافدة ) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 89186 ".
 
مستشفى الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
كارثتان تنتظران لبنان! ام تي في /
 
إقفال جزئي.. أم عام؟ اللواء /
 
حسن: ما نعيشه كارثة! /
 
الأبيض: النقاش المطلوب هو الى متى الاقفال العام بسبب كورونا؟ /
 
نزاع صحّي ـ إقتصادي.. وقرار الإقفال يُربك الدولة! الجمهورية / سمر فضول
 
كيف توزّعت الـ1888 إصابة بـ"كورونا" على المناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الأربعاء، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأربعاء، عن "تسجيل 1888 إصابة جديدة بكورونا (1887 محلية و 1وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 87097".
 
كورونا يغزو مدرسة في جونية... و المدرسة تتكتم! اينوما /
 
مستشفى الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
اجتماع قريب لمجلس الدفاع الاعلى؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
ما جديد كورونا في عكار؟ /
 
ما جديد كورونا في الكورة؟ / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية تسجيل 17 حالة إيجابية جديدة، في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي : – أنفه: 2 – راسمسقا 5 – برسا: 1 – بتوراتيج 4 – كوسبا: 1 – فيع:1 – قيد التحقق: 3 ودعت اللجنة الى “التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، خصوصا في ما يتعلق بوضع الكمامة خارج المنزل، والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة”. كما ناشدت المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي، تحت طائلة المسؤولية ” متمنية لهم الشفاء العاجل” .
 
دراسة لجامعتي بيروت العربية والأميركية دعت الى إغلاق عام في لبنان لاحتواء انتشار كوفيد19 /
 
‏ما جديد كورونا في طرابلس؟ /
 
‏عزل بلدة لمدة أسبوع... ‎ /
 
‏ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
التجمع الديموقراطي: لإقفال المدارس /
 
ما جديد كورونا في صور؟ /
 
‏وزارة الصحة: 1512 حالة كورونا جديدة في لبنان و15 حالة وفاة / ‏وزارة الصحة: 1512 حالة كورونا جديدة في لبنان و15 حالة وفاة
 
حصيلةُ محاضر ضبط بحق مخالفي "التعبئة العامة" / أعلنت قوى الامن الداخلي في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" أنه "تم تنظيم 877 محضر ضبط بتاريخ 2/11/2020 بحق أشخاص لعدم ارتداء الكمامة وعدم مراعاتهم للتباعد الإجتماعي ولمخالفتهم قرار ضبط التجول من الساعة 9 مساءً وحتى الـ 5 صباحاً". وشددت على أنها "مستمرّة بالتشدّد بإجراءاتها في تطبيق قرار وزير الداخلية والبلديات من أجل الإلتزام بالإجراءات الوقائية للحدّ من انتشار جائحة
 
رقم الـ100 ألف إصابة كورونا على الأبواب! /
 
‏ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
هل يبقى قرار الاقفال للحكومة المقبلة؟ / قالت مصادر وزارية لـ"الأنباء" أن "السبب الذي حال دون اتخاذ خلية الأزمة الحكومية قرارا بالإقفال التام لمدة أسبوعين مردّه الى فشل القرارين السابقين اللذين اتخذتهما الحكومة ولم يؤدّيا الى أية نتيجة، بل على العكس فإن التدبير الأخير الذي اتخذ في الأول من آب قبل انفجار المرفأ انتهى دون أية نتيجة، وعليه فإن الحكومة المستقيلة تماطل باتخاذ قرار الإقفال لأنها تحاول ان تتركه الى الحكومة الجديدة".
 
مدير مستشفى الحريري: أمامنا أيام قاسية! /
 
كيف توزعت الإصابات الجديدة مناطقيًا؟! / نشرت وزارة الصحة العامة جدول توزع الاصابات الجديدة بفيروس كورونا بحسب البلدات والقرى اللبنانية. وكانت الوزارة قد أعلنت تسجيل 1080 إصابة جديدة إضافة الى 9 حالات وفاة.
 
‏1080 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان وتسجيل 9 وفيات. / ‏1080 اصابة جديدة بكورونا اليوم في لبنان وتسجيل 9 وفيات.
 
قوى الأمن: دوريات وحواجز للتشدد في تنفيذ قرار منع التجول ليلاً / أعلنت قوى الأمن الداخلي انه تنفيذاً لقرار وزير الداخلية والبلديات، ستقوم بإطلاق الدوريات واقامة الحواجز في جميع المناطق اللبنانية للتشدد في تنفيذ قرار ضبط التجول ما بين الساعة 9 مساءً والساعة 5 فجراً وملاحقة مخالفات قرار التعبئة منعاً للتجمعات والاكتظاظ وحفاظاً على السلامة العامة.
 
اقفال مدرسة بعد ثبوت اصابة طالبة فيها بفيروس كورونا... /
 
ما جديد كورونا في عكار؟! /
 
ما جديد كورونا الكورة؟ /
 
العودة إلى نقطة الصفر… إقفال لبنان اليوم! / أشارت معلومات صحفية إلى أنه “سينعقد اجتماع للجنة الوزارية لمتابعة موضوع كورونا اليوم عند السابعة مساء وسيتخذ قرار بإقفال البلد”.
 
إقفال عام لمدة 4 أسابيع؟! /
 
بلديات صيدا الزهراني للتعليم عن بعد / توجه رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني محمد السعودي إلى أهالي صيدا والجوار أنه “ونظرا للمنحى الخطير والتصاعدي لأعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صيدا وضواحيها، وعملا بقرار وزير الداخلية الالتزام بأقصى درجات السلامة العامة، وبقرار وزير التربية بإغلاق المدارس في المناطق المقفلة، وحرصا من الاتحاد على سلامة أهلنا وطلابنا في صيدا والجوار ينصح الاتحاد بعدم إرسال أولادهم حضوريا إلى المدارس، والاتجاه نحو التعليم عن بعد، نظرا لصعوبة إلزامهم بارتداء الكمامة وتعذر تباعدهم المسافة الآمنة في الباصات والملاعب وعند مداخل المدارس”.
 
كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة على البلدات والمدن اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة جدولا يظهر توزع اصابات كوروان على المناطق اللبنانية. وكانت الوزارة أعلنت تسجيل 1389 اصابة جديدة بكورونا في لبنان اضافة الى 6 وفيات.  
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1389 إصابة جديدة بكورونا و 6 وفيات في لبنان / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1389 إصابة جديدة بكورونا و 6 وفيات في لبنان
 
عراجي لإينوما: المشكلة في ان القرارات تبقى حبرا على ورق... وكيف علق على المطالبة باغلاق المدارس؟ اينوما /
 
اولادنا بخطر تتصدر التويتر! /
 
حسن : نحن أمام منعطف خطير وقاربنا المشهد الكارثي /
 
‏وزير التربية يصدر قراراً يتعلق بالعودة إلى التدريس.. ماذا جاء فيه؟ /
 
ما جديد كورونا في عكار؟ /
 
بالوثائق: “كورونا” يغلق 115 قرية ومنطقة لأسبوع / أعلن وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمى، إغلاق 115 قرية ومنطقة لمدة أسبوع بسبب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا. وينص هذا الإجراء الذى يطبق للمرة الثانية، على وقف العمل بكل الإدارات والمؤسسات العامة والخاصة في نطاق هذه البلدات، كما تقفل كل المناسبات والتجمعات ودور العبادة ويمنع التجول والاختلاط.
 
هل سيقفل البلد بشكل تام؟ /
 
حسن: قد نواجه كارثة وبائية شبيهة باوروبا في شتاء 2020! /
 
"القطاع الصحي في وضع حرج جداً"... لجنة الصحة النيابية تدعو إلى الإقفال التام! /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
عبدالله:من الضروري إقفال البلد لأسبوعين /
 
موجة كورونا الثانية في لبنان: إقفال تامّ أو انهيار تامّ! أساس ميديا / نسرين مرعب
 
ابو الحسن يُحذّر من "كارثة صحية" /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
ما جديد كورونا في الكورة؟ / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية، تسجيل 13 حالة إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة كالآتي: أنفه 2، دده 2، برسا 1، النخلة وحارة الخاصة 3، كفرقاهل 1، رشدبين 3، قيد التحقق 1. ودعت اللجنة الى “التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية وبخاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”. وناشدت المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”.
 
وزير الصحة يجدد المطالبة بالاقفال التام ولكن ... / أشار وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال حمد حسن، الى انه “عادة وزارة الصحة ترفع كلجنة علمية توصية الى لجنة كورونا الوطنية. البارحة تواصلت مع رئيس الحكومة حسان دياب، الوضع الحكومي اليوم غير مستقر وبالتالي قرار الإقفال هو قرار كل الوزارات تتحمل فيه المسؤولية ( وزارة الداخلية، وزارة الدفاع، وزارة الشؤون الإجتماعية…..) طريقة دعم المواطنين وحمايتهم، كيفية تعايش الناس مع الظروف الصعبة مع الإقفال العام، لذا كتوصية دائمة من وزارة الصحة العامة يجب الإقفال، ولكن حتى بجزئية الإقفال نتمنى ان يكون القرار جديا وليس إعلاميا فقط، هذا يسيء إلينا والى معنويات الجمهور”.
 
تلميذان مصابان بكورونا... ورسالة من إدارة المدرسة ام تي في /
 
لبنان في حالة حرجة! الاخبار /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1751 إصابة جديدة بفيروس كورونا و15 حالة وفاة /
 
توصية بمنع التجوّل والتجمعات لأكثر من 6 أشخاص... وماذا عن المستشفيات؟ / عقدت لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا اجتماعاً في السراي الحكومي وصدر عنها العديد من التوصيات. التفاصيل في الصورة المرفقة.
 
مدرسة في بعبدا تقفل ابوابها بسبب كورونا! /
 
كورونا يتغلغل في مدارس لبنان و البعض يتكتم عن الاصابات... اين وزارة التربية؟! اينوما / أنطوني عبود
 
إقفال جميع المؤسسات في بعلبك بعد الساعة الخامسة مساءً ابتداءً من الغد / أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عن اقفال جميع المؤسسات في مدينة بعلبك بعد الساعة الخامسة مساءً ابتداءً من الغد وحتى مساء الأحد ٨ ت٢، على ان تلتزم المطاعم بإستقبال ٥٠% من من قدرتها الإستيعابية خلال النهار مع السماح لخدمة الديليفري. ‏وأشار الى أنه سيضطر الى الإقفال الكامل في حال ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا وعدم الإلتزام.
 
وزير الصحة يدقّ ناقوس الخطر: إننا في بداية الطريق ومقبلون على موجة ثانية من تفشي الوباء! /
 
ما جديد كورونا في شحيم؟ /
 
"الوضع الصحي حرجٌ"... عراجي: لقاح كورونا لن يصل الى لبنان قبل منتصف عام 2021 صوت كل لبنان /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
‏الأبيض يحذر: معظم وفيات "كورونا" لمرضى في منتصف العمر والوضع ليس على ما يرام! /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على البلدات؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الخميس، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على البلدات والأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الخميس، عن تسجيل 1933 إصابة جديدة بكورونا ( 1917 محلية و161 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 77778 ".
 
رقم قياسي جديد يحطم الارقام السابقة.... ارقام مرعبة للاصابات الجديدة اليوم والمزيد من الضحايا !! /
 
79 حالة إيجابية على متن رحلات وصلت إلى بيروت /  أعلنت وزارة الصحة العامة، نتائج فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بكل من تاريخ 24/10/2020 و25/10/2020 و26/10/2020 و27/10/2020؛ وأظهرت النتائج وجود تسع وسبعين (79) حالة إيجابية.
 
عداد كورونا إلى ارتفاع في قضاء زغرتا.. /
 
بلدية كفررمان: إصابة في ثانوية الصباح! /
 
حسن: فيروس كورونا مستمر... ويجب أن يكون هناك إقفال فعلي /
 
هل سيتم إفقال البلد؟ /
 
كورونا «تنغل» في «بيروت الحكومي»... والعداد العام إلى 38 ألفاً الاخبار /
 
كيف توزعت إصابات "كورونا" الجديدة على البلدات؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الأربعاء، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على البلدات والأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأربعاء ، عن تسجيل 1850 إصابة جديدة بكورونا ( 1839 محلية و11 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 75845".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟! /
 
ما جديد كورونا في الكورة؟ /
 
وداعا للتعليم الحضوري؟! اينوما /
 
تطبيق إجراءات "كورونا"..رد لـ"نقابة المطاعم" /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
قرار الإقفال العام في لبنان يلوح في الأفق! /
 
كورونيا الامور الى مزيد من التأزم بنظر جنبلاط / غرد رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، عبر “تويتر”، قائلًا: “يبدو أن مواجهة “كورونا” لا تزال في أولها، إذ إن المرض يجتاح القرى والمدن في كل مكان، وإن الامور ستتأزم أكثر بكثير على مشارف الشتاء. وليس هناك في المدى المنظور أي علاج إلا الوقاية والكمامة والحجر الطوعي والتضامن الاجتماعي والوعي والتنسيق بين الوزارات والأجهزة فوق كل اعتبار”.
 
كيف توزّعت إصابات "كورونا" على المناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الثلاثاء، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. أعلنت وزارة الصحة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 1809 إصابة جديدة بكورونا ( 1763 محلية و46 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 73995.
 
ارتفاع مرعب وقياسي باصابات كورونا في لبنان يسجل للمرة الأولى والمزيد من الوفيات /
 
ما جديد كورونا في الكورة؟ / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية، "تسجيل 10 حالات إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي : - أنفه: 3 - بتوراتيج:1 - عفصديق:1 - رشدبين:1 - دده:1 - النخلة وحارة الخاصة :2 - كفرحزير:1 ودعت اللجنة في بيان الى "التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة". كما ناشدت المصابين " وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية ".
 
‏عزل بلدتين جديدتين /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
فيروس كورونا: ما الذي يجعله قاتلاً؟ / تسبّب فيروس بسيط في توقف الحياة التي نعرفها. لقد واجهنا تهديدات فيروسية من قبل، بما في ذلك الأوبئة، لكن العالم لم يتوقف مع كل عدوى جديدة أو موسم إنفلونزا. إذاً، ما الذي يجعل هذا الفيروس مختلفاً؟ ما هي الطبيعة الفريدة المراوغة في تركيبة كورونا البيولوجية التي تجعله يشكل تهديداً فريداً لأجسامنا وحياتنا؟
 
هل يُعاد النظر بقرار عودة التلاميذ إلى المدارس؟ ام تي في / يعود تلاميذ لبنان إلى المدارس في أوج تفشّي "كورونا" وفقاً لقرار وزارة التربية.
 
إصابات كورونا الجديدة... كيفَ توزعت بحسب المناطق؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟ /
 
ما جديد كورونا في عكار؟ /
 
حسن: سنستعين بالداخلية والعدل لملاحقة المستشفيات التي لم تفتح اقساماً لكورونا /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟ /
 
خاص اينوما - 16 دكتور مصاب بكورونا في هذه الجامعة والجامعة تنفي /
 
‏بالتفاصيل - 63 بلدة سيشملها قرار الاقفال الصادر عن وزارة الداخلية! / صدر عن وزارة الداخلية والبلديات قرارا جديدا متعلقا بإستمرار اقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع اصابات كورونا فيها. وشمل القرار 63 قرية وبلدة.
 
