القصر_الجمهوري

 
مصادر” عين التينة” لرئاسة الجمهورية: لا نوم بعد اليوم /
 
القاضي شكري صادر : العشائر أكثر تنظيماً من القصر الجمهوري /
 
زيارة مرتقبة غدا لوهبة إلى قصر بعبدا /
 
مكتب الاعلام في رئاسة الجمهوربة: حسن محمد دقو لم يرد اسمه في مرسوم التجنيس العام 2018 / اوضح مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ان الحساب على "تويتر" المسمى "ويكيليكس لبنان" نشر خبرا كاذبا ادعى فيه ان اسم المتهم بملف تهريب "الكبتاغون" حسن محمد دقو وارد في مرسوم التجنيس الذي صدر في العام 2018، وذلك للادعاء بأنه نال الجنسية اللبنانية بموجبه . إلا أن العودة الى النص الرسمي للمرسوم المذكور، أظهرت ان الصيغة التي نشرت على ذلك الموقع، مزورة ، حيث يتضح انه تم سحب اسم السيد برنارد علام بشور من الصيغة الاصلية للمرسوم ، ودسّ اسم حسن محمد دقو مكانه.
 
الحريري في بعبدا خلال 48 ساعة ل"تذليل العقبات" /  يتردد ان الرئيس المكلف سعد الحريري سيزور بعبدا خلال ٤٨ ساعة لتقديم تشكيلة حكومية لرئيس الجمهورية ميشال عون، وفق الاتفاق الاخير بينهما يوم الاثنين الماضي، لتكون منطلقا للبحث في تذليل العقبات علما ان الاتفاق لم يتم بينهما حتى الان.
 
قبيسي سيرد على مجازر بيان القصر الجمهوري في النشرة المسائية / ‏ردا على ما اسماها المجازر التي ارتكبها بيان القصر الجمهوري في موضوع بدري ضاهر وأمير الكبتاغون، وعد الاعلامي رياض قبيسي متابعيه برد في نشرة الأخبار المسائية وبالمستندات الجمركية . قبيسي ختم تغريدته "حدا يقيس الضغط لسليم جريصاتي بعد النشرة"
 
ابطال قرار بعبدا يعيد “mtv” إلى القصر /
 
مناصرو التيار يتوافدون الى طريق القصر الجمهوري دعما للرئيس عون / بدأ مناصرو التيار الوطني الحر التوافد الى محيط القصر الجمهوري دعما للرئيس ميشال عون
 
القصر الجمهوري: موقف باسيل يعبّر عن نفسه الجمهورية / اكتفت مصادر وزارية قريبة من القصر الجمهوري بالقول إنّ “موقف وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل يعّبر عن نفسه، ومفاده عدم الاشتراك في الحكومة المقبلة ولا يحتمل كثيراً من التفسيرات”، مشيرة الى انّ “التيار لن يسمّي الحريري في الاستشارات إذا لم يحصل اتفاق”.
 
القصر الجمهوري فتح أبوابه للطلاب وذوي الحاجات الخاصة والمجتمع المدني في الذكرى ال75 للاستقلال وكالات / استقبل القصر الجمهوري اليوم زهاء 600 طالبة وطالب من مختلف المناطق اللبنانية، احتفالا بالذكرى الـ75 للاستقلال، وذلك في تقليد سنوي يفتح خلاله "بيت الشعب" ابوابه امام طلاب لبنان ولخمسة ايام على التوالي، حيث يجولون في ارجائه ويشاركون بنشاطات توعوية وتثقيفية تسلط الضوء على عدة مواضيع توزعت وفقا لعناوين مختلفة.
 
تصعيد على طريق القصر الجمهوري.. وتمديد الإضراب في الجامعة اللبنانية الجمهورية / ناتالي اقليموس للأسبوع الثاني على التوالي سيُلازم نحو 75 ألف طالب، مسجّلين في كلّيات الجامعة اللبنانية ومعاهدها، منازلهم، بعدما أخذت رابطة الأساتذة المتفرغين في “اللبنانية” قرار تمديد الإضراب، وذلك بعدما أمطرهم المعنيون بوعود فارغة: “حقوق القضاة والأساتذة تترافق”، ونتيجة إستخفاف السلطة بحقوقهم وتجاهل قضيتهم في جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت في قصر بعبدا أمس، رغم اعتصامهم على طريق القصر قبيل الجلسة، وإطلاقهم صرخة مدوّية.
 
جان عزيز خارج القصر الجمهوري! وكالات / قدّم المستشار الاعلامي لرئيس الجمهورية جان عزيز استقالته الى الرئيس ميشال عون من وظيفته كمستشار اعلامي صباح الإثنين، وقبلها الرئيس عون فور تقديم عزيز لها.