غادة_شريم

 
وزراء سابقون يروون تجاربهم بعيداً من السياسة: أنا إنسان قبل كل شيء! نداء الوطن / كارين عبد النور
 
تسليم وتسلم في وزارة المهجرين شريم: للمضي قدما في مشروع تحويل الوزارة الى وزارة تنمية محلية الوكالة الوطنية للاعلام /
 
خرق حساب تويتر للوزيرة... صدر عنه كلمات نابية! /
 
عكر لا تزال حتى الساعة ترفض اقتراح تسلمها وزارة الخارجية بالوكالة... فمن الاسم المطروح كبديل؟ /
 
شريم: من المفروض أن تشمل العقوبات الفرنسية من سرق ونهب المال العام / غردت وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الاعمال غادة شريم عبر "تويتر": "من المؤكد وانطلاقا من العلاقة التاريخية التي تربطنا بفرنسا، انها تدرك أن الازمة المالية هي من الاسباب الرئيسية لتأخر الحكومة، لذا فان العقوبات التي يتحدثون عنها من المفروض ان تشمل من سرق ونهب المال العام وحوله الى الخارج بطريقة مريبة وكذلك من يحول دون الاصلاح".
 
شريم: القاضي عويدات سيستمع الى سلامة في موضوع المراسلة القضائية السويسرية / نشرت وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الاعمال غادة شريم تغريدة على حسابها عبر "تويتر" جاء فيها " في موضوع المراسلة القضائية السويسرية سيستمع القاضي عويدات الى سلامة كما سيطلب معلومات من هيئة التحقيق الخاصة بشخص رئيسها وسيم منصوري الذي فوضه الحاكم نفسه في٢٦ ت٢الماضي. المطلوب نقل الوقائع كما هي، فالموضوع تجاوز الحسابات اللبنانية الطائفية والسياسية والكل بانتظار خطوات القضاء".
 
شريم: مبروك للبنان / قالت وزيرة المهجرين غادة شريم عبر “تويتر”، “مبارك للبنان واللبنانيين اقرار مجلس الوزراء للتدقيق المالي الجنائي”.
 
شريم: ‏من غير المنطقي ان نعين اليوم موظفين رواتبهم خيالية في وقت يعاني لبنان من أزمات مالية حادة تويتر / غردت وزيرة المهجرين غادة شريم عبر حسابها على "تويتر": "‏من غير المنطقي ان نعين اليوم موظفين رواتبهم خيالية في وقت يعاني لبنان ما يعانيه من أزمات مالية حادة أجبرته على التخلف عن سداد ديونه. ‏الأولوية اليوم هي لتعديل هذه الرواتب بشكل منطقي وعلمي يتناسب مع وضع البلد المالي".