ما جديد كورونا في عكار؟! /
 
ما صحة وفاة سجين بكورونا في سجن رومية؟ /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1427 إصابة جديدة بـ"كورونا" في لبنان والعدد التراكمي 69906 / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1427 إصابة جديدة بـ"كورونا" في لبنان والعدد التراكمي 69906
 
نائب سابق يعلن إصابته بكورونا /
 
كورونا في مهنية بيت شباب واشكال حول الاقفال او عدم الاقفال! اينوما /
 
هل يتخذ قرار الاقفال التام؟ /
 
‏وزارة الصحة: 1534 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان و7 وفيات /
 
قريباً الوصول الى 2000 إصابة يومياً! الاخبار /
 
قراران بتمديد اقفال بلدة ومدينة لمدة اسبوع... /
 
اصيبت المعلمة بكورونا... فما مصير التلاميذ؟ / أفادت ادارة ثانوية الشهيد خليل جرادي الرسمية في بلدة معركة، في بيان اليوم، ان المعلمه التي ثبتت اصابتها بفيروس كورونا لا تعاني من اي عوارض، وكانت قد تغيبت عن الثانويه قبل ثبوت الاصابة ولم تخالط اي تلميذ، وان جميع الاساتذه الذين خالطوها تم حجرهم في منازلهم بالتنسيق مع وزارة التربية وطبيب القضاء في #صور. وتمنت الإدارة للمعلمة الشفاء العاجل، كما تمنت من الجميع "عدم اللجوء إلى نشر الاخبار البعيده عن الحقيقة والتي تنم عن عدم الوعي في ظل هذا الوباء
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
تعديل جدول القرى والبلدات التي تمّ إقفالها بسبب كورونا / صدر قرار عن وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي، يتعلّق بتعديل جدول القرى والبلدات التي تمّ إقفالها بسبب ارتفاع إصابات كورونا فيها، تجدونه مرفقاً.
 
مأساة في بلدة لبنانية: فيروس كورونا يصيب عائلة كاملة ليقتل الأب والأم والإبن!! إليكم تفاصيل القصة.. / تمكن "فيروس كورونا" من إصابة عائلة كاملة في بلدة بخعون الضنية منذ مدة حيث ادى الفيروس الى وفاة "عبد الجليل الصمد" منذ عدة ايام، ثم توفيت يوم أمس زوجته الحاجة "عائشة الصمد" ليلتحق بهما ولدهما صباح اليوم المعاون اول في أمن الدولة "فادي الصمد".
 
أخبار سارة حول لقاح أوكسفورد لفيروس" كورونا" /
 
كيف توزعت إصابات كورونا مناطقياً؟ / أعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي حول فيروس كورونا عن "تسجيل 1450 إصابة جديدة بكورونا ( 1442 من المقيمين و8 وافدين) ليصبح العدد الإجمالي 67029 إصابة". وأشارت الى "تسجيل 16 حالات وفاة ليصبح العدد الإجمالي 552 حالة". وتوزّعت الإصابات على البلدات بحسب ما جاء في تقرير ادارة هيئة الكوارث، على الشكل التالي:
 
‏وزارة الصحة: 16 حالة وفاة و1450 إصابة جديدة بالكورونا / اعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 16 حالة وفاة و1450 إصابة جديدة بالكورونا.
 
كورونا يتغلغل في مدارس لبنان والوزارة غائبة! /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟ /
 
كورونا مستمر بغزو مدارس لبنان... / أفادت معلومات عن تسجيل إصابة بفيروس الكورونا لأحد التّلامذة في مدرسة في قضاء جبيل من الصّفوف الثانويّة ، وعلى الأثر طُلب من بقيّة التّلامذة حجر أنفسهم.
 
تسجيل 10 حالات إيجابية جديدة في الكورة / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية تسجيل 10 حالات إيجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية توزعت كالآتي: – راسمسقا 6 – أميون 2 – دده 1 – قيد التحقق 1 كما تم تسجيل حالة وفاة واحدة في أميون”. ودعت “الى التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، وارتداء الكمامة والتقيد بالتباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، وناشدت المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية، متمنية لهم الشفاء العاجل”.​
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
بالصّور: تعديل على جدول القرى والبلدات التي تمّ إقفالها ام تي في / صدر عن وزارة الداخلية والبلديات قرار جديد يتعلق بتعديل على جدول القرى والبلدات التي تمّ إقفالها بسبب "كورونا".
 
كيف توزعت إصابات كورونا مناطقياً؟ / سجل  لبنان اليوم 1392 إصابة جديدة بكورونا (1312 محلية و80 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 64336 ". وتم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة ليصبح عدد الوفيات 531 حالة. ونشرت وزارة الصحة جدولاً  تضمن بالأرقام كيف توزعت الإصابات في المناطق والأقضية.
 
ارتفاع قياسي للإصابات بكورونا حول العالم خلال اسبوع / سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.
 
ارتفاع قياسي للإصابات بكورونا حول العالم خلال اسبوع / سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.
 
يعانون منه حتى بعد الشفاء.. الكشف عن عرض جديد لفيروس كورونا! الحرة /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1392 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 حالات وفاة ‎ / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1392 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 حالات وفاة ‎
 
‏مستشفى الحريري: 30 حالة حرجة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة ‎ /
 
إصابات بكورونا في السفارة الفرنسية واتّخاذ إجراءات... ماذا عن وضع السفيرة؟ / أعلنت السفارة الفرنسية عن تسجيل إصابات عدّة في صفوف موظّفيها في بيروت، مشيرة إلى أنّه سرعان ما اتّخذت الإجراءات المناسبة تحت إشراف الأطباء، مؤكدة أنّ "وضع السفيرة بصحة جيدة وهي تتعافى، وستخضع في الايام المقبلة لفحص جديد".
 
24 اصابة كورونا في عكار / سجل التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و20 حالة شفاء. ليصبح اجمالي عدد المصابين المسجلين منذ بدء الجائحة في محافظة عكار 1407مصابين.
 
تسجيل 14 حالة إيجابية جديدة في الكورة /
 
خلية الأزمة في قضاء طرابلس: 38 حالة إيجابية جديدة /
 
حتى لا يصبح تزامن كورونا مع الإنفلونزا كارثة! اينوما / حذرت مصادر طبية عبر اينوما من عدم التزام الجميع بوضع الكمامات وضرورة الحفاظ على التباعد وعدم الاختلاط، والالتزام بسائر طرق الوقاية من العدوى لاننا مقبلون على الايام التي سنشهد فيها الانتشار الموسمي للانفلونزا وهذا قد يؤدي الى تعطيل المستشفيات من خلال عدم توفر اي اماكن فيها لمصابين جدد ما يوصل الى كارثة حتمية.
 
مطالبة بإعلان حال طوارئ صحيّة! الاخبار /
 
عباس ابراهيم مصاب بكورونا! /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يهمنا تذكيركم بتسجيل ٩٩٥ اصابة بكورونا و٦ حالات وفاة.
 
بالفيديو: مواجهات بين الشرطة السياحية وأصحاب المطاعم في شارع الATCL /
 
اصابات جديدة بكورونا في الحدث... كم بلغت؟ /
 
‏اجتماع لجنة الطّوارئ لرفع حالة التأهب في السّجون اللّبنانية. /
 
اقفال 5 بلدات في محافظة النبطية لارتفاع عدد المصابين /
 
حتى يكون الإقفال مفيداً للحدّ من كورونا ( Green Zone) الجمهورية / فادي فخري علامة
 
عن أي لقاح يتحدث حسن؟ نداء الوطن /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
لقاح الكورونا في لبنان: حقيقة أم وهم؟ أساس ميديا / تالا غمراوي
 
الأبيض: عدد الوفيات سيرتفع بشكل حاد! /
 
إقفال مبنى قصر العدل في بعبدا /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟ /
 
اصابات جديدة بكورونا في صور... كم بلغت؟ /
 
لماذا لم يصدر التقرير اليومي لوزارة الصحة حتى الآن؟ /
 
مستشفى الحريري: حالتا وفاة و89 إصابة /
 
قرار جديد لوزير الداخلية... إقفال 79 قرية وبلدة! / أصدر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال محمد فهمي قراراً جديداً قضى بإقفال 79 قرية وبلدة نتيجة تفشي فيروس كورونا. وأبقى القرار العمل بتوقيت منع الخروج والولوج إلى الشوارع والطرقات ما بين الساعة الأولى من بعد منتصف الليل ولغاية السادسة صباحاً من كل يوم في المناطق غير المشمولة بقرار الإقفال. كما أبقى على إقفال الحانات والملاهي والمراقص الليلية بشكل كامل وحتى إشعار آخر ومن دون استثناءات، على كافة الأراضي اللبنانية.
 
7 إصابات جديدة في عكار / أفادت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار في تقريرها اليوم، عن تسجيل 7 إصابات جديدة، ما رفع العدد التراكمي للمصابين في عكار منذ بدء الازمة وحتى اليوم، الى 1364 مصابا. الحالات الايجابية قيد المعالجة الان:434 حالة. كما سجلت أيضا 10 حالات شفاء ليصبح إجمالي حالات الشفاء: 909 حالة. أما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة والمتابعة فبلغ تعدادها: 741 حالة. واستقر عدد الوفيات على 21 ، حيث لم تسجل أية حالة وفاة جديدة.
 
وزير يعلن إصابته بكورونا /
 
ثانوية تقفل أبوابها بعد ثبوت إصابة معلّمة بفيروس كورونا! /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
الموت في لبنان على الأبواب! ام تي في / نادر حجاز
 
خطر كورونا في لبنان مرشح للارتفاع في الأشهر المقبلة! / اشارت مصادر طبية عبر “الأنباء” الى تزايد مستمر في عدد الحالات الايجابية للقادمين الى لبنان من الخارج وعدم الالتزام بالحجر الصحي المطلوب يسبب باتساع رقعة انتشار الوباء أكثر بسبب المخالطة. المصادر حذرت من أن خطر كورونا مرشح للارتفاع في الأشهر المقبلة، مجددة التأكيد على أهمية الالتزام باجراءات الوقاية أكثر من أي وقت مضى.
 
حسن: حصة لبنان من لقاحات كورونا ستتوفر بالحد الأقصى في شهر كانون الأول /
 
كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق اللبنانية؟ / أصدرت غرفة ادارة الكوارث تقريرها المفصل حول وضع كورونا في لبنان مفصلة أرقام الاصابات وتوزعها اضافة الى الوفيات وغيرها من الاحصاءات والجداول البيانية.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي... كم بلغت اصابات كورونا؟ /
 
مستشفى الحريري: شفاء 8 مرضى وحالة وفاة / أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا المستجد، والذي يبين بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخله، شفاء 8 مرضى ووفاة مريض. وجاء في التقرير: - عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 396. - عدد المرضى المصابين الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 88. - عدد الحالات المشتبه بإصابتها خلال ال24 ساعة المنصرمة: 21. - عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 8. - مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه: 563. - عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة الى وحدة العزل بعد تحسن حالتها: 2. - عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 30. - حالات وفاة: 1.
 
اصابات جديدة بكورونا في الكورة... كم بلغت؟ /
 
بلدة جديدة تنضمّ إلى لائحة الإقفال /
 
بلدية الناعمة: 30 إصابة جديدة /
 
ما جديد كورونا في شحيم؟ /
 
عداد كورونا إلى ارتفاع في قضاء زغرتا.. /
 
بخاخ كورونا.. دواء فرنسي مرتقب قد يقضي مبكرا على الفيروس / تعكف شركة فرنسية، في الوقت الحالي، على تطوير بخاخ طبي من شأنه أن يكبح انتشار فيروس كورونا المستجد في الأنف، حتى لا يمتد إلى أعضاء الجسم الأخرى مثل الرئة.
 
ما هو عدد محاضر عدم الالتزام بالكمامة في صيدا؟ /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يهمنا التذكير بتسجيل اليوم ١٣٦٨ اصابة بكورونا و٨ حالات وفاة.
 
اصابات جديدة بكورونا في طرابلس... كم بلغت؟ /
 
‏وزارة الصحة: 1368 اصابة جديدة بكورونا و8 حالات وفاة / ‏وزارة الصحة: 1368 اصابة جديدة بكورونا و8 حالات وفاة
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ /
 
نائبٌ في التيار مصابٌ بكورونا /
 
كورونا يواصل انتشاره تربويا... /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الخميس، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية.
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1550 إصابة جديدة بفيروس كورونا و حالتي وفاة ‎ / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1550 إصابة جديدة بفيروس كورونا و حالتي وفاة ‎
 
سهرة تورّط منتجعاً في الصفرا بـ”كورونا” فريق موقع القوات اللبنانية /
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ / سجل التقرير اليومي لغرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ما رفع اجمالي عدد المصابين المسجلين في عكار حتى اليوم الى 1291مصابا.اما الحالات الايجابية قيد المعالجة فبلغت:412″.
 
كورونا تصيب احد تلاميذ الـSacre Coeur الجميّزة... /
 
20 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الحدت / وزعت بلدية الحدث بيانا تضمن تطور الوضع الوبائي في الحدت حتى اليوم جاء فيه: "23 حالة شفاء، 20 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية من ضمنهم 6 إصابات من المخالطين، 180 مجموع الحالات الايجابية النشطة قيد المتابعة و 152 مخالطا في الحجر المنزلي الالزامي".
 
المدرسة تلو الأخرى... إصابات كورونا في المدارس إلى إرتفاع! / أغلقت ثانوية النبطية الرسمية للبنات في كفررمان أبوابها بغية تعقيمها، بسبب إصابة إحدى المدرسات بفيروس كورونا، ولم تظهر عليها الاعراض سوى ليل أمس، بعد أن كانت خالطت صفا فيه 9 طالبات، سيتم حجرهن. يذكر أن الثانوية تقوم بالإجراءات الوقائية المطلوبة لناحية التعقيم، ووضع الكمامة والمسافة الامنة بين الطالبات في الصفوف والباصات.
 
بلدية شحيم: تسجيل 15 اصابة /
 
كورونا يضرب المدارس... مدرسة جديدة تقفل ابوابها! الوكالة الوطنية للاعلام /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
كورونا على مقاعد الدراسة... هل تقفل المدارس أبوابها مجدداً؟ /
 
رقم قياسيّ للضحايا: لبنان على شفير التجربة البريطانيّة الاخبار /
 
عبدالله: نتردّد رغم ملامستنا الخط الأحمر! /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1377 إصابة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية توزعت على المناطق على الشكل التالي:
 
8 أسرّة شاغرة فقط في العناية الفائقة في مستشفيات لبنان... مخباط لـ"النهار": سنخسر مرضى لن نتمكن من معالجتهم! / بلغت نسبة الحالات التي دخلت إلى العناية الفائقة 192 حالة وفق تقرير وزارة الصحة اليوم، ما يعني أنه لم يتبقَ سوى 10 أسرّة في العناية الفائقة في كل #مستشفيات لبنان، بما أن عدد الأسرة في لبنان يصل إلى 200 سرير تقريباً.
 
عدد اصابات مرتفع بكورونا على متن رحلات وافدة! /
 
‏وزارة الصحة: 20 حالة وفاة و1377 إصابة جديدة بـ ‎كورونا في لبنان / ‏وزارة الصحة: 20 حالة وفاة و1377 إصابة جديدة بـ ‎كورونا في لبنان
 
ادارة مستشفى الحريري تنفي التسجيل الصوتي المنسوب للمدير العام حول كورونا / نفت ادارة مستشفى رفيق الحريري الجامعي للمرة الثانية، في بيان، "نفيا قاطعا، صحة التسجيل الصوتي الذي يتم تداوله مجددا عبر تطبيق الواتساب، والمنسوب إلى المدير العام للمستشفى عن تحذيره من فيروس كورونا المستجد وعن سبب ظهور هذا الفيروس".
 
تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الحدت / وزعت بلدية الحدت بيانا تضمن تطور الوضع الوبائي في الحدت حتى اليوم جاء فيه: "36 حالة شفاء،27 إصابة جديدة خلال 24 ساعة الماضية، من ضمنهم 15 إصابات من المخالطين، 183 مجموع الحالات الايجابية النشطة قيد المتابعة و 146 مخالطا في الحجر المنزلي الالزامي".
 
تسجيل 10 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكورة / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية، عن "تسجيل 10 حالات إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي : - راسمسقا : 3 - دده : 2 - بتوراتيج : 1 - أميون: 1 - أنفه: 2 _ قيد التحقق: 1". ودعت اللجنة الى "التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة.
 
