مفاوضات_ترسيم_الحدود

 
الرئيس عون ترأس اجتماعا للوفد اللبناني الى المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية /
 
تأجيل الجولة السادسة من مفاوضات ترسيم الحدود / افادت معلومات “الجديد” أنه تم تأجيل الجولة السادسة من مفاوضات ترسيم الحدود التي كانت مقررة عند الساعة الحادية عشرة اليوم الأربعاء إلى موعد لم يُحدّد بعد.
 
عون عرض مع عكر موضوع استئناف المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية والتوجيهات التي اعطيت للوفد اللبناني المفاوض / عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، مع نائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال زينة عكر الأوضاع العامة في البلاد، ومسألة استئناف المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود الجنوبية البحرية في ضوء التوجيهات التي أعطاها الرئيس عون للوفد اللبناني المفاوض خلال الاجتماع الذي عقد في قصر بعبدا امس ، في حضور قائد الجيش العماد جوزف عون.
 
الجولة الخامسة… انطلاق مفاوضات الترسيم بين لبنان وإسرائيل / عادت المفاوضات غير المباشرة بين لبنان وإسرائيل حول ترسيم الحدود البحرية الجنوبية في مقر قيادة قوة “اليونيفيل” في الناقورة، بعد انقطاع لمدة تناهز الخمسة أشهر، بعد أن كانت انطلقت في 14 تشرين الأول الفائت.
 
إلى ماذا خلُص اجتماع مفاوضات الترسيم في بعبدا؟ / ترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، اجتماعا في قصر بعبدا، في حضور قائد الجيش العماد جوزاف عون، لأعضاء الفريق اللبناني الى المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية.