وزارة_الدفاع

 
وزير الدفاع التقى قائد الجيش على رأس وفد المجلس العسكري: إحقاق الحق لا ينتظم الا بسلطة القانون /
 
مذكرة تفاهم بين لبنان والعراق /
 
وزير الدفاع يتوجه الى العراق في زيارة رسمية /
 
"تراخيص الأسلحة"... قرار "هام" لوزير الدفاع /
 
عرض عسكري رمزي لمناسبة عيد الاستقلال في اليرزة /
 
ميقاتي: التفاهم والحوار هما الاساس.. وبري: انشالله خير! /
 
وزير الدفاع اكد التزام الاستقلال وتثبيته: الجيش يبقى دوما الضامن للاستقرار والأمن /
 
الرئيس عون تسلم من قيادة الجيش دعوة لترؤس احتفال عيد الاستقلال /
 
في سود الأيام شعلة الجيش تتوهّج /
 
عرض عسكري في وزارة الدفاع برئاسة رئيس الجمهورية في عيد الاستقلال /
 
وزير الدفاع قدم تصريحا عن الذمة المالية والتقى إيشليمان الوكالة الوطنية للاعلام /
 
صفة الـ"مستمع إليه" غير موجودة قانونا...على اي اساس يسُتدعى جعجع؟ المركزية /
 
الصيد ممنوع حالياً... كتاب من وزير البيئة لقمع مخالفات الجمهوية /
 
تسليم وتسلم في وزارة الدفاع سليم: سنسعى ليبقى الجيش حصن الوطن ودرعه المنيع الوكالة الوطنية للاعلام /
 
وزير الدفاع موريس سليم: سنسعى بكل إمكاناتنا لرفع مستوى جهوزية الوحدات ليبقى الجيش حصن الوطن ودرعه المنيع /
 
صواريخ صربية فاسدة في لبنان الاخبار / حسن عليق
 
بيان من وزيرة الدفاع زينة عكر حول موضوع الصوديوم سالفايد / أعلن المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع زينة عكر ان البيان الذي صدر عن مكتب عكر بتاريخ ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢١ حول موضوع الصوديوم سالفايد شرح الآتي:  ١. "السماح بإنزال الحاويات الواردة الى لبنان والعائدة لمستوردين لبنانيين بعد معاينتها وتفتيشها بوجود الجهة المستوردة.  ٢. عدم إنزال الحاويات التي تحتوي على صوديوم سالفايد
 
أردوغان: الجيش التركي قد يخضع لوزارة الدفاع وكالات / أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم ا، أن الجيش التركي قد يندرج تحت سلطة وزارة الدفاع ، وذلك بعد يومين من تعيينه رئيس الأركان التركي السابق خلوصي أكار وزيرا للدفاع.
 
وزارة الدفاع: تمديد صلاحية تراخيص حمل الاسلحة والصادرة عن العام 2017 و2018 حتى تاريخ 30/6/2018 وكالات / اصدر وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف قرارا رقم 474/ود، حول تمديد صلاحية تراخيص الاسلحة والصادرة عن العام 2017 (لون برتقالي واصفر) والعام 2018، جاء فيه:
 
وزارة الدفاع : نماذج جديدة لتراخيص حمل الاسلحة وكالات / اعلنت وزارة الدفاع في بيان، انه " عطفا على القرار رقم 1883/ود تاريخ 16/11/2017 والمتعلق بإعتماد نماذج جديدة لتراخيص حمل الأسلحة . تعلن وزارة الدفاع الوطني عن بدء إستبدال تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العام 2017 بالإنموذج الجديد إعتبارا من 5/12/2017 ولغاية 15/12/2017 على أن يصار الى تسليم الرخص القديمة عند إستلام الرخص الجديدة.
 
المشنوق: اجتماع في وزارة الدفاع لـ”السلاح المتفلّت” المستقبل / جدّد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الإعراب عن استيائه من استفحال هذه الظاهرة الإجرامية في البلد، كاشفاً لـ”المستقبل” أن اجتماعاً يُعقد الأسبوع المقبل في وزارة الدفاع سيُشارك فيه إلى جانب وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزف عون ومدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ومدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم ومدير عام أمن الدولة اللواء طوني صليبا ورئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود ومدير المخابرات في الجيش العميد طوني منصور، موضحاً أن الاجتماع سيتداول في عدة بنود أولها “السلاح المتفلّت”.