شكري_صادر

 
القاضي شكري صادر : العشائر أكثر تنظيماً من القصر الجمهوري /
 
صادر: سأكشف كلَّ شيء… الجمهورية / قال رئيس مجلس شورى الدولة السابق شكري صادر لـ”الجمهورية” إنّه متخوّف من فضحِ كلّ ما يعرفه اليوم بالذات وفي هذا الوقت بالذات، لأنّه يحب أن يبقى كبيراً، خصوصاً أنّ قضيته ما زالت حامية ولا يريد أن يعتقد البعض أنّه يستغلّ وضعَه اليوم للانتقام.
 
الاحرار: تمادي السلطة السياسية في التدخل في شؤون القضاء ترك أثراً سيئاً على عمل المؤسسات ولدى الرأي العام احرارنيوز / دعا حزب الوطنيين الاحرار المحازبين والأصدقاء الى المشاركة في القداس الإلهي الذي يقام لراحة نفس الرئيس كميل شمعون ونفس عقيلته السيدة زلفا، اليوم الجمعة 11 آب الساعة السادسة مساء في كنيسة سيدة التلة ـ دير القمر. الاحرار وفي اجتماعه الاسبوعي برئاسة رئيسه الاستاذ دوري شمعون وحضور الاعضاء حذر من تمادي السلطة السياسية في التدخل في شؤون القضاء كما ظهر ذلك مع القاضي شكري صادر، الأمر الذي ترك أثراً سيئاً على عمل المؤسسات ولدى الرأي العام المتعلق باستقلالية السلطة القضائية
 
صادر لـ"الجمهورية": ما زلتُ قاضياً ولا أريد أن أتحدث أكثر الجمهورية / تقدّم القاضي شكري صادر من وزير العدل بطلب إنهاء خدماته كرئيس لمجلس شورى الدولة قبل صدور المرسوم الخاص بتعيين البديل منه بنقله من الملاك الإداري الى ملاك القضاء العدلي وتعيين القاضي هنري خوري رئيساً للمجلس خلفاً له.
 
محفوض لصادر: عرفناك في السلك قيمة وقامة وكالات / أجرى رئيس "حركة التغيير" المحامي ايلي محفوض إتصالا هاتفيا بالقاضي شكري صادر. وقال محفوض:"خلال إتصالي بالقاضي شكري صادر تأكدت من المؤكد حول قامة وقيمة هذا الرجل الذي عرفناه وكما دخل الى السلك القضائي هامة أخلاق واستقامة ها هو يخرج صامتا بكبر وعزة نفس".