مارك_زوكربيرغ

 
شعار اسم فيسبوك الجديد "Meta".. ما هو معناه وهدفه؟ الديار /
 
مارك زوكربيرغ يعلن تغيير اسم شركة فيسبوك إلى ميتا خلال مؤتمره السنوي / أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنها ستغير اسمها إلى "ميتا"، في وقت تواجه فيه الشركة انتقادات كثيرة على مجموعة من الأصعدة. وقالت الشركة إن تغيير الاسم "سيجمع تطبيقاتها وتكنولوجياتها المختلفة تحت علامة تجارية جديدة واحدة". وجاء الإعلان خلال حديث مارك زوكربيرغ، رئيس فيسبوك التنفيذي، في مؤتمر "كونيكت" السنوي الذي تقيمه الشركة في 28 أكتوبر. وأوضح: "إن اسم فيسبوك لا يشمل بالكامل كل ما تفعله الشركة.. في الوقت الحالي، ترتبط علامتنا التجارية ارتباطا وثيقا بمنتج واحد".
 
بعضها يخص المحتوى العربي.. زوكربيرغ يرد على تسريبات فيسبوك /
 
زكربيرغ: فيسبوك لا يغلّب الربح المالي على السلامة /
 
بسبب أعطال فيسبوك.. ثروة زوكربيرغ تتراجع إلى 121 مليار دولار سكاي نيوز عربية /
 
زوكربيرغ: متفائل بقدرة فيسبوك على تحديد المتحرشين بالأطفال مع وجود الأنظمة المشفرة وكالات / دافع الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ Mark Zuckerberg، عن قراره بتشفير خدمات المراسلة في الشركة، وذلك بالرغم من المخاوف بشأن تأثيرها على استغلال الأطفال والأنشطة الإجرامية الأخرى.
 
رقم قياسي.. فيسبوك تحذف 2.2 مليار حساب مزيف في 3 شهور / أعلنت شركة فيسبوك، الخميس، عن حذف 2.2 مليار حساب مزيف بين شهري يناير/ كانون الثاني ومارس/ آذار 2019، وهو أعلى رقم من الحسابات الوهمية التي تحذفها الشركة في 3 شهور فقط.
 
شبكة زوكربيرغ تميز بين موظفيها حسب لونهم / في واقعة تثير الشكوك بشأن صحة أجواء العمل داخل "فيسبوك"، قال موظف سابق بالشركة إن منشوره على المنصة الاجتماعية حذف لفترة، بعدما فضح "التمييز" الذي يتعرض له الموظفون العاملون في "المارد الأزرق".
 
مارك زكربيرغ ينضم لمجموعة إسرائيلية على الفايسبوك / أثار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربرغ، عاصفة من التساؤلات، بعدما انضم لمجموعة إسرائيلية سرية على موقعه الاجتماعي الشهير.
 
مارك زوكربيرغ… رئيس فيسبوك مُهدّد بفقدان منصبه!! وكالات / يواجه مؤسس ورئيس شركة فيسبوك مارك زوكربيرغ التهديد الأكبر في مشواره المهني. فقد أصبح مهدداً بالإطاحة من منصبه كرئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك بعد ان قامت مجموعة من كبار المستثمرين بضخ نحو 3 مليارات دولار لشراء أسهم في فيسبوك بهدف الاطاحة به والقضاء على مركز القوة الذي يتمتّع به.