قصر_العدل

 
أهالي شهداء المرفأ اقفلوا الطريق امام قصر العدل: نؤكد اننا وراء البيطار اكثر من اي وقت مضى /
 
خاص اينوما- ويليام نون يرد على حطيط.. وتحرك مرتقب لأهالي ضحايا انفجار المرفأ اينوما / ريتا مقدسي
 
"تأجيل الجلسة".. سعيد يحذر من حدث أمني قد يحصل! /
 
فارس سعيد وصل إلى قصر العدل في بعبدا ووقفة تضامنية معه /
 
توقيف مواطن عثر بحوزته على مادة الهيرويين عند مدخل قصر العدل... وهذا ما اعترف به! الوكالة الوطنية للإعلام /
 
أهالي ضحايا انفجار المرفأ: ارتكبتم جريمة أخرى بحقنا ولن يرحمكم التاريخ.. وويليام نون: الجيش اللبناني تبلّغ بخطورة النيترات! /
 
وقفة احتجاجية لأهالي ضحايا انفجار المرفأ أمام قصر العدل.. وثلاثة عناوين أساسية! /
 
بلد بلا قضاء... أدغال بلا ضوابط الجمهورية /
 
اعتصام لاهالي ضحايا انفجار المرفأ امام قصر العدل دعما للقاضي البيطار: لن نقف مكتوفي الأيدي /
 
بالصور- حريق أمام عدلية طرابلس... والنيران بدأت تتمدّد! النهار /
 
اينوما- 14 تشرين الأول يوم دموي- الطيونة تتحول لساحة حرب حقيقية... والرصاص وانفجارات القذائف حاصرت التلامذة! إينوما / ريتا مقدسي
 
علي حسن خليل لن يمثل اليوم أمام القاضي البيطار... ماذا سيفعل الأخير؟ /
 
بالصورة- العتمة تلف قصر العدل! /
 
وقفة تضامنية مع القاضي بيطار أمام قصر عدل النبطية نداء الوطن /
 
وقفة تضامنية مع القاضي بيطار أمام قصر عدل النبطية نداء الوطن /
 
وقفة احتجاجية لمحامين في قصر عدل بيروت خلف: لا مكان لكسر أحد /
 
وقفات احتجاجية للمحامين في قصور العدل... الوكالة الوطنية للاعلام /
 
إشكال أمام قصر العدل في بيروت وقوة من الفهود في قوى الأمن حضرت إلى المكان... إليكم تفاصيل ما حدث /
 
إقفال مبنى قصر العدل في بعبدا /
 
إقفال قصر العدل في الجديدة بسبب كورونا... / أصدر الرئيس الأول لمحاكم الإستئناف في جبل لبنان القاضي رجا خوري القرار الآتي: "بعدما تبين أن أحد موظفي قلم محكمة الإستئناف في قصر عدل جديدة المتن قد جاءت نتيجة فحص كورونا لديه إيجابية، تقرر إقفال قصر العدل المذكور يومي الثلاثاء 4 والأربعاء 5 آب الجاري، وذلك بانتظار صدور قرار عن مجلس القضاء الأعلى بشأن باقي أيام هذا الاسبوع. وسيتم تعقيم المبنى خلال يومي الإقفال".
 
أبواب قصر عدل بيروت مفتوحة وحركة العمل خفيفة في دوائرها وكالات / تسجّل حركة عمل خفيفة في دوائر قصر عدل بيروت مع مداومة مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات في مكتبه، وعدد من القضاة والموظفين الذين تمكنوا من الوصول الى مراكز عملهم. كما يتوافد عدد من المتقاضين والمحامين لمتابعة ملفاتهم. ولم يسجل حضور للمعتصمين أمام العدلية أو إقفال للبوابة الرئيسية على غرار ما حصل بالأمس، والأمر نفسه ينسحب على وتيرة العمل في دوائر وزارة العدل مع تغيب عدد من القضاة والموظفين بسبب قطع الطرق في مختلف المناطق.
 
مداخل قصر العدل في بيروت مقفلة وكالات / يقفل عدد من المحتجين منذ السادسة صباحا المداخل المؤدية الى قصر العدل في بيروت. وتستمر الثورة في يومها السابع والعشرين، إذ عمد عدد من المحتجين إلى قطع بعض الطرق بالإطارات المشتعلة في عدد من المناطق، وينفذ المتظاهرون وقفات احتجاجية أمام قصور العدل، بهدف تحقيق مطالب الثورة، وأهمها الإسراع في التكليف وتأليف حكومة اختصاصيين
 
حرب من امام قصر العدل في بعبدا: القضاء سينصف غانم ويعيد نظامنا ديمقراطيا لا قمع فيه غانم: نحترم أي قرار سيصدر شرط عدم التدخل السياسي وكالات / الاعلامي مرسال غانم حضر ووكيله النائب بطرس حرب الى قصر العدل في بعبدا للمثول امام قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور.
 
حرب من أمام قصر العدل: نريد للعدالة أن تأخذ مجراها وكالات / أعلن وكيل الاعلامي مارسيل غانم النائب بطرس حرب بعد انتهاء الجلسة: " ان الجلسة جرت كما تقتضي الأصول وقدمنا مذكرة الدفوع الشكلية التي رفضت سابقا، وقبلها اليوم قاضي التحقيق. وأرجأ الجلسة إلى 2 شباط المقبل.
 
سامي الجميل من امام قصر العدل: ما يحدث هو رسالة بأن أي كلام خارج الصحن سيتم جره إلى القضاء والرسالة وصلت وكالات / أكد النائب سامي الجميل من أمام قصر العدل متضامنا مع الزميل مرسال غانم، أنه "يحق للاعلام أن يقول رأيه وأن ينقل رأي اللبنانيين وهذه الرسالة الأساسية" وقال: "ما يحدث هو رسالة لجميع الصحافيين والإعلاميين بأنه أي كلام خارج "الصحن" سيتم جره إلى القضاء والرسالة وصلت"، داعيا "الصحافيين والإعلاميين إلى أن يتحدوا ويعبروا عن رأيهم". وقال: "نحن هنا بجانب مارسيل غانم وجئنا لنقول إن الإنتخابات المقبلة ستكون حرة".
 
لا عمل قي قصر العدل وكالات / استمر توقف العمل في المحاكم والاعمال القلمية في الدوائر القضائية في قصر العدل في بيروت، احتجاجا على المواد الواردة في مشروع قانون القضاة والمساعدين القضائيين، وإعتصم المساعدون القضائيون في قصر العدل في بيروت في ساحة “الخطى الضائعة” احتجاجا.