خلية الأزمة في الضنية: 18 إصابة جديدة /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
مستجدات كورونا في مستشفى نبيه بري في النبطية /
 
كيف توزعت إصابات كورونا بحسب المناطق اللبنانية؟ /
 
وزير الصحة: اذا فشل الاقفال الجزئي سندعو الى الاقفال العام! /
 
لا يوجد سوى ١٦ سرير في العناية المركزة... اليكم التفاصيل! /
 
‏وزارة الصحة: 1245 اصابة جديدة بكورونا و13 حالة وفاة / ‏وزارة الصحة: 1245 اصابة جديدة بكورونا و13 حالة وفاة
 
عدد شفاء كبير من كورونا في الحدث! /
 
تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكورة / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية "عن تسجيل 13 حالة إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي : كفرصارون: 1 راسمسقا: 4 بصرما :1 أنفه : 1 دده :2 كفرحزير :1 كوسبا: 1 برسا:1 قيد التحقق :1". ودعت اللجنة الى "التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، حفاظا على السلامة العامة. كما ناشدت المصابين " وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية ".
 
تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكورة / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية "عن تسجيل 13 حالة إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي : كفرصارون: 1 راسمسقا: 4 بصرما :1 أنفه : 1 دده :2 كفرحزير :1 كوسبا: 1 برسا:1 قيد التحقق :1". ودعت اللجنة الى "التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، حفاظا على السلامة العامة. كما ناشدت المصابين " وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية ".
 
اقفال مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا 3 ايام لتعقيمه بعد اصابة امامه / اعلن مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا في بيان، عن “اصابة امام وخطيب المسجد الشيخ عبد الله البقري بفيروس كورونا وعليه سيتم اغلاق المسجد ثلاث ايام لتعقيمه”. اضاف البيان:”وإذ نسأل الله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل لفضيلته, نتمنى على من خالطه في الأيام الماضية الوقاية وأخذ الحيطة والحذر، وإجراء الفحص في حال ظهور أية أعراض”.
 
زفاف “موبوء” في البترون! /
 
بالصور: ‏قرار يتعلق بتعديل جدول القرى والبلدات التي تم إقفالها بسبب ارتفاع إصابات كورونا فيها ‎ /
 
العدّاد يواصل ارتفاعه: لبنان «ينافس» على العالمية الاخبار /
 
لا أسرّة في المستشفيات لمصابي كورونا! /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
مدير مستشفى الحريري يكشف عن قصة حزينة... /
 
كيف توزعت إصابات كورونا بحسب المناطق اللبنانية؟ /
 
مستشفى الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
‏وزارة الصحة: 1056 اصابة جديدة بكورونا و7 وفيات /
 
خلية الازمة في الضنية: حالتا وفاة و10 إصابات بالفيروس / أعلنت خلية الأزمة والطوارىء في اتحاد بلديات الضنية في بيان، "تسجيل حالتا وفاة بفيروس كورونا المستجد في الساعات الـ24 الماضية. الأولى في بلدة كفربنين والثانية في بلدة السفيرة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات بسبب الفيروس في الضنية إلى 11 وفاة، منذ تسجيل أول وفاة في المنطقة في 22 نيسان الماضي". كما أعلنت "تسجيل 10 إصابات جديدة بالفيروس في الضنية، بعد ظهور نتائج الفحوص المخبرية التي أجريت على مخالطين ومشتبه بإصابتهم بالفيروس، وتوزعت الإصابات على بلدات كفرحبو 3 حالات، وحالة واحدة في كل من بلدات بيت الفقس، بخعون، زغرتغرين، عيمار، عين التينة والسفيرة". وناشدت الخلية المواطنين "الإلتزام بالتدابير الوقائية والإرشادات التي أعلنت عنها وزارة الصحة العامة حرصا على سلامتهم ومنعا لتفشي الفيروس".
 
القوى الامنية تغلق اسواق طرابلس بالقوى / عملت دوريات من قوى الامن الداخلي على اغلاق محال تجارية مختلفة ضمن اسواق طرابلس تنفيذاً لقرار وزارة الداخلية والبلديات.
 
هكذا يبدو المشهد في اليوم الاول للعودة الى المدارس! المركزية / جاء في المركزية:
 
سجناء رومية يعلنون إضراباً مفتوحاً عن الطعام السجون اللبنانية كافة / أفادت معلومات الجديد أن سجناء رومية أعلنوا إضرابهم عن الطعام إعتراضاً على الأوضاع الصحية في السجن
 
تسجيل 19 حالة إيجابية جديدة بكورونا في الكورة / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة في نشرتها اليومية،"عن تسجيل 19 حالة إيجابية جديدة خلال 24 ساعة الماضية موزعة على الشكل الآتي: - بنهران: 2 - راسمسقا: 4 - دده: 3 - داربعشتار: 1 - النخلة وحارة الخاصة :4 - برسا: 2 - كفرقاهل: 1 - إجدعبرين: 1 - قيد التحقق: 1". ودعت الخلية إلى الى التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة.كما ناشدت المصابين "وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية".
 
قوى الامن تقفل المحلات في غدير! اينوما /
 
مدينة تتحدّى قرار الاقفال... وإنذارات! ام تي في /
 
قرار الإقفال الغبي ام تي في /
 
بَعد الشفاء من كورونا... أعراضٌ مزعجة وطويلة الأمد العربية /
 
حمد حسن: لبنان في المرتبة الثانية بالعالم بنسبة الإصابات ويقترب من النموذج الإسباني! الجديد /
 
كيف توزعت إصابات كورونا بحسب المناطق اللبنانية؟ /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1010 إصابات جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1010 إصابات جديدة بفيروس كورونا و4 حالات وفاة
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ / سجلت غرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار، في تقريرها اليومي عن تطورات فيروس كورونا المستجد في المحافظة، حالة وفاة جديدة ليصبح اجمالي حالات الوفاة نتيجة الاصابة بالفيروس في عكار 19 حالة، إضافة إلى تسجيل 34 إصابة جديدة موزعة على البلدات كالآتي: مجدلا 7، القبيات 4، حلبا 3، فنيدق 3، نهر البارد 2، مشحا 2، وإصابة واحدة في كل من: قبة شمرا، مركز حجر تلحياة، وادي الجاموس، جديدة القيطع، الحوشب، حرار، قبعيت، رحبة، ضهر القنبر، بيت ملات، الحويش، دير عوزة، وببنين.
 
خلية أزمة كورونا في قضاء زغرتا: 6 حالات إيجابية جديدة /
 
بلدية حارة صيدا: تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا /
 
بلدات جديدة الى العزل اليوم! /
 
بلدية كوسبا: وفاة أحد أبناء البلدة بالفيروس /
 
مستشفى الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا, التقرير يبين بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى. لمعرفة عدد الاصابات على كافة الأراضي اللبنانية.
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يمكنكم معرفة كيفية توزع اصابات كورونا ال١٣٨٨ وفق الجدول الاتي:
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1388 اصابة جديدة بكورونا و 5 حالات وفاة /
 
وفاة رئيس اتحاد بلديات بعد اصابته بكورونا... اليكم التفاصيل / توفي رئيس اتحاد بلديات الدريب الغربي الرئيس السابق لبلدية التليل خليل اسعد، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد المتوفين في عكار جراء الإصابة بالفيروس إلى 19 شخصا بحسب الوكالة الوطنية للاعلام.
 
ارتفاع ملحوظ لحالات كورونا في صيدا والمخيمات! / أشارت بلدية صيدا، في بيان، الى أنه "وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي في المدينة، فإن عدد الحالات النشطة بكورونا التي يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة لا يزال يسجل إرتفاعا ملحوظا حيث بلغ 1135 إصابة وهي موزعة كالآتي:
 
نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت / أعلنت وزارة الصحة العامة في بيان، "استكمال فحوص PCR لـ رحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 6/10/2020 إضافة إلى الدفعة الأولى من فحوص لـ رحلات وصلت في 8/10/2020؛ وأظهرت النتائج وجود ست (6) حالات إيجابية".
 
14 اصابة جديدة في الكورة / سجل قضاء الكورة، 14 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا، خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي :كوسبا2 راسمسقا 4 بدنايل 1 أميون 1 أنفه 2 النخلة وحارة الخاصة 1 دده3 ودعت لجنة الأزمة في القضاء الى “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، كما ناشدت المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم الشفاء العاجل .​
 
إصابتان جديدتان بكورونا ضمن فريق عمل تلفزيون لبنان /
 
مدير مستشفى الحريري: امامنا شتاء قاس... /
 
16 اصابة جديدة في زغرتا /
 
كورونا: 10في المئة من الفحوصات إيجابية في لبنان! الاخبار /
 
تطوّر مفاجئ... إلغاء تحركات 17 تشرين! الجمهورية /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق / يمكنكم معرفة كيفية توزع اصابات كورونا على المناطق من خلال الاتي:
 
‏مستشفى الحريري: حالتي وفاة بكورونا و 29 حالة حارجة /
 
مستشفى بشرّي الحكومي: 3 إصابات جديدة بكورونا / صدر عن إدارة مستشفى بشري الحكومي البيان الآتي:   "ثلاث حالات جديدة في بشري. الأعداد التي تردنا هي حصرا ما يتم رصده عبر الفريق الطبي في مستشفى بشري الحكومي عبر فحوص PCR التي تجرى، بالتعاون مع مؤسسة حبيب كيروز أو مركز الترصد الوبائي في وزارة الصحة أو على نفقة المريض الخاصة.   بسبب الإهمال في اتباع الإجراءات الوقائية، إضافة إلى الأنانية وعدم المسؤولية عند البعض، بدأ فيروس كورونا بالانتشار في قضاء بشري. ونتمنى على الجميع تحمل المسؤولية والانتباه بشكل كبير لمنع الوباء من الانتشار بشكل كبير وبسرعة كبيرة أيضا".
 
‏وزارة الصحة: 11 حالة وفاة و1426 اصابة جديدة / ‏وزارة الصحة: 11 حالة وفاة و1426 اصابة جديدة
 
كورونا... بُشرى من وزير الصحة الى المُستشفيات / افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن قسم الكورونا في مستشفى رياق، بدعوة من رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور محمد حمد عبد الله، وحضور عضو مجلس نقابة اطباء لبنان الدكتور علي حمد عبد الله وأطباء وممرضين.
 
تسجيل 74 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس / أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء طرابلس في نشرتها اليومية، عن" تسجيل 74حالة ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل التالي: - طرابلس: 55 - الميناء: 9 - البداوي: 7 - القلمون: 2 - وادي النحلة: 1". وشددت الخلية على "وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، ، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة"، مناشدة المصابين "وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية"، متمنية لهم الشفاء العاجل.
 
الإثنين: إلى الكارثة دُرّ! ام تي في / لارا أبي رافع دولتنا مفصومة. أصبحنا نعرف ذلك. لا تبالي بلقمة عيشنا وحياتنا وصحتنا. نعرف ذلك أيضاً، ونتأكّد كلما صدر قرار عن "اللامسؤولين". من بين آخر هذه القرارات العظيمة فتح المدارس في 12 تشرين الأوّل لبعض الصفوف.
 
تسجيل 15 حالة إيجابية جديدة بكورونا في الكورة /
 
المكتب التربوي في التجمع الديموقراطي: لتأجيل العام الدراسي والتعليم عن بعد الوكالة الوطنية للاعلام /
 
بلدية حارة صيدا: تسجيل 16 حالة إيجابية جديدة بين المواطنين الوكالة الوطنية للاعلام /
 
العودة إلى المدارس غير آمنة! الاخبار / فاتن الحاج
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ الوكالة الوطنية للاعلام /
 
لبنان يوازي الصين بعدّاد 'كورونا'.. والعام الدراسي على المحك الانباء /
 
هلّ يتمّ تأجيل بدء العام الدراسي؟ /
 
نائب جديد مصاب ب"كورونا" /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة اليوم الخميس، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية.
 
تقرير مستشفى الحريري: 28 حالة حرجة ووفاة شخصين / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، وجاء فيه: - عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 722 فحص - عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 85 - عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 20 - عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 7 - مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه: 506 حالة شفاء - عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة الى وحدة العزل بعد تحسن حالتها: 1 - عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 28 - حالات وفاة: 2
 
خلية الازمة في القبيات: تسجيل 7 إصابات جديدة / أعلنت خلية الأزمة في القبيات ببيان، "تسجيل 7 حالات إيجابية جديدة في البلدة"، داعية "كل من تخالط مع أحدهم الى الإتصال عبر الخطين الساخنين: 70/703392 - 71/743192". وأوضحت أن "6 أشخاص يمكنهم العودة إلى منازلهم ومتابعة حياتهم بصورة طبيعية نظرا لشفائهم". وأفادت أنها "بالتعاون مع مختبر مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في بيروت، أجرت صباح اليوم، 50 فحص PCR إفراديا بقيمة 5 ملايين ليرة، في المركز الثقافي البلدي. ويتوقع صدور النتائج خلال 48 ساعة".
 
‏وزارة الصحة: 1367 إصابة و6 وفيات جديدة بالكورونا في لبنان / ‏وزارة الصحة: 1367 إصابة و6 وفيات جديدة بالكورونا في لبنان
 
اصابات جديدة بكورونا في الصرفند /
 
نقابة الممرضات والممرضين مع فتح المدارس... ولكن بشروط! / أعلنت نقابة الممرضات والممرضين في بيان، أنه "تزامنا مع قرار وزارة التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب بفتح أبواب المدارس لطلاب الشهادات، تشدد النقابة على الدور الأساسي للعاملين في المهنة في المدارس، مع وجوب عدم فتح أي مدرسة بدون تأمين العدد الكافي من الممرضات والممرضين والتقيد بتعليماتهم وتوجيهاتهم من أجل تنفيذ الخطة الصحية التي عممتها وزارة التربية".
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ / سجّلت غرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار “33 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، كما سجل 4 حالات شفاء جديدة”. واشار التقرير الى انه “وتبعاً لهذه المعطيات بات العدد الاجمالي للمصابين المسجلين في محافظة عكار منذ منتصف آذار الماضي وحتى اليوم: 1145 مصابا. اما الحالات الايجابية قيد المعالجة الان فبلغ عددها: 498 حالة. واجمالي عدد حالات الشفاء: 630حالة. في حين بلغ اجمالي حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة والمتابعة: 860حالة (مقيمين ووافدين). ولم تسجل اي حالة وفاة جديدة، ليستقر عدد المتوفين على17 حالة”.
 
نقابة المستشفيات: الكلام عن تقصيرنا في استقبال مرضى كورونا غير مفيد /
 
إقفال قلم نفوس شمسطار لمدة أسبوع بعد إصابة موظفة /
 
ما جديد كورونا في الكورة؟ /
 
حراك صيدا يستعدّ لإحياء ذكرى 17 تشرين وكورونا يقفل المؤسسات نداء الوطن / محمد دهشة
 
‏34 اصابة جديدة بكورونا في زغرتا.. كيف توزعت؟ /
 
إصابات بكورونا في رحلات إضافية وصلت إلى بيروت / أفادت وزارة الصحة العامة، عن “إستكمال فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 4/10/2020 إضافة إلى الدفعة الأولى من فحوص رحلات وصلت إلى بيروت بتاريخ 5/10/2020، وأظهرت النتائج وجود خمس (5) حالات إيجابية”.
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يهمنا تذكيركم بعداد كورونا اليوم الذي بلغ اليوم ١٤٥٩ حالة جديدة.
 
حالتا وفاة لمسنتين.. ما جديد احصاءات كورونا في صور؟ / افادت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور في بيانإلى أنه "بناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال : تم تسجيل اليوم 28 إصابة ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا" وجميع الإصابات لمقيمين مخالطين بينهم 4 إصابات من التابعية الفلسطينية وإصابة من التابعية العراقية .
 
