افيخاي_ادرعي

 
الجيش الاسرائيلي: اسقاط مسيرة اخترقت الحدود السيادية من لبنان /
 
ادرعي : حزب الله يستخدم رعاة الأغنام لمراقبة الجيش الإسرائيلي! / أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، أن "قوات جيش الدفاع الإسرائيلي ألقت القبض على راع لبناني اخترق الحدود من لبنان إلى داخل الأراضي الإسرائيلية بشكل مقصود، بعد كمين في منطقة جبل روس القبض. تم نقله إلى قوات الأمن للتحقيق".
 
بصورتين... أفيخاي أدرعي يرد على ميشال عون! سبوتنيك /
 
الجيش الإسرائيلي يلقي القبض على عابر للحدود مع لبنان / أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن "قوات الجيش الإسرائيلي رصدت، قبل وقت قصير، شخصًا مشتبهًا فيه عبر الحدود من ​لبنان​ تجاه الأراضي الإسرائيلية، فقامت بالقاء القبض عليه قرب منطقة ​الغجر​ وتمت إحالته للتحقيق".
 
ادرعي يتحدى مراسلة “الجديد” وكالات / كتب المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي بالعربية افيخاي ادرعي عبر “تويتر”: “مراسلة الجديد حاولت أمس الأربعاء التهكم على تصريحاتنا بشأن النفق الهجومي الذي تم حفره من مصنع البلوكات في كفركلا”.
 
ادرعي للحريري: حزب الله يكذب عليك وكالات / توجه المتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائلي بالعربية افيخاي ادرعي الى رئيس الحكومة اللبنانية المكلف سعد الحريري، كاتباً عبر “تويتر”: “انت قلت هيدي الإشياء عن القرار 1701 من زمان، ونحنا بدنا نصدّقك عنجد، بسّ المشكلة هي إنّو حزب الله بعدو بيكزب عليك وعلى اللّبنانيين”.
 
ادرعي لحزب الله: لا شيء يخفى علينا وكالات / نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي صوراً زعم أنها مواقع لحزب الله. وأشار إلى أن الأخير يستخدم جمعية أخضر بلا حدود كغطاء لنشاطات المنظمة في منطقة خط التماس، بهدف رصد وجمع معلومات عن الجيش الإسرائيلي.