فايسبوك_في_محنة

 
فايسبوك يستعمل تويتر مجددا للإعلان عن اعطاله المتكررة / أقرت شركة فيسبوك عن الخلل الكبير "المتكرر" الذي أصاب المواقع والتطبيقات التابعة لها يوم الجمعة، مؤكدة أنها تعمل على معالجة العطل. وباستخدام موقع تويتر، نشر حساب فيسبوك تغريدة أكد فيها أن فيسبوك على علم بوجود مشكلات في الدخول إلى الموقع، ويعمل القائمون عليه لإصلاح الخلل.
 
ماذا جرى امس لفايسبوك واتساب وانستاغرام؟ اميل العليه يشرح عبر اينوما اينوما / اميل س. العليه بات من شبه المؤكد الآن ان الحدث الذي شغل مليارات الناس حول العالم امس لم يكن ناتجا عن اختراق سيبراني معادٍ انما عن عمل قامت به شركة فايسبوك نفسها صباحا وادى الى توقف كل خدماتها لساعات مساءً.
 
فايسبوك ما تزال تجهل سبب تعطل خدماتها / بعد امثر من ست ساعات على التوقف في خدمات فايسبوك ابلغت الشركة موظفيها انها لا تزال تجهل سبب تعطل خدماتها التي طالت العديد من المنصات المملوكة من الشركة مثل واتساب وانستاغرام وغيرها
 
ما سبب العطل الكبير في فايسبوك؟ / كشفت شركة تقنية عالمية لتحليل الإنترنت عن نشاط قام به موقع فيسبوك هذا الصباح، تعتقد أنه أدى إلى العطل الذي ضرب المنصة وتطبيقاتها عالميا.
 
اعطال فايسبوك واخواته مستمرة / يستمر توقف خدمات فايسبوك وواتساب و انستاغرام منذ ساعات ولم يتم تحديد اسبابه بعد، في حين اشارت بعض التقارير الى ان منصات اخرى مثل تويتر وتيليغرام تعاني ايضا من مشاكل في بعض دول العالم.
 
بعد توقف التطبيق عن العمل عالمياً... توضيح من "واتساب" / أشارت شركة "واتساب" في تغريدة لها عبر "تويتر":