فتح المدارس الأسبوع المقبل / رفعت لجنة متابعة التدابير الوقائية لفيروس كورونا، توصياتها التي طلبت فيها من المواطنين التشدد بالإجراءات للحد من انتشار الفيروس. وأوصت اللجنة في بيان اليوم الأربعاء، ببدء العام الدراسي 2020 ـ 2021، من خلال التعليم المدمج، الجزئي والتدريجي، اعتباراً من 12 تشرين الأول وذلك للصفوف التاسع، الحادي عشر، والثاني عشر. وطلبت اللجنة اغلاق كافة الملاهي الليلية، المراقص، والحانات حتى اشعار آخر وفقاً لتطور الواقع الوبائيّ.
 
إقفال نقابة محامي بيروت الخميس.. / أعلن أمين سر نقابة المحامين في بيروت المحامي سعد الدين الخطيب عن إقفال دار النقابة يوم غدٍ الخميس 8 تشرين الأول الجاري وليوم واحد فقط لإجراء عملية تعقيم المبنى، وذلك بعد ثبوت إصابة أحد موظفي النقابة بفيروس الكورونا.
 
‏وزارة الصحة: 1459 إصابة جديدة بالكورونا في ‎لبنان و9 حالات وفاة / ‏وزارة الصحة: 1459 إصابة جديدة بالكورونا في ‎لبنان و9 حالات وفاة
 
اقفال مصلحة تسجيل السيارات في زحلة / أصدر محافظ البقاع القاضي كمال ابو جوده قرارا قضى بـ”اقفال قسم زحلة والبقاع في مصلحة تسجيل السيارات والآليات الكائن مركزه في زحلة، اعتباراً من صباح يوم غد الخميس الواقع 8 تشرين الأول حتى صباح الاربعاء 14 منه، بعد ثبوت إصابة ايجابية لموظف بفيروس كورونا”. واوعز المحافظ الى رئيس مصلحة الصحة في البقاع الدكتور غسان زلاقط متابعة موضوع اجراء فحوص الـPCR لجميع موظفي القسم المذكور وجميع المخالطين، وفق توصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة، على ان يتم لاحقا اتخاذ الإجراءات المناسبة في ضوء نتائج الفحوصات.​
 
تأجيل الانتخابات في الجامعة اللبنانية / اعلنت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية في بيان عن تأجيل الانتخابات في الجامعة
 
مستشفى الحريري يدقّ ناقوس الخطر... للالتزام التام بهذه التدابير / تآزَر كلّ من مدير مستشفى رفيق الحريري الجامعي (RHUH) الدكتور فراس أبيض وطواقم الأطباء والممرضات والموظفين التقنيين من فريق كورونا، مع الأمم المتحدة في لبنان وشركائها، في دق ناقوس الخطر في شأن الزيادة المقلقة في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لبنان، وفي حثّ الجميع، من أفراد وقطاعات، على وجوب الإلتزام بالإجراءات الوقائية.
 
اصابات جديدة بكورونا في بقسطا... / أعلنت بلدية بقسطا عن حالة وفاة واحدة و 37 إصابة بفيروس كورونا تتم متابعتها في الحجر المنزلي ضمن نطاقها البلدي.
 
اصابات جديدة في كورونا ببقسطا.... كم بلغت؟ / أعلنت بلدية بقسطا عن حالة وفاة واحدة و 37 إصابة بفيروس كورونا تتم متابعتها في الحجر المنزلي ضمن نطاقها البلدي.
 
ما حقيقة إصابة رئيس بلدية نهر ابراهيم بكورونا؟ / نفى رئيس بلدية نهر ابراهيم في قضاء جبيل شربل بو رعد في بيان، "ما يتم نشره عبر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي عن اصابته بفيروس كورونا"، مؤكدا انه "اجرى فحص الكورونا من ضمن الفحوص التي اجرتها البلدية بالتعاون مع وزارة الصحة لعدد من المواطنين المخالطين للمصابين من ابناء وسكان البلدة، وجاءت نتيجة الفحص سلبية.
 
‏كورونا تتسبب بإقفال ساراي جزين ‎ / اصدرت السرايا الحكومية في جزين مذكرة ادارية قضت ب” إقفال السرايا لمدة يوم واحد، حيث أنه تبين وجود إصابات بفيروس كورونا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي – دائرة جزين ومحكمة جزين، وحيث أن عدد المخالطين للمصابين في المؤسسات المذكورة أعلاه تتوزع على مختلف المكاتب، وحيث أننا سنقوم بتعقيم مكاتب السرايا كافة يوم غد الخميس الواقع فيه 8/10/2020، لذلك يطلب من الإدارات كافة تأمين شخص صباحا ليسهل عملية التعقيم، وتقفل الإدارات يوم غد الخميس فقط الواقع فيه 8/10/2020 ويعود العمل في مبنى السرايا يوم الجمعة بتاريخ 9/10/2020%.
 
تسجيل 23 حالة إيجابية جديدة في الكورة  / أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة، في نشرتها اليومية عن "تسجيل 23 حالة إيجابية جديدة في الكورة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي : - أنفه: 2 - برسا: 1 - راسمسقا:3 - رشدبين: 1 - المجدل :3 - النخلة وحارة الخاصة: 3 - كفرصارون :1 - بتوراتيج: 2 - اجدعبرين: 1 - كفرحاتا:1 - ضهور الهوا: 1 - بحبوش :2 قيد التحقق: 2". ودعت اللجنة الى "التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس و حفاظا على السلامة العامة " كما ناشدت المصابين "وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية "متمنية لهم الشفاء العاجل". 
 
إقفال دوائر في سرايا زحلة وجب جنين /
 
‏عداد كورونا إلى ارتفاع في الضنية... /
 
تفاصيل خطة زيادة عدد الاسرة في المستشفيات الحكومية /
 
‏عداد كورونا إلى ارتفاع في قضاء زغرتا.. /
 
الأعداد ليست جيدة والأسرة شبه ممتلئة.. /
 
ريفي مصاب بكورونا؟ /
 
الوباء بات «محليّاً»... وعلى «الطريقة الإيطاليّة»! الاخبار /
 
الضربة القاضية: «كورونا» أم رفع الدعم؟ الجمهورية / طوني عيسى
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا / Covid-19 مبينا بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى. وورد في التقرير:
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / نشرت وزارة الصحة العامّة جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ / أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1261 إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 حالات وفاة.
 
عراجي: وصلنا إلى السيناريو الإيطالي! /
 
كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي تسجيل 1175 إصابة جديدة بكورونا توزعت على المناطق على الشكل التالي:
 
‏وزارة الصحة: 1175 إصابة جديدة بالكورونا و8 حالات وفاة جديدة في لبنان / ‏وزارة الصحة: 1175 إصابة جديدة بالكورونا و8 حالات وفاة جديدة في لبنان
 
طرابلس.. 76 إصابة جديدة بـ كورونا خلال 24 ساعة / أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء طرابلس في نشرتها اليومية، "تسجيل 76 حالة ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة كالاتي: طرابلس: 59، الميناء: 4 والبداوي: 13". وجددت الخلية التأكيد على "وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، خاصة لناحية ارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط، ومنع اي شكل من اشكال التجمعات، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة"، مناشدة المصابين "وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية".
 
ما هي نسبةُ إلتزام المطاعم بالإجراءات الوقائية؟ / أعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، في بيان، أنه "بناء على طلب لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا التي فوضت نقابة أصحاب المطاعم بالقيام حملات تفتيش وتدقيق بشكل دوري ومنظم على المؤسسات على كل الأراضي اللبنانية، عينت النقابة بدورها شركة GWR Consulting للتأكد من تطبيق المعايير والإجراءات الخاصة بفيرروس كورونا".
 
قوى الأمن تنفي خبر وفاة سجين بـ”كورونا” في رومية / أعلنت قوى الأمن الداخلي أنه “لا صحة لما يتم تداوله على بعض المواقع عن وفاة السجين م.ف في المبنى د من سجن رومية بعد اصابته بفيروس كورونا، علماً انه أدخل إلى أحد المستشفيات منذ 30/8/2020، قبل انتشار الفيروس داخل السجن، لتلقّي العلاج كونه يعاني من مرض في القلب والمفاصل، مشيرة الى انّ “المبنى “د” خالٍ من اي اصابة بالفيروس حتى الآن”.
 
وفاة سجين قبل شهرين من إخلاء سبيله... /
 
حسن: قرار الإقفال الجزئي لبعض المناطق هو الفرصة الأخيرة /
 
هل نتّجه الى إقفال البلد من جديد؟ /
 
الإقفال «الموضعي»: «الخرطوشة» الأخيرة؟ الاخبار /
 
انخفاض طفيف في عدد اصابات كورونا.... / أعلنت وزارة الصحة العامّة اليوم الأحد، عن "تسجيل 1002 إصابة جديدة بفيروس كورونا (998 من المقيمين و4 من الوافدين)، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 44482".
 
إرتفاع باصابات كورونا في طرابلس خلال 24 ساعة ..كم بلغ العدد؟ / أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس في بيان، تسجيل 134 حالة إيجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي: - طرابلس: 97 - الميناء: 19 - البداوي: 14 - القلمون: 4 وذكرت الخلية ب "ضرورة والزامية وضع الكمامة، في ظل ارتفاع عدد الحالات الايجابية في بلدات القضاء، لانها الضمانة الوحيدة والاكيدة للحماية من التقاط الفيروس، وبالتالي الحد من انتشاره، وأهابت بالمواطنين عدم الخروج من المنزل أو التجول أو الاختلاط دون وضع كمامة، تحت طائلة المسوؤلية".
 
إصابات جديدة بكورونا في برجا... /
 
إصابات جديدة بكورونا في بخعون الضنية... /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
الأبيض: مؤشر لمزيد من الارتفاع بعدد الحالات اليومية في الايام القادمة /
 
لبنان مُصنف عالي الخطورة... ومؤشر سلبيّ آخر في موضوع كورونا! الشرق الاوسط /
 
قرار إقفال القرى والبلدات دخل حيّز التنفيذ... وتحذيرٌ من كارثة حقيقية! الشرق الاوسط /
 
كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة على البلدات والمناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة جدولا يظهر توزع اصابات كورونا على المناطق والبلدات اللبنانية. وكانت وزارة الصحة أعلنت تسجيل 1321 اصابة جديدة بكورونا و12 حالة وفاة.
 
ارتفاع كبير باصابات كورونا في طرابلس... كم بلغت؟ / أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس تسجيل 99 حالة ايجابية جديدة في الساعات الـ24 الماضية، منها 83 في طرابلس و4 في الميناء و 12 في البداوي.وذكّرت، في بيان، بإلزامية ارتداء الكمامة، في ظل ارتفاع عدد الحالات الايجابية في بلدات القضاء، وعدم الخروج من المنزل أو التجول أو الاختلاط من دون ارتداء كمامة تحت طائلة المسؤولية.
 
إصابات جديدة في عكار..كم بلغ العدد؟ / أعلنت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار، في بيان اليوم، "تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد المصابين المسجلين في عكار منذ بدء الجائحة وحتى اليوم الى 994 مصابا".
 
بلدية صيدا: 974 حالة بكورونا / أشارت بلدية صيدا، في بيان عممه مكتبها الإعلامي، أنه وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي في المدينة، فإن عدد الحالات النشطة بكورونا التي يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة لا يزال يسجل إرتفاعا ملحوظا حيث بلغ 974 إصابة وهي موزعة كالتالي :
 
بلدية كوسبا: وفاة شخصين بفيروس كورونا! /
 
توجه للاقفال من جديد؟ الجمهورية /
 
‏عداد كورونا إلى ارتفاع في قضاء زغرتا.. /
 
الأبيض: الموزّعون سيتوقّفون عن تسليم المستشفى المستلزمات الطبية! /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يمكنم معرفة كيفية توزع اصابات كورونا على البلدات من خلال الجدول الاتي:
 
كورونا لبنان... تحطيم الارقام مستمر! /
 
المجذوب يكشف عن "منحة مالية" للطلاب… إليكم التفاصيل! / كشف وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب عن اجتماع عُقد برئاسة رئيس الحكومة وحضور عدد من الوزراء صباح اليوم، حيث تمّ التداول في مواضيع صحية وتربوية، ومن أهمّ هذه المواضيع سبل دعم القرطاسيّة والكتب المدرسيّة.
 
59 إصابة جديدة بـ كورونا في عكار / أعلنت غرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار عن تسجيل 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما رفع اجمالي عدد الاصابات المسجلة منذ اذار الماضي وحتى اليوم الى 974 إصابة. الحالات الايجابية: 385 حالة. كما بلغ اجمالي حالات الشفاء 584 حالة مع تسجيل 85 حالة شفاء جديدة. اما حالات الحجر المنزلي قيد المتابعة والمراقبة فبلغت868  حالة.​
 
تسجيل 90 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس /
 
‏قرار من فهمي يتعلق بإقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع اصابات كورونا فيها! / صدر عن وزير الداخلية والبلديات قرار يتعلق بإقفال بعض القرى والبلدات بسبب ارتفاع اصابات كورونا فيها
 
ممنوع الدخول… سياسي في العناية المركّزة! موقع القوات اللبنانية الإلكتروني /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
صيدا «تتحدى» كورونا بلا كمامات وبمستشفى مفلس! الاخبار / آمال خليل
 
1248 اصابة جديدة بكورونا... وهكذا توزعت بحسب المناطق / اعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 1248 اصابة جديدة بكورونا في الـ24 ساعة الاخيرة والاجمالي 40868، فيما اعلنت تسجيل 7 وفيات ليرتفع العدد الى 374. امّا عن نسبة الشفاء، فسجلت الوزارة 587 حالة شفاء ليرتفع عدد المتعافين من كورونا الى 18152. وعن اجمالي المصابين بكورونا في القطاع الصحي فقد بلغ 1041 اصابة، منذ بداية الفيروس في شباط الماضي حتى الآن.
 
‏وزارة الصحة: 1248 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان و7 حالات وفاة خلال 24 ساعة / ‏وزارة الصحة: 1248 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان و7 حالات وفاة خلال 24 ساعة
 
خلية القبيات: عدد المصابين ارتفع الى 66 حالة /
 
ارتفاع ملحوظ بعدد اصابات كورونا في عكار... / سجل التقرير اليومي لغرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار "حالتي وفاة جديدتين ليصبح عدد المتوفين نتيجة اصابتهم بفيروس كورونا المستجد منذ بدء الازمة وحتى اليوم 14 شخصا.
 
بعد دخوله الى المستشفى.. مكتب باسيل يوضح حقيقة وضعه الصحي / صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل البيان التالي:
 
مدينة تدخل مرحلة تفشي كورونا... والمستشفى فيها يرفع الراية البيضاء! نداء الوطن / لوسي بارسخيان
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
كورونا لبنان: فلتان غير مسبوق والمستشفيات الحكومية امتلأت الانباء /
 
كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي تسجيل 1257 إصابة جديدة بفيروس كورونا توزعت على المناطق على الشكل التالي:
 
كورونا يسجل رقمًا كارثيًا! / يواصل فيروس كورونا تسجيل أرقامه المرتفعة في لبنان.
 
خلية الأزمة في قضاء طرابلس: 53 إصابة جديدة بكورونا / أعلنت خلية متابعة أزمة "كورونا" في قضاء طرابلس، في بيان، عن تسجيل 53 حالة ايجابية جديدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي:   - طرابلس: 41 - الميناء: 8 - البداوي: 4.   وشددت الخلية على "ضرورة والزامية وضع الكمامة، في ظل ارتفاع عدد الحالات الايجابية في بلدات القضاء، لانها الضمانة الوحيدة والاكيدة للحماية من التقاط الفيروس، وبالتالي منع انتشاره"، وأهابت بالمواطنين "عدم الخروج من المنزل او التجول او الاختلاط دون وضع الكمامة، تحت طائلة المسوؤلية".
 
