رئيس_الحكومة

 
مُحاصصة في أول تعيينات... ماذا في التفاصيل؟ الجمهورية /
 
لبنان يعود إلى الإقفال التام: التزوير وعدم الدقة يهددان فحوصات الـPCR الشرق الاوسط / يعيش المواطن اللبناني خوفاً مزدوجاً يرتبط بفيروس «كورونا»، فإلى جانب الهلع الذي تنامى أخيراً بسبب استمرار تسجيل عدد مرتفع من الإصابات يومياً، برز موضوع تكرار الخطأ في نتائج فحوصات «بي سي آر»، فضلاً عن إلقاء القبض على شخصين يقومان بتزوير نتائج هذه الفحوص، في وقت يتجه البلد إلى إقفال تام.
 
زينة تردّ على حسان! / غرّدت وزيرة الدفاع زينة عكر عدرا عبر حسابها على "تويتر" قائلةً:"
 
المستشفيات تعطي الاولوية لفحوص الـ PCR للسوريين فهؤلاء يدفعون Cash! الجمهورية / سجلت امس 75 اصابة محلية جديدة بكورونا.
 
تكليف الحريري شبه محسوم والتجاذب على الحقائب متوقّع الجمهورية / قالت مصادر وزارية لـ”الجمهورية”: “نعتقد أنّ الكلام عن تركيبة الحكومة لن يُصبح جدّياً إلّا بعد 20 أيار، وأنّ تكليفَ رئيس سعد الحريري تشكيلَ الحكومة أمرٌ شِبه محسوم”.
 
أحد الوزراء: عنوان الإستقرار.. إستمرار سعد الحريري رئيسا للحكومة الجمهورية / لم يُبدِ أحدُ الوزراء أيَّ تخوّفٍ مِن “خربطة الأمور أو تفجيرها”. وقال: “نحن ذاهبون الى حالةٍ إيجابية وليس الى حالة سلبية، مستنِدين بذلك الى المناخ العام لدى كلّ القوى السياسية كما تبيّنَ من بداية الأزمة الى اليوم”.
 
أحمد الحريري عن “وثائق الاتصال”: رئيس الحكومة حازم في رفع الظلم عن الشمال المستقبل / نوّه الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري بأهمية ما خلص إليه اجتماع السراي الحكومي الذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أمس الأول، لجهة تنقية لوائح “وثائق الاتصال” تنفيذاً لقرار إلغاء العمل بها ما لم تكن مستندة إلى استنابة قضائية.