‏عداد كورونا إلى ارتفاع في قضاء زغرتا... /
 
إصابات كورونا الجديدة... كيف توزّعت على المناطق؟ /
 
وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 10 حالات وفاة و1105 إصابة جديدة بفيروس كورونا / وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 10 حالات وفاة و1105 إصابة جديدة بفيروس كورونا
 
تسجيل 108 حالات إيجابية جديدة في طرابلس / ذكرت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، في بيان، أصدرته اليوم ب" ضرورة والزامية ارتداء الكمامة، في ظل ارتفاع عدد الحالات الايجابية في بلدات القضاء، لانها الضمانة الوحيدة والاكيدة للحماية من التقاط الفيروس، وبالتالي منع انتشاره بين المواطنين، من هنا ضرورة تذكير المواطنين بعدم الخروج من المنزل او التجول او الاختلاط من دون ارتداء كمامة تحت طائلة المسؤولية". ولفتت البلدية الى انه تم تسجيل 108 حالات ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي: - طرابلس :89 - الميناء: 10 - البداوي: 9
 
فيديو من قصر عدل بعبدا: "لا وقاية ولا مَن يحزنون" ام تي في / كأنّه "لا كورونا ولا مَن يحزنون" في قصر العدل في بعبدا.
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
مدير مستشفى الحريري: المستشفيات في مأزق... /
 
«كورونا» يقفل مدرسة بعد اصابة معلّمة /
 
تقرير مستشفى الحريري: 84 اصابة بكورونا و27 حالة حرجة ووفاة واحدة / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخرالمستجدات حول فيروس كورونا Covid-19، ويبين بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى. لمعرفة عدد الاصابات على كافة الأراضي اللبنانية، يرجى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة. وجاء في التقرير: “- عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 669 فحصا. – عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 84. – عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة: 25. – عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة: 4. – مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه: 479 حالة شفاء. – عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة الى وحدة العزل بعد تحسن حالتها: 2. – عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 27. – حالات وفاة: 1”.
 
ظاهرة كوفيد المستمر.. مصابون بكورونا لأشهر دون شفاء سكاي نيوز / يعاني العديد من الأشخاص الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد من أعراض مؤلمة استمرت لشهور بعد الإصابة، في حالة صحية سميت "بكوفيد المستمر".
 
‏وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 4 حالات وفاة و1018 إصابة جديدة بفيروس كورونا / ‏وزارة الصحة اللبنانية: تسجيل 4 حالات وفاة و1018 إصابة جديدة بفيروس كورونا
 
ارتفاع كبير باصابات كورونا في طرابلس! / اعلنت خلية متابعة ازمة "كورونا" في قضاء طرابلس عن "تسجيل 110حالات ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية"، موزعة على الشكل الاتي: - طرابلس: 88 - الميناء: 6 - القلمون : 2 - البداوي: 14 كما اوصت بـ "ضرورة والزامية وضع الكمامة، في ظل ارتفاع عدد الحالات الايجابية في بلدات القضاء، لانها الضمانة الوحيدة والاكيدة للحماية من التقاط الفيروس، وبالتالي منع انتشاره بين المواطنين".
 
300 حالة مؤكدة في سجن رومية /
 
يعلم بإصابته بكورونا ويخالط الناس! /
 
باسيل و"القوات" والكورونا: "سلامتو" ام تي في /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
كورونا يضرب مدرسة في صيدا! /
 
مدير مستشفى الحريري يكشف نسبة إشغال العناية المركزة! /
 
كورونا يضرب محيط رئيس الجمهوريّة: أكثر من عشرة مصابين ام تي في / يستمرّ فيروس كورونا بالتمدّد في لبنان. في البلد المشرذم سياسيّاً، والمنقسم طائفيّاً، لا يفرّق الفيروس بين كبيرٍ وصغير.
 
كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة على المناطق اللبنانية؟ /
 
7 وفيات و1012 إصابة / أعلنت وزارة الصحة العامّة اليوم الأحد، عن "تسجيل 1012 إصابة جديدة بفيروس كورونا (من 990 المقيمين و من 22 الوافدين)، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 36240". ولفتت الوزارة، إلى تسجيل "7 حالات وفاة واحدة خلال الـ 24 ساعة المُنصرمة".
 
كوارث عكار: رقم قياسي بعد تسجيل 53 إصابة في يوم واحد / أعلنت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار في تقريرها اليومي تسجيل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهو أعلى رقم للمصابين يسجل في يوم واحد منذ بدء جائحة كورونا. وتتبوأ بلدة القبيات أعلى عدد بالمصابين لهذا اليوم ب 29 اصابة، ليرتفع عدد المصابين المسجلين في عكار منذ منتصف آذار الماضي الى 803 مصابين. الحالات الايجابية قيد المعالجة 382 حالة. كما سجلت 3 حالات شفاء جديدة ليرتفع اجمالي حالات الشفاء الى 412 حالة. اما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة والمتابعة فبلغت 606 حالات.
 
جبران باسيل مصاب بفيروس الكورونا؟ /
 
عراجي: بدأنا ندخل في النموذج الايطالي! /
 
رئيس الجمهوريّة خضع لفحص كورونا... فماذا كانت النتيجة؟ ام تي في /
 
طبيب فرنسيّ بارز يحذّر من انهيار النظام الصحي في بلاده بسبب كورونا /
 
عراجي دعا اللبنانيين إلى الإنتباه: الوضع الصحي وصل إلى مرحلة الإنهيار / دعا رئيس لجنة الصحة النيابية ​عاصم عراجي​، في حديث تلفزيوني، اللبنانيين إلى التنبه لأن الوضع الصحي وصل إلى مرحلة الإنهيار، مشدداً على أن الوضع أخطر مما يتصورون، كاشفاً أن كل أقسام ​كورونا​ باتت ممتلئة بالمرضى والإصابات خطيرة. ولفت عراجي إلى أنه إذا استمر الوضع على ما هو عليه فإن لبنان يتجه تحو السيناريو الإيطالي، مشيراً إلى أن البلاد قد تكون أمام إحتمال إعتكاف الأطباء والممرضين عن الحضور إلى المستشفيات. وتوجه عراجي إلى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ​محمد فهمي​، بالإضافة إلى وزارات العمل والسياحة والصناعة، بالدعوة إلى تطبيق الإجراءات الضرورية أو إقفال البلد.
 
فيروس كورونا يدخل الى قصر بعبدا /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1280 إصابة جديدة بكورونا و7 حالات وفاة / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1280 إصابة جديدة بكورونا و7 حالات وفاة
 
إرتفاعٌ ملحوظ بإصابات كورونا في عكار / أعلنت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار، في تقريرها اليوم السبت، تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وهو رقم قياسي جديد يسجل في عكار، الأمر الذي رفع عدد المصابين المسجلين في المنطقة منذ منتصف آذار وحتى اليوم إلى 750 مصاباً, أما الحالات الايجابية قيد المعالجة فهي332 حالة. كما سجلت 8 حالات شفاء جديدة ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 409 حالات, أما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة فبلغت 557 حالة. ولم تسجل أية حالة وفاة جديدة ليستقر عدد المتوفين على 9 حالات منذ بدء الازمة.
 
وزير سابق يعلن إصابته بكورونا /
 
‏ما جديد كورونا في المنية - الضنية؟ /
 
ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
كيف توزّعت الـ 1143 إصابة بـ كورونا على البلدات اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحّة العامّة اليوم الجمعة، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامّة، عن تسجيل 1143 إصابة جديدة بفيروس كورونا (1132 من المقيمين و 11 من الوافدين)، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 33948".
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1143 إصابة جديدة و4 حالات وفاة! /
 
اقفال القبيات حتى 4 ت1 بسبب كورونا / اعلن المجلس البلدي لبلدية القبيات في بيان، "الإقفال العام إعتبارا من اليوم وحتى يوم الأحد الواقع فيه 4 تشرين الأول ضمنا، وذلك بالنظر الى الحالة المستجدة بالنسبة لتفشي فيروس كورونا". واستثنى القرار "القطاعات التالية: الصيدليات، محطات الوقود، محلات السمانة، محلات الخضار، خدمة التوصيل إلى المنازل (للسمانة والخضار فقط لأن المقاهي والمطاعم مشمولة بالإقفال)". واكد المجلس البلدي انه "خلال فترة الإقفال، تمنع جميع أنواع التجمّعات والاحتفالات والمناسبات حتى في المنازل، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية إلازامية (خاصة الكمامة) للأفراد والمؤسسات العاملة".
 
خلية الازمة في فنيدق: اقفال كل مداخل البلدة بسبب انتشار الوباء /
 
كورونا في قصر عدل بعبدا؟ ام تي في /
 
عراجي: فيروس كورونا خرج عن السيطرة في ​لبنان صوت لبنان /
 
قرار للمحافظ مكاوي بعزل بلدة عرمون اسبوعا كاملا لارتفاع عدد الاصابات /
 
‏ما جديد كورونا في زغرتا؟ /
 
كيف توزّعت اصابات كورونا الجديدة على البلدات اللبنانية؟ / أعلنت وزارة الصحّة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الخميس، عن تسجيل1027 إصابة جديدة بكورونا (1006 محلية و21 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 32805. ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى تسجيل حالة وفاة واحدة. وتوزّعت الإصابات على البلدات والأقضية، على الشكل التالي:
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 1027 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة / ‏وزارة الصحة: تسجيل 1027 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة
 
لجنة كورونا قرّرت ارجاء العودة إلى المدارس 14 يوماً / قررت لجنة كورونا ارجاء العودة إلى المدارس 14 يوماً لأن النسب الإيجابية في الفحوص ارتفعت 8%.
 
تسجيل 55 إصابة بكورونا خلال 24 ساعة في قضاء طرابلس / أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء طرابلس، في بيان، أنه تم "تسجيل 55 حالة إيجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية"، موزعة على الشكل الآتي:
 
‏عبود: نؤيد العودة حضوريا إلى المدارس /
 
مصرف لبنان يوضح ..ماذا عن نتائج فحوص الحاكم ونائبه؟ /
 
مرحلة التمدّد الخطر... والعاصفة آتية من السجون الاخبار / راجانا حمية
 
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان.. فماذا عن سلامة؟ الجمهورية /
 
كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة تسجيل 940 إصابة جديدة بكورونا توزعت على المناطق على الشكل التالي:
 
هل يزيد كورونا خطر الإصابة بمرض باركنسون؟ / حذر بحث جديد نشره علماء أعصاب متخصصون، من "موجة قادمة" من الأمراض العصبية، التي قد تنتج عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
 
‏وزارة الصحة: 940 إصابةجديدة بـ كورونا و 13 حالة وفاة ‎ / ‏وزارة الصحة: 940 إصابةجديدة بـ كورونا و 13 حالة وفاة ‎
 
اصابات جديدة بكورونا في طرابلس... كم بلغت؟ / اعلنت خلية متابعة ازمة "كورونا" في قضاء طرابلس، في بيان اليوم، عن "تسجيل 106 حالات ايجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي:
 
مدير مستشفى الحريري: المعركة مع «كورونا» لا تسير على ما يرام /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ / أعلنت ​وزارة ​الصحة​ العامة​ في تقريرها اليومي، "تسجيل 851 ​​حالات​​ جديدة مُصابة بفيروس "كورونا" المستجد (​كوفيد 19​)، ليرتفع العدد التراكمي للإصابات منذ 21 شباط الماضي إلى 30838 حالات".
 
لائحةٌ جديدة بالمختبرات المُعتمدة لإجراء فحوصات الـ PCR / نشرت وزارة الصحّة العامة على موقعها الرسمي عبر "توتير", "لائحة محدثة بأسماء المختبرات المعتمدة من قبل وزارة الصحّة العامة اللبنانية لإجراء فحوصات PCR الخاص بـ كورونا". إليكم أسماء المختبرات المعتمدة:
 
مخطّط الإنقلاب في "رومية الموبوءة" وصحّة حبلص والأسير / بعد تخطي عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل سجن رومية المركزي الـ 300 شخص، أوصت لجنة الطوارئ الخاصة بالسجون بتفعيل الإجراءات الوقائية. وفي هذا الإطار، يُبدي السجناء وأهاليهم خشيتهم من انتشار الفيروس بسرعة داخل السجن.
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، ويبين بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى.
 
اليكم كيفية توزع اصابات كورونا على المناطق وبعض التفاصيل الاخرى / يهمنا التذكير بتجيل اليوم ٧٨٤ اصابة بك وكورونا.
 
كورونا لبنان: نسبة الفحوصات الايجابية ١٥٪! / اصدرت وزارة الصحة تقريرها اليومي حول مستجدات وباء كورونا في لبنان.
 
"كورونا"... "خطةُ طوارئ" في السجون اللبنانيّة / فيروس كورونا في لبنان 29303 إصابة مؤكدة 1006 حالة جديدة 12047 شفاء تام 297 وفيات 124 حالة خطيرة 16959 مصابين حالياً "كورونا"... "خطةُ طوارئ" في السجون اللبنانيّة 2020 - أيلول - 21 أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بياناً، أشارت فيه إلى أنه "بتاريخ اليوم 21/09/2020، عقدت لجنة الطّوارئ لرفع حالة التأهب في السّجون اللّبنانية – المشكّلة بمبادرة من وزير الدّاخلية والبلديّات العميد محمّد فهمي -في قاعة الشّرف بثكنة المقرّ العامّ، اجتماعها الثّاني ترأسه المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان لدراسة وبحث نتائج وتداعيات انتشار فيروس "كورونا"، ولإعداد خطة طوارئ متكاملة في السجون للحد من انتشاره والسيطرة عليه، واقتراح خطة عمل لتحديد المشاكل ومعالجتها". وأقرّت التوصيات التّالية:
 
ارتفاع مرعب بإصابات كورونا في طرابلس / أكدت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية، تسجيل 192 حالة ايجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي: – طرابلس: 153 – الميناء: 25 – القلمون: 4 – البداوي: 10. وجددت الخلية التأكيد على “وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، خاصة لناحية ارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط، ومنع اي شكل من اشكال التجمعات، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم “الشفاء العاجل”.
 
لجنة متابعة ملف كورونا لم توصي بإقفال البلد / افادت معلومات للـLBCI ان "لجنة متابعة ملف ​كورونا​ ستوصي بالتشدد بتسطير ​محاضر ضبط​ بحق الافراد غير الملتزمين بارتداء ​الكمامة​ والمؤسسات غير الملتزمة بالشروط الوقائية المفروضة"، موضحة ان "اللجنة لم توصي بإقفال البلد بل اقفال البلدات التي تشهد انتشارا كبيرا للفيروس".
 
إرتفاع ملحوظ بإصابات كورونا في الكورة! /
 
الاشتباه بحالة “كورونا” بمركز الامتحانات الرسمية في غزير! /
 
المجذوب: اذا زادت اعداد كورونا سنكتفي بالتعلم عن بعد /
 
‏حسن: رفعنا توصية بالإقفال التام لمدة أسبوعينن /
 
رابطة أساتذة الثانوي دعت إلى تأجيل بداية العام الدراسي! /
 
الفيروس يفتك برومية ومهلة السجناء تنتهي اليوم الاخبار / رضوان مرتضى
 
كيف توزعت الـ 1006 إصابة بكورونا على البلدات اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحّة العامّة اليوم الأحد، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحّة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الأحد، عن تسجيل 1006 إصابة جديدة بكورونا (1003 محلية و3 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 29303. ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى تسجيل “11 حالة وفاة جديدة”. وتوزّعت الإصابات على البلدات والأقضية، على الشكل التالي:
 
في دير الصليب 84 اصابة بكورونا / دخلت الكورونا مستشفى الصليب للأمراض العقلية والنفسية في جل الديب من بابه العريض، بتسجيل 84 حالة إيجابية في قسم الرجال الذي يضم 103 مرضى، هذا المستشفى الذي يحتضن 800 شخص من أعمار مختلفة أقفل أبوابه منذ شهر آذار لحماية المرضى والطاقم الطبي. الاخت ماري مخلوف الرئيسة العامة لدير الصليب قالت للlbci ان ممرضا اتت نتيجته ايجابية نقل العدوى الى قسم يتواجد فيه 100 مريض ، مشيرة الى انه على الفور بادرت ادارة المستشفى الى انشاء خلية أزمة وتواصلنا مع وزارة الصحة كما تم الحجر على كل من خالط الممرض. واشارت مخلوف الى ان من يهتم بالمرضى المصابين هم الممرضون العاملون في المستشفى ، مشيرة الى انهم غير مؤهلين لمعالجة هذه الوباء، وقد بادرت ادارة المستشفى للطلب من وزارة الصحة ارسال اصحاب الاختصاص للاشراف على العلاج، كما ارسلت منظمة الصحة العالمية 3 اشخاص من ذوي الخبرة للمساعدة.
 
اقفال تام قريبا؟ اينوما /
 
حمد حسن: لا أحد يموت من الجوع لكن يموت من الكورونا / اعتبر وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال ​حمد حسن​، في حديث تلفزيوني، أن السبب الأول والأخير في إرتفاع أعداد الإصابات ب​فيروس كورونا​ هو الإستهتار والسلوك الوبائي غير المنضبط من قبل بعض المجتمعات. وأشار إلى أن قانون التعبئة العامة لا يزال قائم لكن نسبة الإلتزام والتطبيق متفاوتة، لافتاً إلى أن على كل شخص من موقعه تحمل مسؤوليته، مشدداً على أن "الرقم اليوم صادم وعلى المسؤولين التعاطي بمسؤولية وحكمة وهدوء". وشدد حسن على أن ليس لدى ​وزارة الصحة​ تخبطاً في الآراء بل هي كانت تطالب دائماً بأقصى درجات الإلتزام بالضوابط والإجراءات، موضحاً أن التوصيات التي تقدمها الوزارة تنطلق من بعدها الطبي والصحي، قائلاً: "نتفهم حاجة الناس إلى العيش لكن لا مفاضلة بين الصحة والعيش"، مضيفاً: "لا أحد يموت من الجوع لكن يموت من الكورونا".
 
عدد الفحوصات غائب عن تقرير وزارة الصحة اليوم! اينوما /
 
‏وزارة الصحة: 1006 حالات جديدة بالكورونا و11 وفاة / ‏وزارة الصحة: 1006 حالات جديدة بالكورونا و11 وفاة
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا / Covid-19
 
ارتفاع كبير بإصابات كورونا في طرابلس /
 
بالفيديو: هاجموا الهيئة الصحيّة الاسلامية وسحبوا جثته! ام تي في /
 
‏ما جديد لقاح كورونا الروسي؟ /
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
وزير الصحة: ادعو الى اقفال عام لمدة أسبوعين قبل فوات الأوان! الديار /
 
كيفَ توزّعت الـ 779 إصابة بـ كورونا على المناطق؟ /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
وزارة الصحة: 5 حالات وفاة بكورونا و779 إصابة جديدة /
 
وزارة الصحة: 5 حالات وفاة بكورونا و779 إصابة جديدة /
 
35 إصابة جديدة في محافظة عكار وحالة وفاة / أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن رقما قياسيا جديدا في عدد المصابين الجدد بفيروس كورونا المستجد سجل اليوم في محافظة عكار، وهو 35 إصابة، وفق التقرير اليومي الذي تصدره غرفة ادارة الكوارث في المحافظة، والتي أشارت أيضا إلى تسجيل حالة وفاة جديدة ليرتفع عدد المصابين المتوفين إلى 7، مقابل تسجيل 9 حالات شفاء جديدة. أضافت: "وتبعا لهذه المعطيات، فقد أصبح عدد المصابين المسجلين منذ 17 آذار الماضي وحتى اليوم، 589 مصابا. الحالات الايجابية قيد المعالجة 238 حالة. أما حالات الحجر المنزلي قيد المراقبة والمتابعة فبلغت: 346 حالة".
 
ارتفاع كبير بإصابات كورونا في حلبا / أعلن عضو خلية الأزمة في حلبا أحمد السيد، أن “هنالك ارتفاع كبير في أعداد المصابين في حلبا، علما ان اعداد الذين اجري لهم الفحص ضئيل. الغالبية أصبحت على علم أننا لسنا في صدد الاعلام والتهويل، ولكن هنالك حالات حرجة وأناس تناشد المعنيين تأمين بلازما لعلاج الحالات الحرجة”. وأضاف، في بيان، “من جهة اخرى، لربما في كل منزل هنالك من يعاني من عوارض ولكنه يكابر او يخاف ان يمس رغيف عيشه جراء الحجر، أليس من العقل ان نقوم بالوقاية؟ نعلم مدى صعوبة ارتداء الكمامة بسبب الحر وصعوبة التنفس، ولكن نتوجه بكلمة من القلب والعقل الى الاهالي الكرام، بأخذ الحيطة والتبليغ في حال وجود أعراض، ونحن موجودون بإذن الله لمساعدتكم وحمايتكم”.
 
صيدا.. 410 إصابات بكورونا /
 
ارتفاعٌ هائلٌ بـ اصابات "كورونا" في طرابلس / أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية، عن "تسجيل 98 حالة إيجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية"، موزعة على الشكل الاتي:
 
رئيس بلدية عمشيت: 20 إصابة في الأيام الماضية /
 
هاشم: ارتفاع عدد الاصابات ينبىء بالاسوأ /
 
الطبش عن إصابات كورونا: مؤشر على تخاذل رسمي جسيم واستهتار مواطني فاضح /
 
النائب بلال عبدالله يدعو إلى إقفال البلد لمدّة أسبوعين /
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
إصابات كورونا تتخطّى 700 حالة يومياً و18 وفاة في 24 ساعة: هل بدأ الأسوأ؟ الاخبار /
 
«كورونا» يُشعِل «رومية»: نحو التمرّد الكبير الاخبار / رضوان مرتضى
 
ترامب يزف أخبارا سعيدة بشأن لقاح كورونا  Sky News /
 
مدير مستشفى الحريري: الارتفاع كان متوقعا ولكن ليس بهذه الوتيرة /
 
وفاة في سجن رومية... سببها كورونا؟ /
 
كيفَ توزّعت الـ 750 إصابة بـ كورونا على المناطق؟ / نشرت وزارة الصحّة العامّة اليوم الجمعة، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحّة العامّة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الجمعة، عن تسجيل 750 إصابة جديدة بكورونا (725 محلية و25 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 27518.
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 750 إصابة جديدة بكورونا و18 حالة وفاة / ‏وزارة الصحة تعلن تسجيل 18 حالة وفاة و750 اصابة بفيروس كورونا في لبنان خلال الساعات الـ 24 الماضية ‎
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، وجاء فيه: – عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 691 فحص – عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 78 – عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال ال24 ساعة المنصرمة: 22 – عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 0 – مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتى تاريخه: 420 حالة شفاء – عدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة الى وحدة العزل بعد تحسن حالتها: 0 – عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 25 – حالات وفاة: 0
 
إرتفاعٌ بإصابات كورونا في حارة صيدا / أفادت بلدية حارة صيدا وخلية أزمة كورونا، لـ "حركة أمل" و"حزب الله" في بيان، أن "عدد المصابين بفيروس كورونا التراكمي إرتفع إلى 18 حالة إيجابية بعد تسجيل اصابة جديدة بالعدوى".
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / أفاد التقرير اليوم الصادر عن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، بأن:
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / نشرت وزارة الصحّة العامّة اليوم الخميس، جدولاً بيّنت فيه كيف توزّعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية
 
عداد كورونا يرتفع ارتفاعًا مخيفًا اليوم! /
 
إصابة عنصر في قوى الامن الداخلي بكورونا! /
 
كورونا يفتك بالسجون... لا خطط للمواجهة! الأخبار / هديل فرفور
 
اصابتان بكورونا داخل الجامعة... و الادارة مصرة على اجراء الامتحنات! اينوما /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
كيف توزّعت إصابات كورونا الجديدة وفق المناطق والأقضية؟ / أعلنت وزارة الصحة العامة، في التقرير اليومي حول فيروس ##كورونا في #لبنان، تسجيل 634 إصابة جديدة بالفيروس. كما تم تسجيل 7 حالات وفاة جديدة في الساعات الـ24 الماضية.
 
‏وزارة الصحة: 7 وفيات و634 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان /
 
ارتفاع ملحوظ بعدد الاصابات في عكار! / أعلنت غرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار في تقريرها اليومي تسجيل 30 إصابة جديدة في محافظة عكار وهو اعلى رقم اصابات يسجل منذ بدء جائحة كورونا في المنطقة.
 
لقاح كورونا قد يكون متاحاً خلال أسابيع... هذا ما كشفه ترامب! Reuters /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ / أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 6 وفيات و592 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان. وهو ما يرفع العدد الكلي للإصابات إلى 25449 والوفيات وصلت إلى 252 حالة وفاة
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا Covid-19، ويبين بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى. لمعرفة عدد الاصابات على كافة الأراضي اللبنانية، يرجى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة.
 
نتائج فحوصات كورونا للوافدين الى بيروت يومي الأحد والاثنين / أفادت وزارة الصحة العامة بنتائج الدفعتين الأوليين من فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 13/9/2020 و14/9/2020 وأظهرت النتائج وجود ست (6) حالات ايجابية
 
كورونا في قضاء طرابلس: 42 إصابة جديدة / أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء #طرابلس، في نشرتها اليومية، عن تسجيل 42 حالة إيجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي: طرابلس 33 إصابة، الميناء 7 إصابات، والبداوي إصابتان.
 
إدارة الكوارث في طرابلس طلبت تأجيل المدارس! /
 
شكوك حول أداء «خلط» العيّنات: هل أرقام الإصابات دقيقة؟ الاخبار / هديل فرفور
 
هذه حقيقة انتشار كورونا في مدرسة الأنطونية عجلتون النهار /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
هكذا توزعت وفيات واصابات كورونا على الأقضية والمناطق والأعمار /
 
‏وزارة الصحة: 5 حالات وفاة بكورونا و547 اصابة جديدة /
 
المرصد القانوني: لإنقاذ السجناء من كورونا قبل فوات الأوان / أكد "المرصد القانوني" في بيان أن "الفرصة ما زالت سانحة اليوم، ، لإنقاذ حياة السجناء من تفشي وباء كورونا، صرخة أطلقناها في المرصد القانوني منذ شهر نيسان الماضي حين أطلقنا العريضة الإلكترونية، وجوبهنا ببيانات النفي وتأكيد أن الأمور تحت السيطرة".
 
عداد كورونا مرتفع جدًا... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ / اصدرت وزارة الصحة تقريرها اليومي حول فيروس كورونا المستجد.
 
إليكم نتائج فحوصات الـ"PCR" لوافدين وصلوا إلى بيروت / أعلنت وزارة الصحة العامة، في بيان، استكمال فحوصات الـPCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 11/9/2020، إضافة إلى الدفعة الأولى من نتائج فحوص رحلات وصلت إلى بيروت بتاريخ 12/10/2020؛ وأظهرت النتائج وجود خمس 5 حالات إيجابية.
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / أفاد مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا المستجد Covid- 19، والذي يبين بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخله
 
ارتفاع هائل بعدد اصابات كورونا في طرابلس.. /
 
اصابات جديدة بكورونا في الكورة... /
 
اصابات جديدة بكورونا في شكا... /
 
نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت الوكالة الوطنية للاعلام /
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
وحدة كوارث قضاء صور: 22 إصابة جديدة بينها 12 من اليونيفيل /
 
كيف توزّعت إصابات كورونا على المناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحّة العامة اليوم السبت، جدولاً بيّنت فيه كيف توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحّة العامة في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا اليوم السبت، عن تسجيل 686 إصابة جديدة بكورونا ( 679 محلية و 7 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 23669.
 
3 إصابات بكورونا في وزارة الخارجية /
 
ارتفاع كبير باصابات كورونا في لبنان... كم بلغت؟ /
 
تسجيل 57 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس /
 
حسن: نتعاطى مع ارتفاع عدد الاصابات بمسؤولية / افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن القسم الخاص بكورونا في مستشفى برالياس الذي يعمل بإدارة منظمة “أطباء بلا حدود” (MSF)، في حضور رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور عاصم عراجي، رئيس بعثة منظمة “أطباء بلا حدود” في لبنان جوليان ريكمن والطاقم الطبي.
 
هلع من «كورونا» في سجن رومية: ما حقيقة إصابة سجينين؟ الاخبار / رضوان مرتضى
 
كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ /
 
‏وزارة الصحة: 10 وفيات و546 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان /
 
صدور تقرير مستشفى الحريري بشأن كورونا... هذا ما جاء فيه /
 
تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس / سجّلت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية، 44 حالة إيجابية جديدة، خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي، طرابلس: 33، الميناء: 6، البداوي: 3، القلمون: 2. وأكدت، في بيان، “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية، متمنية لهم الشفاء العاجل”.
 
موعد فتح الحدود البرية مع سوريا / أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيانٍ انه "استناداً الى مقررات مجلس الوزراء بتاريخ 31/3/2020 المتعلقة بعودة المغتربين اللبنانيين من الخارج، سيصار الى فتح الحدود البرية مع سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين بتاريخي 15/09/2020 و 17/09/2020 من الساعة 9.00 لغاية الساعة 16.00". وأضاف البيان: "أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم (ابن لبنانية أو ابن لبناني، زوج لبنانية أو زوجة لبناني) فقط المتواجدين في سوريا والراغبين بالعودة الى لبنان".
 
إقفال المركز الرئيسي للضمان غداً... والسبب كورونا / أعلن مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي، في بيان، انه "على اثر اكتشاف اصابتين بفيروس كورونا في المركز الرئيسي يوم الاربعاء 9 ايلول، اجريت فحوصات ال PCR للمخالطين، وبعد صدور النتائج تبين وجود حالتين اجابيتين من بين المخالطين. وعليه تعلن ادراة الصندوق عن اقفال المركز الرئيسي يوم الجمعة 11 ايلول 2020امام المراجعين، وتطلب من جميع المستخدمين في المركز الرئيسي التزام منازلهم بإنتظار اجراء فحوصات ال PCR. يستثنى من هذا القرار المدراء ورؤساء المصالح ومعاونوهم ومستخدمو المكننة المعنيون بتشغيل برامج المعلوماتية".
 
حسن: تخطّينا السيناريوهات غير الإيجابية بالنسبة لكورونا...  / تفقد وزير الصحة العامة حمد حسن اليوم، المستشفى الميداني الايطالي في الجامعة اللبنانية في الحدت في حضور السفيرة الايطالية في لبنان نيكوليتا بومباردييري
 
كيف توزعت إصابات كورونا الجديدة على البلدات؟ / نشرت وزارة الصحة العامة جدولاً يُبين كيفية توزع إصابات كورونا الجديدة على الأقضية والبلدات. وأعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليوم الخميس حول مستجدات فيروس كورونا عن تسجيل 560 إصابة جديدة بكورونا (548 مقيمين و12 وافدين) ليصبح العدد الإجمالي 22437 إصابة.
 
وزارة الصحة: 7 وفيات و560 إصابة جديدة بفيروس كورونا /
 
اقفال شارع في بخعون بعد تسجيل 10 إصابات /
 
صدور تقرير مستشفى الحريري بشأن كورونا... هذا ما جاء فيه /
 
بلدية كوسبا: اصابة ممرضة بكورونا / أعلنت بلدية كوسبا الكورة، في بيان، صدور نتيجة فحص ال PCR للممرضة ( ن. ن .ف ) وهي ايجابية.
 
“كورونا” يقفل مالية صيدا /
 
عداد كورونا يرتفع اليوم! كم بلغ عدد الاصابات؟ / أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 553 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الحالات المثبتة الى 21877, (543 من المقيمين و10 من الوافدين).
 
هل من إصابات بفيروس كورونا في سجن رومية؟ /
 
50 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس / أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية، "تسجيل50 حالة إيجابية جديدة في الساعات 24 الماضية، موزعة على الشكل التالي: طرابلس: 42, الميناء: 4 والبداوي: 4". وشددت الخلية على "ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية، تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة"
 
كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة على الأقضية؟ / أعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي تسجيل 498 إصابة جديدة بكورونا توزعت على المناطق على الشكل التالي:   
 
7 وفيات و498 إصابة جديدة /
 
ارتفاع هائل بعدد اصابات كورونا في طرابلس.. /
 
إصابة الوزير وهبي بفيروس كورونا؟ /
 
طرابلس منكوبة صحيّاً: الموجة الثانية بدأت مبكراً الاخبار / راجانا حمية
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، وجاء فيه:
 
تسجيل 43 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس / أعلنت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية عن, "تسجيل 43 حالة إيجابية جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية"، موزعة على الشكل الاتي: طرابلس: 33 الميناء: 4 البداوي: 6 كما شددت الخلية على" ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية،منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة, وذكرت المصابين بـوجوب التزام الحجر المنزلي، تحت طائلة المسؤولية، متمنيةً لهم الشفاء العاجل".
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
كورونا يشعل الحرب في جونيه بين رئيس البلدية والنواب / أشار رئيس بلدية جونيه جوان حبيش إلى أن “بعض المبالغين يطالعنا منذ أسبوع بنظريات ونصائح عن جائحة كورونا التي تواكبها بلدية جونيه ضمن نطاقها منذ اليوم الأول في شباط 2020 مع كافة المعنيين، بدءًا بوزارة الصحة العامة ووزارة الداخلية والبلديات والإدارات والأجهزة المعنية وخاصة مع المواطنين، إن كان بالنشرات التوجيهية أو بالتدابير التي اعتبرها البعض في البدء جائرة ومن ثم تفهم الوضع وأقرّ بصحتها”.
 
كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة على المناطق؟ / أعلنت وزارة الصحة في تقريرها اليومي تسجيل 415 إصابة جديدة بكورونا توزعت على المناطق على الشكل التالي:   
 
‏وزارة الصحة: تسجيل أربع حالات وفاة و415 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان /
 
اصابات جديدة بكورونا في طرابلس... كم بلغت؟ /
 
كبارة يحذر من خروج الامور عن السيطرة في طرابلس... /
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
بلدية كوسبا: حالة كورونا جديدة في البلدة تلتزم الحجر المنزلي /
 
نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / نشرت وزارة الصحة التقرير المفصّل حول إصابات كورونا، أوردت فيه كيفية توزيع الإصابات التي تمّ الإعلان عنها اليوم على مختلف الأقضية والبلدات.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ /
 
10 إصابات جديدة في عكار / أفاد التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار، في بيان اليوم، بتسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين المسجلين في المحافظة منذ 17 آذار الماضي الى 411 إصابة. ‏تحميل الإعلان   ولفت إلى أن "الحالات الإيجابية قيد المعالجة بلغت 215 حالة"، وأشار إلى "تسجيل 11 حالة شفاء جديدة ليصبح العدد الإجمالي لحالات الشفاء المسجلة حتى اليوم 192 حالة، أما عدد حالات الوفاة المسجلة منذ بدء الأزمة فبلغ أربع حالات، والعدد الاجمالي لحالات الحجر المنزلي وصل إلى 523 حالة".
 
إصابة سياسي بارز وزوجته بفيروس كورونا Tayyar.org /
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
‏لا لقاح قريب لفيروس كورونا! /
 
كيف توزّعت إصابات كورونا على المناطق اللبنانية؟ / نشرت وزارة الصحة العامة اليوم الجمعة، جدولاً بيّنت فيه كيف توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحّة العامة في تقريرها اليومي اليوم حول مستجدات فيروس كورونا، عن "تسجيل527 اصابة جديدة بكورونا ( 525محلية و2 وافدة) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 19480". ولفتت الوزارة في تقريرها، إلى "تسجيل 4 حالات وفاة". وتوزّعت الإصابات على البلدات والأقضية، على الشكل التالي:
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 527 إصابة جديدة بكورونا و4 حالات وفاة ‎ / ‏وزارة الصحة: تسجيل 527 إصابة جديدة بكورونا و4 حالات وفاة ‎
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
انخفاض ملحوظ في عدد اصابات كورونا في طرابلس / أعلنت خلية متابعة ازمة "كورونا" في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية، عن "تسجيل 48 حالة ايجابية جديدة خلال ال-24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل التالي: "طرابلس: 34 حالة، الميناء: 6 حالات، البداوي: 7 حالات والقلمون حالة واحدة".
 
كورونا يقفل قسم العناية في احدى مستشفيات الجنوب /
 
عداد كورونا يعود ويرتفع... كم بلغ عدد اصابات كورونا اليوم؟ /
 
ما هي نتائج الفحوصات التي وصلت إلى بيروت في 1 و2 أيلول؟ / أعلنت وزارة الصحة عن نتائج فحوصات رحلات جديدة وصلت إلى بيروت في 1 و2 أيلول الجاري
 
70 إصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس / أعلنت خلية متابعة ازمة "كورونا" في قضاء طرابلس، في نشرتها اليومية، عن تسجيل 70 حالة ايجابية جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل التالي": طرابلس: 58 الميناء: 8 البداوي: 4 وشددت الخلية على "ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية، تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة".
 
إقفال بلدة 3 أيّام بعد تزايد أعداد المصابين بـ"كورونا" / أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" انه في إطار متابعة الواقع الصحي والوبائي المتعلق بجائحة "كورونا" في بلدة بافلية، أجرت فرق وزارة الصحة العامة فحوص PCR لدائرة المخالطين والتي أظهرت تزايد أعداد المصابين.
 
عراجي : لا يمكن أخذ القرار بالعودة الى المدارس قبل فصل الخريف! /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / سجل لبنان في الساعات الـ 24 الماضية 598 إصابة جديدة بكورونا، وتوزع بعضها بحسب المناطق على الشكل التالي:
 
"الصحة: تسجيل 6 حالات وفاة و598 إصابة جديدة في لبنان / اعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 6 حالات وفاة و598 إصابة جديدة في لبنان ۔
 
‏4 إصابات جديدة بـ"كورونا" في شحيم /
 
‏بلدية ‎برجا: تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا /
 
اقفال دائرة نفوس بيروت اليوم لاصابة احد الموظفين /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / بيَّن التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، بالأرقام، الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى، وجاء فيه:
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / سجل لبنان في الساعات الـ 24 الماضية 469 إصابة جديدة بكورونا، وتوزع بعضها بحسب المناطق على الشكل التالي:
 
اصابات جديدة بكورونا في صور... كم بلغت؟ /
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ /
 
تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عكار / اعلنت غرفة ادارة الكوارث في محافظة عكار عن تسجيل 15إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلدات التالية: القليعات3، برقايل3، فنيدق3، العبودية2، الشيخ محمد1، العبدة1، حكر الضاهري 1، عمار البيكات 1 . الامر الذي رفع عدد المصابين المسجلين في عكار منذ17آذار الماضي وحتى اليوم الى : 366 حالة. الحالات الايجابية  قيد المعالجة: 203حالات . كما تم تسجيل 3حالات شفاء جديدة ليصبح العدد الاجمالي لحالات الشفاء حتى اليوم 160حالة. اما حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم:3 حالات. واشار التقرير الى ان عدد حالات الحجر المنزلي قيد المتابعةوالمراقبة بلغ: 579 حالة. هذا وارفق التقرير جدولا باعداد المصابين في كل بلدة وقرية عكارية.
 
وفاة شاب بكورونا في مخيم البداوي / توفي الشاب (أ. م. ي. ف) من مخيم البداوي بعد ايام أمضاها داخل المستشفى، حيث كان يعاني من مشاكل في القلب وضيق التنفس، واكد الأطباء ان الوفاة ناتجة عن اصابته بفيروس كورونا، بحسب الوكالة الوطنية للاعلام.
 
مغالطات كورونا في الغولدن ستار والعمل طبيعي / نفت شركة غولدن ستار الاشاعات التي يعمد البعض الى ترويجها عمدا عن وجود عشرات الاصابات بفيروس كورونا داخل السوبرماركت وشددت على ان سلامة موظفيها وزبائنها هي من اولوياتها التي لا تساهل فيها
 
اصابات جديدة بكورونا في قضاء زغرتا... /
 
لا أسرّة عناية أواخر أيلول واصابات «كورونا» قد تصل الى 80 ألفاً؟ الأخبار / هديل فرفور
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق والاقضية؟ / سجل لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية 438 اصابة جديدة بفيروس كورونا توزعت بحسب المناطق و الاقضية على الشكل التالي: 
 
‏وزارة الصحة: 7 حالات وفاة و438 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان / اعلنت ‏وزارة الصحة عن تسجيل 7 حالات وفاة و438 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان
 
صدور تقرير مستشفى الحريري بشأن كورونا... هذا ما جاء فيه / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، وجاء فيه: - عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 725 فحص - عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة: 75 - عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 22
 
حسن : لا مصلحة لنا في زيادة أعداد كورونا /
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يهمنا التذكير بان سجل اليوم ٥٩٥ اصابة بوباء كورونا و٥ حالات وفاة.
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا اليوم؟ /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
تسجيل إصابتين بكورونا في منزل وزير سابق / أوضح الوزير والنائب السابق ناظم الخوري أنه “بعد تسجيل إصابتين إيجابيتين بفيروس كورونا لعاملتين في منزله، قام وأفراد العائلة والمحيطون به بإجراء فحوصات الـpcr وجاءت النتائج سلبية” . وأكد الخوري، في بيان، أن “العاملتين في الحجر المنزلي، وسيتم بعد يومين إعادة الفحص لهما، للتأكد أنه لا يوجد أي خطأ في النتائج أو لمعرفة مصدر الإصابتين”.
 
غرفة كوارث محافظة عكار: تسجيل 9 إصابات جديدة / أفادت غرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعين على البلدات التالية: شربيلا 4، مشمش 2، الجديدة 1، منجز 1، فنيدق 1، ليصبح إجمالي عدد المصابين منذ 17 آذار الماضي وحتى اليوم: 345 مصابا. وأشارت الغرفة الى أن الحالات الايجابية قيد المعالجة تبلغ 202 وحالات الشفاء: 141 وحالات الحجر المنزلي قيد المتابعة والمراقبة 571.
 
101 اصابة جديدة بفيروس كورونا في طرابلس / صدر عن خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس؛ النشرة اليومية التي تضمنت أعداد الحالات الايجابية في القضاء، حيث تم تسجيل 101 حالة إيجابية جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، وزعت على الشكل الاتي: - طرابلس: 90 - الميناء: 6 - البداوي: 5 ودعت الخلية الى "التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، وأهمها ارتداء الكمامة في شكل إلزامي، واحترام التباعد الاجتماعي منعا لتفشي الفيروس".
 
خلية أزمة كورونا في قضاء زغرتا: 4 إصابات جديدة /
 
كورونا.. ماذا ينتظرنا في أيلول؟ /
 
علامات قد تشير إلى إصابتك بفيروس كورونا من دون أن تدري سكاي نيوز / أكد خبراء وأطباء في الأمراض المعدية، أن فيروس كورونا ربما أصاب الملايين حول العالم من دون أن يدركوا، وذلك قبل البدء في إجراءات الإغلاق التي طبقتها الكثير من الدول بدءا من منتصف مارس الماضي.
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق والاقضية؟ / سجل لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية 662 اصابة جديدة بفيروس كورونا توزعت بحسب المناطق و الاقضية على الشكل التالي: 
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 7 حالات وفاة بفيروس كورونا و662 اصابة جديدة / ‏وزارة الصحة: تسجيل 7 حالات وفاة بفيروس كورونا و662 اصابة جديدة
 
إصابة بكورونا لمقيم في ددة / أعلنت خلية الأزمة في بلدية ددة، إصابة "ط. ف. ح"، بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه من المقيمين في المطل الأخضر "وهو الآن في الحجر الصحي المنزلي".   وإذ طمأنت الأهالي بأن البلدية "تتابع الحالة منذ اللحظة الأولى، وسننشر كما في الأوقات السابقة كافة، النتائج مهما كانت"، ذكرتهم "بواجب اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة واتباع تعليمات الجهات الرسمية، حفاظا على سلامتكم والسلامة العامة".
 
لجنة طوارئ القلمون: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا / أعلنت لجنة طوارئ القلمون عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لأحد أبناء البلدة. وطلبت من جميع المخالطين الالتزام بالحجر الاحتياطي والتواصل مع اللجنة على الرقم 76881724.
 
28 إصابة جديدة في عكار /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا / Covid-19 وجاء فيه:
 
9 إصابات جديدة بكورونا في الميناء… ماذا عن العدد التراكمي؟ / أعلنت الدائرة الصحية في بلدية الميناء أنه تم اليوم تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في المدينة منهم 6 عمّال من الجالية البنغلادشية، والثلاثة الباقون من أبناء المدينة، مشيرة إلى أنّه "بذلك أصبح عدد الإصابات حاليا 41 حالة في المدينة، وضعهم الصحي مستقر وهم في الحجر المنزلي، وتحت إشراف ومراقبة الدائرة الصحية ووزارة الصحة العامة، كما تم تسجيل حالتي شفاء".
 
ارتفاع كبير باصابات كورونا في طرابلس... كم بلغت؟ / صدر عن خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء طرابلس، النشرة اليومية التي تضمنت أعداد الحالات الإيجابية في القضاء، حيث تم تسجيل 82 حالة إيجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، وزعت على الشكل التالي: طرابلس 72، الميناء 9، البداوي 1.
 
ما هو عدد الحالة الاجابية في رحلات الاربعاء والخميس؟ / أعلنت وزارة الصحة العامة استكمال نتائج فحوص PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 26/8/2020 إضافة إلى فحوص أجريت بتاريخ 27/8/2020؛ وأظهرت النتائج وجود سبع 7 نتائج إيجابية.
 
نداء إلى البترونيين... /
 
نقيب الأطباء يُحذّر! /
 
حالات إيجابية جديدة في قضاء زغرتا... /
 
بلدية البترون أعلنت 6 إصابات إبجابية والفحص على نفقتها /
 
بعد قرار فتح المطاعم.. نقيب الأطباء يحذر اللبنانيين /
 
بلدية كفرعبيدا: 4 إصابات جديدة وتذكير بالارشادات /
 
الهيئة الصحية الإسلامية في صيدا استكملت برنامجها لمكافحة كورونا /
 
بلدية كوسبا: إصابة جديدة بكورونا /
 
11 ألف مصاب عشيّة التراجع عن الإقفال! الأخبار /
 
المستشفيات الخاصة تواجه العد العكسي: 60 يوماً لإيجاد الحلول وإلا "الإقفال القسري" نداء الوطن / مريم مجدولين لحام
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يهمنا التذكير عن اعلان وزارة الصحة في تقريرها، تسجيل ٦٧٦ اصابة بكورونا وحالتا وفاة.
 
عداد كورونا مرتفع... اكثر من ٦٥٠ اصابة بكورونا اليوم فما عدد الوفيات؟ /
 
كورونا عكار: 12 إصابة جديدة / أكّد التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس #كورونا المستجد موزّعة على الشكل الآتي: برقايل 4، الجديدة 3، الزواريب 2، العبودية 1، العمارة 1، حرار1، ليرتفع عدد الحالات الإيجابية قيد المعالجة إلى 166 حالة. كما وتم تسجيل 7 حالات شفاء جديدة ليصبح العدد الإجمالي لحالات الشفاء: 140 حالة. ولفت التقرير إلى أنّ عدد المصابين المسجلين في عكار منذ 17 آذار الماضي وحتى اليوم بلغ 308 مصاب، إلى حالتي وفاة.  أما بالنسبة إلى عدد حالات الحجر المنزلي التي لا زالت قيد المراقبة والمتابعة فبلغت: 473 حالة.
 
مدير مستشفى الحريري: من المؤسف أن السلطات خففت من الإغلاق /
 
اصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
ارتفاع كبير باصابات كورونا في طرابلس! /
 
حسن يفتتح قسم الكورونا في مستشفى الزهراء اليوم /
 
بلدية الخرايب: تسجيل حالة إيجابية... /
 
وزارة الصحة: 3 حالات ايجابية على متن رحلات وصلت الى بيروت في 25 و 26 الحالي الوكالة الوطنية للاعلام /
 
لبنان يفتح معظم المؤسسات رغم ارتفاع إصابات {كورونا} الشرق الاوسط /
 
منظمة الصحة العالمية: كورونا إعصار "طويل الذيل" / حذر المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، من أن مرض كوفيد-19 عبارة عن "إعصار طويل الذيل"، وقال إن زيادة عدد الحالات بين الشباب يمكن أن ينتقل في نهاية المطاف إلى كبار السن الأكثر ضعفا، ويسبب زيادة في الوفيات.
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق والاقضية؟ / سجل لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية689 اصابة جديدة بفيروس كورونا توزعت بحسب المناطق و الاقضية على الشكل التالي: 
 
صدور تقرير مستشفى الحريري بشأن كورونا... هذا ما جاء فيه /
 
‏وزارة الصحة: 7 وفيات و689 إصابة جديدة بكورونا /
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ /
 
اصابة جديدة بكورونا في شكا / أعلنت خلية الأزمة في بلدية شكا في بيان،"عن ظهور إصابة جديدة بفيروس كورونا".
 
اصابة جديدة بكورونا في شكا / أعلنت خلية الأزمة في بلدية شكا في بيان،"عن ظهور إصابة جديدة بفيروس كورونا".
 
تمديد التعبئة لزوم ما لا يلزم: أسبوعان قبل دخول المستشفيات «العناية الفائقة»! الاخبار /
 
!ارتفاع جنوني باصابات كورونا في طرابلس... كم بلغت؟ /
 
حسن : ليس هناك من صفقات /
 
ثبوت 5 اصابات بإحدى معامل الكبيس! /
 
حالات ايجابية جديدة في زغرتا.. /
 
فضيحة في أجهزة التنفّس الاصطناعي في لبنان؟! MTV / هل من فضيحة ماليّة جديدة في هذا الوطن "السعيد" تضاف إلى سلسلة الفضائح فيه التي لا تنتهي؟
 
بلدية بقسطا: إرتفاع عدد الإصابات الى 10 ومطالبة بالتشدد بتدابير الوقاية /
 
هلع بعد كشف إصابة في منتجع كسرواني! Lebanese forces /
 
مواجهة "كورونا" تشتدّ والبحث عن أسرّة في المستشفيات الخاصة نداء الوطن / مريم سيف الدين نحو 472 ألف فحص " pcr" أجريت حتى اليوم في لبنان، ومن المتوقع أن يتجاوز العدد النصف مليون خلال هذين اليومين. ولا يعكس هذا الرقم عدد المواطنين الذين خضعوا للفحص، إذ أن الكثير منهم قد أجروه مرات عدة. وبلغ العدد التراكمي للإصابات حوالى 14248 حالة مثبتة، شفي منها نحو 3955 حالة، فيما بلغت الحالات النشطة نحو 10293، وسجلت حتى اليوم 139 وفاة بالكورونا في لبنان. فيما يخضع 77 مصاباً للعلاج في العناية المركزة.
 
تمديد التعبئة لزوم ما لا يلزم: أسبوعان قبل دخول المستشفيات «العناية الفائقة»! الأخبار / رجانا حمية
 
وزارة الصحة اصدرت نتائج كورونا لرحلات اضافية / أعلنت وزارة الصحة العامة في بيانٍ، أنه بإستكمال نتائج فحوصات PCR لرحلات وصلت إلى بيروت وأجريت في المطار بتاريخ 24/8/2020 كما بالدفعة الأولى من فحوصات أجريت بتاريخ 25/8/2020؛ وأظهرت النتائج وجود خمس (5) حالات إيجابية".
 
هل تعاود دور الحضانة فتح ابوابها؟ / اعلنت نقابة أصحاب دور الحضانة تأجيل اعتصامها غدا أمام وزارة الداخلية.
 
كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق؟ / يهمنا التذكير بعداد كورونا اليوم الذي بلغ ٥٦١ حالة، وعداد الوفيات البالغ حالة واحدة.
 
كورونا لبنان: عدد فحوصات اقل، واصابات اكثر! / وزارة الصحة اصدرت تقريرها اليومي حول فيروس كورونا المستجد.
 
مستشفى الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / أوضح مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، أن “عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال ال24 ساعة المنصرمة بلغ 932″.
 
خاص اينوما - اربع اصابات كورونا من عائلة واحدة في غدير /
 
بعد الإشتباه بعوارض كورونا على موظف... قصر عدل النبطية يُقفل ليومين /
 
قارئ مجلس عاشورائي مصاب بـ كورونا في معركة / طلبت بلدية معركة، في بيان، من “جميع الذين حضروا مجلس عزاء عاشورائيا في منزل الشيخ قاسم حجازي، الذين يعتبرون مخالطين مباشرين، أن يعمدوا وبشكل فوري الى إجراء فحص “كورونا”، وحجر أنفسهم حتى تصدر النتيجة، بعد ان تبين بان قارئ المجلس الشيخ (م. د) مصاب بكورونا”، وأملت البلدية السلامة للجميع”.
 
52 إصابة جديدة بـ كورونا في طرابلس / أعلنت خلية متابعة أزمة “كورونا” في قضاء طرابلس في النشرة اليومية تسجيل 52 حالة إيجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، وزعت على الشكل الآتي: طرابلس: 46، الميناء: 1، البداوي: 4، وادي النحلة:1، ليصبح بالتالي عدد الحالات الناشطة حاليا في القضاء 503 حالة موزعة على بلدات عدة في القضاء”. وطالبت الخلية “بالتشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية من التباعد الاجتماعي الى وضع الكمامة بشكل إلزامي، ومنع أي شكل من أشكال التجمع تحت طائلة إتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”. ‏المجلس الأعلى للدفاع: التطرق الى تجديد تفويض "اليونيفيل" التي تنتهي بتاريخ 31/8/2020 بعد ان تم الاستماع الى خلاصة وزير الخارجية، والتأكيد على ضرورة تجديد التفويض، مندون تغيير في المهام الموكلة لمدة سنة بالاستناد الى القرار الذي سبق وصدر عن مجلس الوزراء
 
إصابات جديدة بكورونا في زغرتا... /
 
إصابات جديدة بـ"كورونا" في الضنية /
 
اصابات جديدة بكورونا في الناعمة... /
 
لبنان في مقدّمة الدول التي تشهد تضاعفاً لعدد الوفيات: الأسوأ ينتظرنا مطلع الشتاء الأخبار / هديل فرفور
 
تجار بيروت: تريّث في إعادة فتح المحال والمؤسسات / على خلفية الأرقام الجديدة الصادمة وغير المسبوقة في الوفيات والإصابات من جرّاء جائحة كورونا، وفي ظل حالة الإرهاق المقلقة التى بات يعاني منها القطاع الصحي، كما وعدم قدرة المستشفيات على إستقبال المصابين نظراً للنقص الحاد في الأسِرّة، تمّ التواصل هذا المساء بين كل من: رئيس جمعية تجار بيروت نقولا شمّاس ممثلاً القطاع التجاري اللبناني وبالتنسيق معه، ومستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية د. بترا خوري، ومعالي وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي، للتداول حول الأوضاع الإقتصادية الخانقة التى تُملي على القطاع التجاري إعادة مزاولة العمل كالمعتاد فوراً، فتقرّر التريّث في إعادة فتح المحال والمؤسسات التجارية لساعات، وذلك بغية عقد إجتماعات مكثفة غداً بين الأفرقاء أعلاه للتداول في كيفية إعادة فتح الأسواق التجارية بالإستناد الى بروتوكول وقائي وإحترازي رسمي يحمي كل من التجار وموظفيهم وزبائنهم والمواطنين بصورة عامة. وسيصدر بيان لاحق بهذا الخصوص.
 
كيف توزعت اصابات كورونا اليوم؟ / سجل لبنان خلال الساعات الـ24 الماضية 532 اصابة جديدة بفيروس كورونا توزعت بحسب المناطق على الشكل التالي: 
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 12 حالة وفاة و532 إصابة جديدة بالكورونا في لبنان /
 
تحذير من مخاطر العودة إلى فتح القطاعات الاقتصادية عشوائيا /
 
فهمي: لن نتهاون وسنحاسب المخالفين! /
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ / أفاد التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار ، "عن تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، موزعين على البلدات التالية: ببنين(2)، قشلق(1)، برقايل(1)، عين الذهب(1)".
 
وزير الصحة : معركتنا مع كورونا مستمرة /
 
وفاة جديدة بكورونا في لبنان.. /
 
بين تفلّت المواطنين وغياب الأجهزة الأمنية... تراجع عن قرار الإغلاق؟ الأخبار / هديل فرفور
 
فكّ الحصار "الكوروني": زيف القرارات لم يعد ينطلي على قطاع الأعمال نداء الوطن / خالد أبو شقرا أيهما أشد خطراً على البشرية الموت بـ"كورونا"، أم الموت من الجوع بسبب إجراءات الحد من انتشارها؟ سؤال تحول أخيراً إلى جدل عالمي مع بروز مؤشرات اقتصادية سلبية غير مسبوقة منذ الكساد العظيم سنة 1929.
 
مستشفى الاسلامي يغلق قسم الطوارئ لديه...هل لكورونا علاقة ما؟ / اغلق بعد ظهر اليوم مستشفى الاسلامي في طرابلس قسم الطوارئ الخاص به وامتنع عن استقبال اي حالة جديدة وذلك بعد ان تبين اصابة احدى السيدات بفيروس كورونا بعد ان وصلت الى المستشفى وتوفيت متأثرة بامراض مزمنة
 
إصابات جديدة بـ "كورونا" في صور / أعلنت وحدة إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور في بيان، أنه "بناءً على تقرير رئيس طبابة القضاء وسام غزال تمّ تسجيل 8 إصابات بـ كورونا مثبتة ومؤكدة مخبرياً، وكل الإصابات لمقيمين مخالطين حيث توزعت الإصابات كالآتي: البرج الشمالي 2، بافلية 2، الشهابية 1، المجادل 1، عين بعال 1 والسماعية 1".
 
وزارة الصحة اصدرت تقريرها... ما هو عدد اصابات كورونا وكيف توزعت؟ / اعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 457 اصابة جديدة بفيروس كورونا.
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ / صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، ويبين بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى.
 
ارتفاع كبير باصابات كورونا في طرابلس... كم بلغت؟ / أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء طرابلس، عن "تسجيل 69 حالة ايجابية جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، توزعت كالاتي:
 
11 حالة ايجابية في قضاء زغرتا / صدر عن خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، النشرة اليومية التي تضمنت اعداد الحالات الايجابية في القضاء، حيث تم تسجيل 11 حالة ايجابية جديدة خلال ال-24 ساعة الماضية، وزعت على الشكل التالي: -اهدن: 3 --زغرتا: 5 -رشعين: 1 -الفوار: 1 -مجدليا: 1 ليصبح بالتالي عدد الحالات الناشطة حاليا في القضاء 101 حالة موزعة على بلدات عدة في القضاء. وطالبت الخلية "بالتشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية من التباعد الاجتماعي الى ارتداء الكمامة بشكل الزامي، ومنع اي شكل من اشكال التجمع تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة".
 
نتائج فحوصات رحلات إضافية وصلت إلى بيروت /
 
محلات صيدا التجارية تفتح أبوابها وتطالب بعدم شمولها بالتعبئة الوكالة الوطنية للاعلام /
 
الإقفال شكلي والوفيات أعلى من المعدل العالمي الاخبار / قبل نحو أسبوع، نبّه مدير برنامج الطوارئ الإقليمي في منظمة الصحة العالمية ريتشارد برينان، في حوار مع «الأخبار»، الى أن إقناع الناس بإعادة اتباع الإجراءات يُمثّل واحداً من أبرز التحديات التي يواجهها لبنان في مواجهة فيروس كورونا، مشدداً على ضرورة التحرّك سريعاً قبل أن يفقد لبنان السيطرة على الوباء تماماً. مذذاك، سُجّلت آلاف الإصابات التي استدعت اتخاذ قرار الإقفال بدءاً من يوم الجمعة الفائت، فيما يبدو أن التحدّي يكمن حالياً في إقناع السلطة باستخدام كل السبل لعدم جعل الإقفال شكلياً، كما بدا عليه بالفعل نهاية الاسبوع المنصرم.
 
هكذا توزَّعت إصاباتُ كورونا الجديدة على الأقضية / نشرت وزارة الصحة العامة اليوم الأحد، جدولاً بيّنت فيه كيف توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على الأقضية اللبنانية. وأعلنت وزارة الصحة العامة عن "تسجيل 507 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان (500 من المقيمين و7 من الوافدين) ليصبح العدد الإجمالي للإصابات 12698 إصابة". وتوزعت الإصابات على البلدات والأقضية على الشكل التالي:
 
ذعر في رياق.. ممرضة مصابة بكورونا لم تلتزم الحجر وتجول في المنطقة! VdlNews /
 
الدولة محتارة بين الاففال او الجوع... نحن ذاهبون الى كارثة! اينوما / انطوني عبود
 
إصابات جديدة بكورونا في صور... /
 
‏وزارة الصحة: تسجيل 507 اصابات جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاة في الـ24 ساعة الماضية /
 
كورونا في قصر عدل بعبدا... وحملة تعقيم / أعلنت الوكالة الوطنية للاعلام، أنه "بعد ثبوت إصابة أحد موظفي قصر العدل في بعبدا بفيروس كورونا المستجد، ستتم عملية تعقيم المبنيين التابعين لقصر العدل، عند الساعة الثانية من بعد ظهر يومي غد الإثنين وبعد غد الثلاثاء، على أن يتم إخلاء المبنيين المذكورين خلال عملية التعقيم".
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟ /
 
حسن يطلب اليقظة: الوباء في مرحلة خطرة /
 
اصابات جديدة بكورونا في عكار... كم بلغت؟ / أفاد التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث في محافظة عكار عن تسجيل حالة وفاة جديدة في محافظة عكار بفيروس كورونا المستجد، كما سجل ايضا 8 إصابات جديدة، ما رفع عدد الحالات الايجابية قيد المعالجة الى 127 حالة.
 
اصابات بكورونا في الدوير... كم بلغت؟ / أعلنت بلدية الدوير عن “تسجيل ثلاث إصابات من أبناء البلدة بالفيروس، الأولى لمرأة وافدة من سوريا، لا تزال في الحجر المنزلي، الثانية لعنصر من قوى الأمن الداخلي يخضع للحجر المنزلي مع عائلته، والثالثة لشخص سوري الجنسية مقيم في البلدة ويخضع للحجر المنزلي”.
 
وزارة الصحة توضح ما يتمّ تداوله حول تأخير وعدم دقة فحوص الـPCR / أعلنت وزارة الصحة في بيان أنّه "عطفا على ما يتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي من اخبار وفيديوهات حول تأخير وعدم دقة نتائج الفحوصات المخبرية PCR أو الإيحاء الإتجاري يهم وزارة الصحة العامة ان توضح ما يلي:
 
البلديات تنادي بالوقاية ثم الوقاية ثم الوقاية... والوباء يتفشّى! / البلديات تنادي بالوقاية ثم الوقاية ثم الوقاية... والوباء يتفشّى!
 
رسالة من جعجع الى أهالي شهداء المقاومة اللبنانية / صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس حزب "القوّات اللبنانيّ " سمير جعجع:
 
بلدية حيزوق: إصابتان جديدتان بكورونا في البلدة /
 
نتائج فحوص رحلات إضافية وصلت إلى بيروت /
 
إيقاف حفل زفاف في الارز وتسطير محضر ضبط الوكالة الوطنية للاعلام /
 
كورونا لبنان... اكثر من ٦٠٠ اصابة اليوم /
 
مستشفي الحريري اصدر تقريره اليومي... ماذا جاء فيه؟